##
الجـــد...كـــنت جــآلس وأنـآظر عيـآلي...وأحفــآدهم...جــآلسين ويضحكوون ومـآهمهم...وأنـآآآ أغلي من القهر...أخطيت بتربيتهم كـــثير وجــآء وقت الحســآب...كنـآ نتحرى نـآصر وأهلــه يجوون....رآآح وليــد يستقبلهم بالمطــآر...غمضت عيووني بقهر...وحتى نــآصر يبي له تـآديــب...يحسب نفسه صـآر جد...استغنى عني...قـآل أبووي كــبر...مـآعـآد به حيل يشيل الحمل....تركــني أتصل على المخــآليق أتطــمن على حـآلة نــآآيف...وهالخبووول مو حــآسين بشيء...لآآ ولــد ولآآ اخووو ولآآ ولــد أخوو...تذكــرت الرجــآل اللي ارسلته يشم لي الآآخبــآر...ويجيب لي أخبـآر نـآصر...قلبي كـآن يتقطع عليــه...أعرف نـآصر وجنووونه بعيــآله...أتخيله وحيـد مقــآبل العـآزل...يووقف سـآعـآت ولآآ يمل...ولولآآ الصلآآآة مـآفـآرق مكــآنه...كنت أمووت بقهري..وانـآ اشووفه شـآيل الهم بووحه..ليه مـآشـآرك وآآحد من اخوآآآنه...عيــآآل اخوووه...ولده على الآآآقل...عزل رووووحــه واستغنى عن قربنــآآآ...يحسب حــآآله بيريحنــآآآ....تنهدت بووجـــع...وأنـآ أتذكــر دآآنه وبندر..حسبي الله على ابليـــس...وأنـآ أتذكــر بندر وهو يحلفني اني مـآ أتدخل بسـآلفته ولآآ اهين رجوولـــته....وغصب عني نحــآني...ايه نحـآني عن حيـآته..والآآ لوولآآ حلفــه..يمدي دآآآنه ببيــته...وهو مقـآبلهـآ مو مقــآبلنــآ....تخيلت شكــل محمد وبندر يتهـآووشوون...وولعت بسرعه غيرت فكــري...لعزيز اللي جـآلس عن يميني كالعـآده..ويضحك...يــآرب اكــتب له الضنـآ الصــآلح...وقر عيني بشووفته ابوو...يــآخووفي...يكوون بــه عيـــب...أعرس كــثير...ولآآ وحده جــآبت منه ضنــآ..وانـآ تجـآآآهلــت المووضووع...بس الحيــن المووضووع ببنت نــآآصر...والبنت عســـره..أخــآف لآآ كـآن به عيب لآآ سمح الله...تقووم عنه...والبنت صغيره ومزيووونـــه....هزيت رآآسي بضيق...وأنـآ أتذكــر انسجــآمهم الآآيــآم ذي...نظرآآت عزيز لهــآ...والله لو مووتهـآ وقتهـآ مـآتتركــه...والله لو أربطهـآ بسلآآآسل وأنوومهــآ جنبـــه...انهـآ مـآتفــآرقه...كــل شيء ولآآ عزيز يتكــدر خـآطره....نـآظرت ملآآآمحه الشبيهه بملآآآمح أبووه الغــآلي بحنيــه...والله لو فيك بلآآ...لأسعيلك بكــل مــآلي...وأفكــه عنك...وعسى ربي وين مـآلتفت يرزقك...يـآآبوووك.....
##
الجــآزي...هدووء نسبي...وتقبل سريع وصــآدمني لعـــزيز..من دريــت ان نــآيف صحى...وأنـآ أحس بشعوور غريب نـآحيــة عزيز...يجووز يكوون امتنــآن وتقدير...انه تحملني طوول هذيك الفترة...اللي الله لآآ يعيــدهـآ....شفت أشووف فيه جوآآنب حلووة...أرتــآح أتكــلم معه...أضحك وأسوولف...تعوودت أنـآم بحضنه...بعض الآآحيـآن يبعدني..وانـآ ألصق فيــه...مـآدري أنـآ أغيضه جد...أو اني تعووودت أنــآم بحضنه....شعوور عذب وحلوو يجمعنــي مع عزيز...شـآركــني أشيــآء كثير...انصدمــت من حبه الكــبير لخلووود....وتعلقه المخفي خلف قسووته تجــآهه....حنيته وخووفه على نجد...احســآسه بالذنب تجــآه شذى....لآآ مبـآلآآآته تجــآه دلآآل...انصدمت بمعرفته العميقه لشخصيــآت خوآآته...عرفت سر اصرآآره على زوآآجهن من دآآخل العـآئله مهمـآ كـآنوآآ...قـآل بصووته الرجــولــي:الكــل يحسبني ظلمت خوآآتي بزوآآجــآتهم...بس الصحيــح اني أخترت لهن نــآس...يقدروون يتحملوونهن...وبشبه ابتســآمه وهو يمســح على شعري...مثلآآ دلآآل أختي...صحيح هي أختي وأنـآ امووت فيهـآ واحبهـآ...ومـآ أرضى احد يدووس لهـآ على طرف...بس بدآآخلي متـآكد بغلآآظة أطبـآعهـآ...أنآآ اذآآ دخلت دلآآل لمكـآن سلمت وطلــعت...تنهد بضحكه..دلآآل قوويــه وقوويــه حيـــل...ومـآحد يقدر عليهــآ غيري...ومـآحد يقدر يتحملهـآ الآآ تركـــي...لأن مـآفيه رجــآل بكـآمل عقله يتحمل دلآآآل...ومـآفيه حـــرمه مـآفيهـآ علــه أو عيب...ترضى بتركـــي المهبووول.....هالآآآثنين مـآيتعـآشروون...ومـآيقدروون يعيشوون الآآ مع بعض....
قلت بحمــآآس وانـآ أقلب الشيء برآآسي...واقتنعت:أممممممم...طيب...ونجد...لآآ تقوول مـآظلمتهـآ بعد....
ضحك بخفه:ههههه...عســآآني مـآآكوون ظــآآلمهــآآ..وبهدووء وثقه...تصدقين ان نجد هي احسن خوآآآتي...انتظري عليهــآآ بس يطرى عوودهــآآ...وتنفجــر من محمد...وربي لتوريـــه نجووم الليل بعز الظهر...
قلت بـآآستنكــآآآر وشك:نجـــد...
قـآل بثقه:ايــه نجد...لآآ يغرك المظهر...نجد ترآآهـآ أعقل خوآآتي...دلآآل قوويه ولآآ عصبت ابعدي عنهـآ...ومـآبه أحد يقدر يووقفهـآ عند حدهـآ غيري...وشذى انتي أعرف فيهـآ أكثر مني...مسكينه وطيبه ومـآلهـآ حظ...وابتسم بحب...وخلوود هذي اللي عندي غير...كــل مـآشفت أفعـآلهـآ تحسرت على انهـآ مو رجــآآل...بس حكمة ربي..والله عمري مـآتمنيت الآآخوو...كــثر مـآتمنيتهــآ هي أخو لي...مـآتخـآف وقوويــه وكلمة الحق تنطقهـآ لو على قص رقبتهــآ...لمـآ تشووفينهــآ تقوولين هذي هبــله مـآعندهـآ مـآعند جدي...بس وقت الجد جد..أحطهـآ على يمنــآي ولآآ أنقل همي...وابتسم وحنين..أمـآ نجد..صحيح أم دمعه...وكل مـآقلتي لهـآ كلمه صــآحت...بس ترآآهـآ عنيــده وعنيــده بحيل..ولآآ حطــت شيء ببــآلهــآ جــآبته...لو ايش مـآ كــآن...ويـآويل ويله اللي يدووس على طرف لهـآ...تسكـــت لو يووصل سكووتهــآ سنين...بس لآآ بد تردهــآ...وبتردهــآ...وبضحكه...لكذآآ مـآني خــآيف عليهـآ من محمد...
نـآظرته بضيق:نجد مـآتووقع انهـآ كذآآ...
قــآل بشبه ابتســآمه:لآآ ثقي انهــآ كذآآ...
وتميــت أقلب كلآآآمه برآآسه...وكــله دخل مزآآجي الآآآ نجد...استبعدته من بـــآلي....
تنهدت بضيق...وأنـآ أتذكــر حــآل عزيز المعفوووس هالآآيـآم...أحس فيه شيء...بس مـآقدر أسئله..لأنه بيقوولي..أنتي مـآقلتي لي...وبصرآآآحـــه وضعـــه مقلقني...ومشككنـــي كـــثير....بس أتظــآهر بالبروود...وصــآير مـآيعبرنـــي...وهو عوودني على دلآآلـــه...وبدآآ الشــك يلعب برآآآآآسي....
##
تركـــي...
كــنت مرعوووب...والخوووف من النــآآصر بيذبحـــني...حريمي حوآآمل...ايه زووجتي الثــآنيه حــآآمل..انهبلت وعصبت وقلت له تنزله...بس هي عصبت وحلفت بالله انهـآ مـآتنزله..قـآلت لي أخذتك ززينه يـآولد النـآصر..مـآتزووجت الآآ وأنـآ أبغى لي ولد...وحملت حـآلهـآ وطلعت من البيت بعد مـآضربتهــآ...وتهـآوشت أنآ وأخووهــآ..يــآويلي كيف مـآشرطت عليهم هالشرط...كيف مـآ انتبهت انهـآ مـآ تــآكل موآآنع؟...يـآويلي لو درت دلآآل...وويلي لآآ درآآ أبووي...والله ليطردني...عســآه يمووت ببطنهــآ...عســآه مـآيطلع على هالدنيـآ...الله يـآخذه ويـآخذ أمه...كله مني..كله مني...ليتني مـآخذتهـآ...أنـآ أستــآهل اللي يجري علي..أستـآهله والله..والآآ انـآ كفوو أتزوج مرة ثـآنيه...بشوويه حنيه أكلت عقلي...ودبستني باللي ببطنهــآ..وتركتني بووجه أبووي...عسـآني أمووت قبل لآآ يدري...والله ليصلبني ولآآ هووب نــآشدن عني...يــآآرب انك ترآآف بحــآلي...تعرف طبع أبووي...يــآرب أرجــآك تخلصني من هالبلووة...وعهدن علي..أحرم العرس..طوول العمر...ولو دلآآل تضربني..والله اللي مـآخذت غيرهــآ..يــآرب ارحم حــآلي...يـآرب لآآ تجعل لأبووي ممسك علي...وربي مـآيســآمحني...ويحرمني من شووفة عيـآلي..وأنـآ من غير عيــآلي مـآ أعيش....والله مـآ أعيش....
أنت تقرأ
أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتي
Romanceمـــســـاآاآأآأآأئــــكــــمـ / صــــبـــــاآاآاآاآاآحــــــكــــمـ كــــاآاآاآاآاآاآديـ آلـ روايتي الكرام اليوم جيتكم وجب معاي روايه جديده ومميزة مع انها أول رايه للكاتبه لكن تنبئ بقلم متميز وموهبه فذه .. مابطول عليكم وأتركم مع أول بارت قراءه ممتع...