92

13.1K 254 28
                                    

بعـــد يووميــن...

نــزلـت بعد مـآخذت شوور دآآفــي...لبست فستــآن بيــت أزرق قصيــر...نشفت شعــري ولفيــته كلــه لفووق علــى شكــل ذيــل حصان...أخــذت لحــآفــي ونزلـــت تحــت...أحــس للحيــن بالحرآآآرة مـآطلعت من جســمي...وجهــي ذبلآآآن...وخشمـي أحمــر...نزلــت تحــت ولــقيــت الكــل جــآلس...ابتســمت بكــسل وأنـآ اسلــم...وألعب بشعــر سلطـآن اللي سبنــي مندمــج مع تووم وجيــري...وتووجــهت لأمــي...وأنـآ أحــط رآآسي علــى رجلينهـآ...وأمدد جسمــي علــى الكــنب...وأتلحــف...أحــس ببرد ينهش عظــآمي...بس أكــره ألبس ملآآآبس...أحــس أني أختنق لآآآ كــثرت باللبــس...مسحــت أمــي بحنيه علــى رآآآسي وبتعب:ليــه يـآمـآمـآ مـآلبستي ملآآآبس دآآفيـــه...مو زيــن عليــك...
قلــت بخموول مصــآحبني من يووميــن...وانـآ ادفــن وجهــي بحضنهـآ الدآآفي...وريحتهــآ تحــآوطنــي:يمــه تدريــن أنــي مـآ اطيــق الملآآبس الشتوويــــه....
تمــت أمــي تمســح علــى رآآسي...وأخذتهــآ السوآآلـف مع سعـآد وشذى وجــدتي..وأنـآ عيوونــي مرة مسلطــه علـى سلطــآن....ومرة علــى فيصل اللي بحظــن شذى....قلبي مووجعنــي ليـه مدري؟....غمــضت عيوونــي...وأنـآ العــن غبــآئي اني استفزيـت جدي...الحيــن خسرته وخسرت أبووي نـآصر...تذكــرت تهديـدآآآت عزيــز ومسـجــآته...ومســكت قلبي بوووجــع....واللـــه مـآرجع لك...مـآكــرر غلط أمـي وريــم...أصير أم لعيــآل رجــآل مـآيسوى....مستحيــل أسمح لك تخنقني...مستحيل أسلمك حيـآتي تلعب فيهـآ وتدووسهـآ....أنـآ اللي كنت شــآهده علــى معـآنـآت أمــي....أنـآ اللي تجرعت المر...مستحيـل أسمــح لكم يالنــآصر تهدمووني مثل مـآهدمتوآآ امــي....مستحيــل..ابتســمت غصب عنــي...وانـآ اسمــع ضحكــآآآت سلطــآن العــآليه...أن جيري ضررب توووم....وهو فــآتح فمــه وينــآآآظر.....
ابتــسمت بحب...قبــل ثلآآآث أيــآم رحنـآ انـآ وسلطـآن وشذى الجمعيــه...بنشتري حليب لفصوول وشـآمبوو...المهم ركبنـآ مع رآجوو...وسلطـآن صعد قدآآآم...وشذى مسكــينه متلعووزة وبرقعهــآ مـآيل....لف عليهـآ سلطـآن وهو يسب ليه عيوونهـآ طــآلعه...انـآ انهبلت وانرج عقلي...وانـآ أشووف شذى اللي خـآفت وهي تغطــي عيوونهـآ...نـآظرت ملآآآمح سلطـآن المعصبه وقلبي يضرررب....يمــه...يــآآآرب لآآآ تفجعني فيــه...يــآآآرب لآآآ تخيبني...يــآرب انك استجبت لدعــآآآي...ورديــت عقل أخووي...يـآرب ترآآني أقضي ليلي أرجـآآآك...ترفق بحآلنــآ...مـآلنـآ غيره نرجــآآآه...لآآآ رد عقلــه والله مـآبه أحد بالنـآآآصر بيكلمنـآ بكلمه...يــآآآرب ارفق بحـآلنــآآآ.....نزلت دمووعي وأنـآ اقوولـــه بصووت مرتجف...وأنـآ فرحــآنه ووخــآيفه اني أتحطم:حبيبي ليــه تخـآنق شذى؟...
قـآل ببرآآآءة وهو يضحــك:هههه...أحسـن تستـآهل الجمـآد وصخه حمـآرة...وبفخـر...أنـآ ابغى أصير نفس خـآلد...وبحمــآس وهو بينط بحضنــي...أمــس خــآلد خــآنق ريــم أن عينهـآ طــآلعه....حرآآآآم....
شهقت شذى بووجــع....وانـآ غمضت عيوونــي بقهر...ودموووعــي تسيــل...مــآفيــه أحد بهالدنيــآآآ يرفعنــي فوووق الغيــم...وبعدهــآآآ يكسفنـــي لموآآآطي الآآآآرض....يكــسرني ويلآآآشيني...مــآآآفيــه أحد غيررره يكــسرني...سلطـآآآن وبــس...
انتبهت علــى جدتي وهي تترجــى فينـي أرووح معهــآ لأم سلآآآمــه....نــآس من جمـآعتنـآ بيرووحوون لهم...قلــت بتعب:مـآآآقدر جــده...والله لوو فيـني قدره كـآن رحــت معك...بس واللــه تعبــآنه...
تمللت جدتي بضيق...وامي رفضت ترووح الآآآ بالغصب....أمـآ شذى فبترووح للنــآآآصر...وسلطـآن بيرووح معـآهـآ..ترجيته يتم معــآي...بس هرب منــي...يلحــق شذى...يقوول أووووف برووح استـــآآآنس...والله أركــب السيــآرة مع ولــيد...وفعلآآآ شووي وجــآهم وليــد وطلعوآآآ...وتبعووهم أمي وجدتي وسعـآد وخـآلي...وهم يقوولوولي مـآبيتـآخروون...وانــآ قلت لهم خذوآآ رآآحتكــم...شربت شووي من الشووربه اللي حلفتني أمي أشرب منهــآ....وبعدهــآ اخذت حبتين بندوووول...ورحت بســـآآآآآآبع نووومـــه....

أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن