فتحت عيووني غصب...عطشـآآن...بمووت ضميــآآن..حــآول التفت ...بس مـآقدرت... أحس جسمي كله خـآآمل..نـآظرت الغرفه البيضـآآ...أنـآ حي..والآآ مــيت...حركـت عيووني..وانتبهت للممرضه...تكتب مدري وشو؟..حـآولت اكلمهـآ...بس مـآقدرت أنـطق..حست فيني...وغمضت عيووني بتعب...وهي فرحــت...جت تبغـآني أتكـلم بس مـآقدرت...ضربت الجرس...ثوآآني...والآآ الدكـآتره محـآوطــيني...شفت ابووي وهو ينـآظرني بفرح..وهم يمنعوونــه يدخــل...ابتسمــت غصب عني...وانـآ أحس ان رووحي ردت لي..وانـآ أشووفه يســجد لربي سجــدة شكــر...وتسككــر البــآب بيني وبينه...جيت بصرخ...أبي أبووي...مشتــآق له...يبه تعــآل...لآآ تتركـــني..معهم بلحــآلي.....حسيــت بقهر وعصبيــه صدعت رآآسي....طــلع الجهــآز صوووت مزعــج..وارتعبوآآ الدكــآتره..وضربووني ابره...أقل من ثوآآني..وانقلبت الغرفه بعيوووني...وغمضت عيووني....ورحــت بسبـــآآآآت طويـــــــــــــــل.....##
بفرح:نـــآآآيف صحــــى...أخوووك فتح عيوونه وابتسم لي....ربي لك الحمــد...ربي لك الحمـــد...
مســكت قلبي بضعـــف...ودمعي ســآل بقووة:يبه أرجــآك تصدقني القووول....صحى يبه...شفته يبه...
قــآل بجنوون وهو طــآير من الفرحــه:صحـــى وشفته...شفته يـآلجــآزي...والدكتووور طمــني يـآبووك...يقوول تقبل جسمــه الزرآآعه وأخيرآآ...كــنت بمووت يـآبووك...كــنت بمووت بفرآآآقـــه....وبفرحــه...وأبشــرك بينزلوونه من العنايه...هالحــين...
قـلت بصووت مرتجف:يبه بكلمـه...أرجــآك يبه...بسمع صووته...يـآرب لك الحمد والشكــر...
قـآل بحنيـه:نـآيم يـآبووك...ووالله بس يصحــى..أنتي أول من يكلمه...
قلت بـآنهيــآر:وأنـآ وش يصبرني لووقتهــآ...عجز الصبر عني يبه...وبرجـآآآ..خلآآص يبه صووره لي...تكفى يبــه...
قـآل بحنيه:الحيــن أصووره وأدزه لك...
كــنت قـآعده أمشي بالصـآله الخـآليه رآآيحه رآآده...وجوآآآلي بيدي....وقلبي يرجــف...مـآني مصدقه...أبي أشووفه...نـآيف حي مـآ مــآت...مـآ مــآت...ثوآآآني وجــآتني نغمــة مســج...فتحتهـآ ويديني ترجــف بقووة...وطــلع لي وجهه الحبيب....تـآملته بحب..ودمووعي تسيل بقوووة....نحفـــآن يـآبعد قلبي...عيوونه مغضه..ومحـآوطهـآ السوآآد...رقبته كلــهـآ ملفووفه بشــآآآش...قعدت أقبل الجوآآآل بنهم...وكـآني أقبله هو...وأصيح من شووقي له...أبي أشووفه بعيووني...ورجع اتصل علي أبووي...وكلمته وحنـآ فرحـآنين...الحمدلله يـآرب اللي قوومه لنـآ...وكلمت ام ولــيد...وهي تصيح بفرح...للحيــن أتذكــر صيـآحهـآ لمـآ ابووي بلغهــآ بمرض نــآيف...عمري مـآ سمعت أحد يصيح مثلهـآ...صووت نيــآحهــآآ المبحووح...أنهرت أصيح برعـــب...لمـآ سمعت صيـآحهـآ...قلت نــآآيف ميت خلآآآص....بس رحمــة ربي وآآآسعه...يـآآرب يـآكريـــم...صعدت فووق...وفرشت سجــآدتي..وأنـآ أصلي لربي..شكــر له...حسيت برغبه فضيــعه...مـآعديت عدد ركــعــآتي...بــآصلي اليووم وبكرآآ وعقبه...برتــآآآح...ورآآحتي بقرب ربي...تمــيت أصلي بخشوووع...فترة طويـــله...رجليني أوجعتنـــي...بس كــنت أحس برآآحــه فضيـــعه...رآآحـــه غير...وكــل مـآصليت ركــعه...زآآدت رآآحتي..وخفت همووومـــي....شعووور عمري مـآجربته...ومـآقطعنــي من صلآآآتي...الآآآ صووت عزيـــز...وهو ينـآديـــني...سلمـــت...ولفيـــت له...وبس شــآآآفني...جــآني بسرعه...وهو منذهـــل...حـآوط وجهي بين يديــنه الكبيره...وانـآ جـآلســه على سجــآدتي...وبرعـــب:وشفيك؟...ليه تصيحـــين؟...
قــلت وأنـآ أضحك بصفــآآ..وأحس بفرحــه كبيره...وأنـآ أحضنــه بقوووه..شـآركــني حزني...ومن حقــه يشـآركني فرحتي...:فرحـــآآآنه يــآعزيز...وفرحــتي مـآلهــآآ حدووود...بـآطيــر يــآعزيز من الفـــرحــــه...
ضحك لفرحــتي..وهو يقوول:فرح ولآآ حـــزن ان شـآآء الله...وعســآه دووم....وبفضوول...وش اللي مفرحــك كــل هالفرحـــه؟...
مســكت يده وأنـآ أحطهـآ على صدري اللي يضرب بقووة:كــنت أحسبه مــآت يــآعزيز..واليووم فجــآآة ضرب وبقووة...
نـآظرني بعدم فهم...ومـآحبيت أنه يستفسر آكــثر...وضحكــت وأنـآ اشووف دشدآآشته اللي كلهـآ كحــل:ثووبـــك ووصخ...
ضحك علي..وبنص عيــن:والله ثووبي وصخ...من وجــهك الوووصخ...قوومي نغير بسرعــه...النــآس يتحروونــآآ...وامسحي وجهك ترآآه يروووع...كــله كــحل...
جريــت للمرآآيــه وشهقــت وأنـآ أضحك...وأنـآ استغفر ربي...كــيف صليت...ووجهي كذآآآ؟...غسلت وجهــي...اللي أنوور فجـآه من فرحــتي...حطيت قلوووس بس...لأننــآ تـآخرنـآ كثير...ونزلــت أنـآ وعزيز اللي فرحــآن فيني...وفرحـآن لفرحــتي..وأنـآ متنـآسيه كــل شيء....وحتى قرب عزيز اللي أكرهه...بفرح بنـــآآيف وبس...ومــآبي شيء ينكــد علـــي...ولأول مره مسكــت يد عزيز...وأنــآ فرحــآنه وطــآيره من الفرحــه...ولأول مره أكوون عزيز...وأنـآ مـآني كـآرهته...بالعكــس قربــه أسعدنــي هالمره...وأسعــدني كــثير...رحنـآ لبيت عمي أبوو تركــي..ولقيـنـآ الكــل مووجووديــن...وصلني عزيز للبـآب ورآآح لبيت الشعر...وأنـآ دخلت للنســوآآآن..وكالعـآده خلوود مترأســه الجلســه...وصينيه الفطــآآآير....بحضنهــآ..يـآزعم اختهـآ حـآمل....وهي تـآكل عن نفسهـآ وعن اختهـآ وولــد أختهــآآ....هههههه....قعدنـآ وانبسطــت بالجلســه...وصوووت ضحكـآتي الرنــآآنه...على أي شيء يصدح...بــآآضحك..وبـآضحك بجنووون....نضحك على مــآآآضي شهـــد....اللي فضحتهــآ خلووود....واتصلنـآ على نجد..اللي عصبت ليه تتجمعوون من غيري؟...وسكــرت الجوآآل بووجه خلوود..وخلوود عصبت يـآزعم أختهـآ الكــبيره....وردت اتصلت تبي تـآدبهـآ...والآآ الجوآآل مغلق...هههههههههه.....وتميــنـآ ضحك على سوآآآلف خلووود الحلوووة....و تذكــرت نجد و اتصـآلهـآ وانهيــآآرهـآ وهي تشكــي لي منه...كرهته واحتقرتــه...هذآآ مو انســآن...هذآآ وحـــش..يـآردآآآة حظك يــآنجد...مـآتووفقتي لآآ مع رجــل ولآآ مع أخوو....عسى ربي يهديــهم اثنيـــنهم...بس مسحتهـآ من بـآلي..وأنـآ أخــذ فصوول اللي عــآف الكــل من شـآفني...واتصلت على وليــد يجيب سلطــآآن للمجلس...بقعد معـآه..وفعلآآ جوني..وليـد قعد شووي ورآآح للشبـآب....وسلطـآن قعد معي بحمـآس..وانـآ أقوولــه...:كلــمت نــآيف...ويقوول بووسي لي سلطــآن...
قـآل بضيـآع:منو نــآيف؟...
قلت بغصــه:نـــآيف أخوونــآ...اللي طوولــه كذآآ...أللي دآآيمـآ يطلع معك انت وولــيد.... اللي ينـآظر كذآآ....
وقلدت نظرآآت نـآيف وهوو صرخ ببرآآآءة:أيـــه أيــه أعرف...أخووي صح...وبغبـآآء...بس هو ويــنه؟...
قعدت اقووله انه سـآفر...أنـآ أدري ان سلطــآن مـآيجمــع وينــسى الآآشخــآآص اللي مو متعمــق معهم..ورغم علآآقته القوويــه مع نــآيف...بس أنـآ لآآحظت انه نســآه...سلطــآن مو متعمق بذآكــرته الآآ حنـآ وبيت خـآلي...يعني اللي قضينـآ عمرنآآآ كلــه معه...ويمكــن لو نغيــب عنه فتره....بيتــآثر بقووة بالآآول...وبعدهــآ بيتقبل هالشيء....ولآآ كــآننــآ كنـآ بحيــآته بيوووم....
أنت تقرأ
أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتي
Romanceمـــســـاآاآأآأآأئــــكــــمـ / صــــبـــــاآاآاآاآاآحــــــكــــمـ كــــاآاآاآاآاآاآديـ آلـ روايتي الكرام اليوم جيتكم وجب معاي روايه جديده ومميزة مع انها أول رايه للكاتبه لكن تنبئ بقلم متميز وموهبه فذه .. مابطول عليكم وأتركم مع أول بارت قراءه ممتع...