124

13.1K 314 19
                                    


بعـــد شهــــر...

بدموووع:خــآف الله يـآبوو مشعل ببنتك....والله ان اللي تسووونه فيهـآ حرآآآم....والله اني كل مـآشفت دموووعهــآ أموووت من القهر...
قلــت بغصــه:أجـــل وش تقووليــن علي أنــآ؟...أدري بهــآ ببيتي وهي محبوووسه بغرفتهــآ....أدخل هالبيت على غفلآآآت...يمكــن أشوفهــآ وقلبي المغضووب يرتــآح عليهــآ....وبوووجـــع...والله اني مــآسوويت كل ذآآ...الآآ من قهري عليهــآ...وعلى المووقف اللي سووته بحــآلهـآ...وبـآخووهـآ وولــد عمهــآ...
قــآلت برجـآ وهي تمســك يدي بضعــف:ســآمحهـآ وارضىى عليها تكفى...ولأآآآ تكـــسر بنتك أكـــثر...
قلت بـآنتفــآضه:عسى ربي يكـــسر عمري كـآني كـــسرتهــآ....وبزفرة...وواللــه اني مسـآمحهـآ من دريت بمحمد وش مسووي بهــآ؟...وأنـآ أعرف يد محمد وش كـــثر ثقيله...وببحـــه...بغيــت أعزهــآآ بـآني أحط يدهــآ بيد بنــدر...مـآدريــت أن بنتي بتذلنـــي وبتذل حــآلهــآ...
قـآلت بحيــله:خلآآآص يـآبوو مشعـــل...نرجعهـآ له غصب عنهــآ...وبيترآآضوووون...
قــلت بغضــب:مستحـــيل...نـآظرتني بصــدمه....وكملت بقهر...بنـــدر محرمهــآ على حــآله....شهقت وهي تصيح...
وبقهر:أجـــل بيعرس ويسوووي جنــآنه....ويترك بنتي معلـــقه بين السمــآ والآآآرض...قبلت ركــبتي بقوووة...تكفى لآآآ تذبح بنتــك وتذلهــآ...يـآيرجعهــآ له...والآآآ يطلـــقهـآ وانتهيــنــآ....
قلت بغبينه وقهر على بنتي:طلقهــآ الآآآسبوووع اللي طــآف...
ضربت على صدرهــآ بقوووة وهي تشهق:يــآحسرتي على حــآلك يــآبنتي...وبرجـــآ....قل لعمي يكلمه...مـآهووب بكيــيفه يطـــلقهــآآآ...
قلــت بحده وكبريــآآآء مجرووح:اقطعـــي واخسي....تبيني أرمي بنتي عليــه وهو يقوول نفسي عــآيفتهــآ...والله اللي مـآ أرجعهــآ له لو يخيرووني بين مووت مشعل ومحمد ورجــعة دآآآنه لبندر...اني والله لأدووس على جثث عيــآلي وأنـآ أضحك...ولآآ بنتي تنذل....وبتهديـــد....وواللــه يطــلع خبر أن بندر طــلق بنتـــك انك تحرمــين علي ليووم الديـــن....وبوووجــع...بندر طلــبنــي مـآحد يدري لمــآ تخلــص العــده....وبيقوول لهم هو....
وعطيتهـآآآ ظهري وانـآ أتلحف بلحــآفي....وهي تصيح عند رآآسي..وانـآ أحــس قلبي يوووجعني...موووجوووع على حــآل هالبنت....وش جــآك يــآبووك؟...يــآليتني جبرتك عليه...كنت عذرتك وقتهـآ ولمـت حـآلي....أنتي وآآفقتي عليه ومـآحد جبرك....مـآحد ضربك وقـآلك وآآفقي...انتي بنفسك وآآفقتي...وعقب كل ذآآ عفتي...ويــآليتك عفتيه بينك وبينــه...الآآآ فضحتي حــآلك...وفضحتينــآ معك..آآآآآه يــآكبر همك يــآدآآآنـــه بقلبي...كسرتي ظهري يــآبوووك.....هقيت الكـــسر يجيني من أي أحد....الآآ انتي...بنتي الصغيره...يــآآظلمـــك لحــآل أبوووك يــآدآآآنــه...من يوووم جيتك حــآرمتني من وجهـــك....ليـــه يــآبووك؟...وشهوو اللي حوول قلبك؟...ووش هو اللي قســـآآآه؟....مــآخبري فيك كذآآ...كــآنه قــآآآسي عليـــك...ضــآآربك...جــآرحك....قوولي يــآآآبوووك....وابشري بضربته وجرحــــه....بس انتي انطقي وريحي قلبي الملتــآآآع......أبي لك عذر...لو هوو صغير...والله اني ولهــآآآآن عليـــك....

أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن