103

15.4K 325 28
                                    

((105))

بعد أسبوووع!!...

ياذيب مامر بعواك الخوف وطعـون الرمـاح

وان صوتت لك غربة البيدا على الموت تعدي....

كنك تشوف الليل دربن في مجااهيمـه بـراح

مداك صوت القاع وحدودك نزح عنها الـردي....

لي صاحبن ياذيب لو تعطيه قلبـك ماستبـاح

قلبي ولا غرّر بضحكـات العفيفـات اجـودي....

لي صاحبن ياذيب متن الليل في كفـه صبـاح

لو ينقض شعوره يموت سهيل في صدر الجدي...

البارحه مرت بي الدنيا علـى خفقـة جنـاح

مدري وطيت القاع ولا القاع ماهـي موعـدي...

سميت باسم الله يوم ان الرضـا درب الفـلاح

وابكيت صدري من ذنوبي والخطأ كبـل يـدي....

يارب جيتك من عنى قلبي وفكري مااستـراح

اذل واخضع يا الاهي وانتهـي بـك وابتـدي....

ارفق على عبدك وخذنى من مساليكن شحـااح

عجزت اصحيها على قبري وتدفن مـولـدي...

وعجزت من جرح اليتيم اللى غدا يتمه مبـاح

يارب وش عذري اليا زليت واخطيت اجهـدي...

ناسن تعيش الموت في نبض الحياه بلا كفـاح

وناسن تموت وللحياه كفوفها صـدرن نـدي....

ياصاحبي لاتنشد النسيان عن نقض الجـراح

دامي حفظتك حفظ منهاج الحـروف الابجـدي.......

والله ليفنيك احتضار الروح وعظامك صحـااح

واعيش في نبضك مثل حلم الخيال السرمـدي...

وان هل دمع الجـآزي كل هالكون لو يغريـك طـاح

لا تامن الدنيا ولـك قلبـن يتـوب ويهتـدى....

رح يافقيد الروح مالك في وسط عيني سمـاح

والله يساامح عبرتن طاحـت وغطتهـا يـدي....

بصرآآآخ:وبعديــن معــآك أنتي...وش أسووي فيــك؟....ترآآ مـآعــآدت ذي عيــشه...
لميــت حــآلي برعب وانـآ أصيــح....وهو كمـل وهو يلبــس ملآآآبســه:اللــه يـآخذك ان شـآء الله زيــن....الله يسوود عيشتك مثل مـآنتي مسوودة عيشتي....كـل اللي تبيــنه وسوويــته....بس أنتي أبــد...بس والله لتشووفين اللي عمرك مـآشفتيه...أنتي أصلآآ الطيب مـآينفع معك...
وطــلع وهو بقمــة ثورآآنــه...وهو يزرع البـآب ورآآه...مـآصدقت يطــلع...وانفجــرت أصيــح برعــب...يمــه قلبي بيوووقف...والله مو بكــيفي غصب عني....مآبغـآه يقرب مني...آآآه يمـــه....مـآتحمــل...مـآ أطيــقه والله مـآ أطيـــقه...وتمــيت أصيــح بـآنهيــآآر وانـآ أتذكــر شكــله...طوول الثلآآآث الآآيــآم الآآولــى كــآن طــيب معي...وومـآطـآلبني بشيء...بس بالآآآيـآم الآخيــره...صـآر يطــلب...وأنـآ نفسي كــآشه منه...والله مـآني متقبلته بالمرة...يووم البر والرعــب والذل انعــآد علي...كلآآمه وهمسـآته تنعــآد علــي...دمووعي تحوولـــت لدم...يذرفهـآ قلبي...تعبــآنه والله تعبــآنه وعجزآآآنـــه...مســحت دموووعي بقووة....وانـآ أشجع حــآلي...لآآآزم مـآ أضعف...لآآآزم أصير قوويــه...حرآآم عليك يـآآيبه ذبحتني...وربطــتني بسلسله من حديــد حـآمي....هذآآ جزآآآي سـآمحتك على اللي سوويته فينـآ....هذآآ وانـآ اللي لبيتك ترجــعني منذله منكــسرة له.....ســآلت دموووعي بقهر...ليــه تظلمــني؟...وتستغل حـآله عذآآبي وضعفي بمرض نـآيف....يـآليتك ذبحــتني ولآآ رديتني له...يـآليتك بس..يـآليتك مـآزووجتني له وأرخصتني...وأنت تدري بسوآآلــفه كلهـآ....يـآويلي على حــآلي...لمنوو أشكــي؟...لمنوو أرووح؟...أبوووي وهو زووجني ايــآه وعــآرف كــل سوآآلفه...وحتى لآآرحت شكــآآيه...يووميــن وبيردني له...بعد مـآ الكــل يدري بسوآآلفه...وتصير الشمـآته بي عـآلميه...وبيكوون رده...رجـآل لآآ هـآنك ولآآ شيء...والضيم الآآكــبر جدي معه...حتى لآآ قلت انه يضربني...وعصب أبووي...بيكسروون عينه بـآنه كـآن يضرب أمي..ولآآ نصحووه قــآل رجـآل ومرته...مـآحد له صــآلح...بيلوون ذرآآعه بكلآآآمه...ويقهرووونه...وأنـآ أموووت بغلــي...هذوولآآآ مو نــآآآس ذيـآبه والله...ذيـآبه...وألآآ أشكــي لخوآآلــي...وتوووصل للمحــآكم...وتصير سيرتي على كــل لســآن....واحتمـآل يتـآذى خـآلي...لأني وآآآثقه مـآهم قـآدرين الآآآ عليــه...آآآه يــآيمــه...وش أسووي بحــآلي؟...وش أسووي؟....يـآرب خذ عمري وريحــني..قمت بتعــب وأنــآآ أرووح آخــذ شوور دآآفي...أحــس نفسي بمووت خلآآآص...طلعت ولبست ملآآبسي...وفرشت سجـآدتي...وابتديــت صلآآتي....وأنـآ أدعي ربي يسـآمحنــي....والله غصب عني...هو اللي يدري بدوآآخــلي...آكررهه يـآرب...ومـآلي خلآآآص منه...الآآ بمووتي أوو مووته....يــآرب والله رآآضيــه فيه....بس هو مـآيبغـآني أدآآوي جرووحــه...أبغى لي وقــت...أنسى سوآآته الشينه فيني...أدري تحملني كــثير...بس حــتى أنـآ تحملــته كــثير...وفــآآآض فيني كــل شيء...آآآه يــآرب عدي هالآآيــآم علــى خير...وجنبنــآآ شرهــآآآ...يـآآرب أسعد خوآآني...وأهدني يـآآآرب....أهدنــي....كــلمت سلطــآن علشــآن ينـآم...ونمــت وأنـآ أجـآهد دمووعي الغزيـرة....والدنيــآآ مو نــآويه تصفــآ لي لو شووي...شووي بــس....

أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن