كــنت أنــآظر وجههـآ الغـآضب...وهي جــآلسـه جنبي...وفيصل بحضنهــآ...وسلطــآن وشذى ورآآ...تنهدت بضيق منهم...مدري وش جــآيبهم معنـآ؟...وزووجتي المصوون أصرت نرووح للدمـآم بالسيـآرة...وطبعـآ صـآرلهـآ أسبووع زعلآآنه علي...حشى مـآآصـآرت...كــل يووم زعلآآنه...نـآظرت سلطـآن اللي مـآخذ رآآحته ورآآ...ونـآيم على رجليـن شذى..وشذى حآآآذفـه رآآسهـآ على الدريشـه بتعب...كــسرت خـآطري...نـآظرت الجـآزي اللي صـآرلهـآ اسبووع مكــشره...قلــت بهمس:ترآآ مـآصــآرت...كــل يووم زعلآآنه...
قـآلت بهمس غـآضب:عزيز ابعد عني هالسـآعه...مو كـآفي مـآجبتني الآآ اليووم..وبقهر..بيووم العرس يـآعزيز..والحيــن انوآآر زعلآآنه علي...
قـلت بلآآمبـآلآآة:أنـآ كنت بسفرك بطيـآره...بس أنتي مو كــفو...الآآ بالسيـآرة...وبنص عيــن وأنـآ أهمس لهـآ..وبعديــن زعل أنوآر والآآ زعلي..أيهـآ أهم...
قـآلت ببروود يبط الجبــد:والله انت جـآوب على حالك...وحده عشت عمري كـله معـآهـآ...وأغلى علي من رووحي...والآآ وآآحد مـآعرفــته الآآ من مــده...واسمـه ولــد عم..واسمــي صرت زووجــته...وبعد كــل ذآآ...يـآليت يـعـآملني زيــن...مدري وش يحســبني بهيـمه عنده...والآآ جــآريــه؟....ايده تسبق لسـآنه....وبنــظره حـآده...وحركــتك ذيــك والله مـآتعدي بالســآآهل...
نـآظرتهـآ بنص عيــن...وبحــده:لآآآ تحديــني وربي اني آآآخــذ فووق تحت...واقلعك للبيت..وأعلمــك حركــتي..عدل..
شفتهـآ وهي تتنفــس بقوووة...وتستغفر الله...وهي ضـآغطــه على يدينهـآ بقووة....أدري فيهـآ معصبه بس ربطت لسـآنهـآ..تخـآف اني أرجــعهـآ للريـآض...خـآصه واني من اسبووع وأنـآ احرق أعصـآبهـآ...اني مـآبووديهـآ...وخـآلهـآ وامهـآ مشوآآ من أسبووع...وشذى وسلطـآن جو عندنــآ...وطبعـآ أمي رآآحــت لبيت دلآآل...يـآزعم بتهوون عليهـآ...الله يهديــهـآ بس...وتركــي للحيــن مطروود من كــل شيء...وعمي غضبـآن عليــه...حـآولت أصلح المووضووع بس مـآقدرت...جدي قـآل مـآبي أسمع سيرته...وعمي اللي لو يشووفه يذبحه...وقعد بالآآسترآآحه حقتنـآ المسكــين...وحنآ كل يووم عنده نهوون عليــه...وأنـآ زووجتي المحترمـه..من جونآآ أخووهـآ وأختي..وهي مطــنشتني...وبــآرده بشكــل يقهر...وتستفزني غصب عني...وحتى بالعرس هددتهــآ...وهي تتكــتف لي بعنـآد...ولآآ همهــآ...وببروود وهي تمــط كلآآمهــآ:العرس تـآم فيني وبدووني....حظووري مـآبيقدم ولآآ بيــآخر...غير اني عمري مـآرآآح أسـآمحك وقتهـآ...وبس...
حـآولــت أرضيـهـآ بــآني أوديهـآ للعرس...وهي هـآجره حتى الغرفــه أسبووع...يـآزعم سلطـآن موو متعوود على البيــت...والآآ بتسهــر مع شذى...وأنـآ صغرت عيني وأنـآ أغمز لـهـآ...ورميــتهـآ بووجههـآ...وهي انعدآآم احســآس...ولآآ حتى التفت...بجد نرفــزتني....وأمي زعلآآنه علشــآن دلآآل...أمي أحيـآن مدري وشلوون تفــكر؟...تبي دلأآآل تتطــلق....تحــسب الطلآآآق سهـــل...تبيني أيتم فـآيز وأخوآآنه على مرآآهقة تركي المهبوول....وجنوون دلآآل وعوآبتهـآ...
قطــعني من أفكـآري صووت سلطـآن الكسلآآآن:جووجوو أنـآ جيعــآآآن...
قـآلت بهدووء:ان شـآء الله حبيبي...انتظــر بس شووي نووصل المحــطه...وتشتري كــل اللي تبي...
نـآظرتهـآ بـآستهزآآء..وأنـآ اقوول بغبـآء:وآآثقــه الآآخــت اني بـآمر...
قـآلت بلآآمبــآلآآه وهي تبتســـم بغبــآء أكـــبر وهي تلف فيــصل عــدل:أفــآ...وبضحكــه وهي تغمــز...مـآخبرت زووجي بخـــيل...ومـآيكــرم ضيووفــــه....
نـآظرتهـآ وأنـآ مـآسك ضحكــتي...وقلت ببروود:لآآ أبشــرك ترآآني مـآعدت الآآول...وبغمزه..ومــثل مـآغيري يبخــل علي ترآآ أنـآ اقــدر أبخــل بعـــد...وبالحيـــل...
نـآظرتني وهي للحيــن مبتســمه بغبـآء:واللـــه غيرك مـآبخــل عليــك الآآ من طبـآيعــك اللي مدري وش قـآيله؟...وعـآمل غيرك عدل...وابشر بمعـآمله عدلــه...غيره احلم يـآولد عمي....وبنــظره..وبخلــك عليــك...ربي لآآ يعــيزني ولآآ يعيــز أخووي لأحــد من خلقه...
ولـــفت متجـآهلتني...ضغطــت على السكــآن بيدي ...هذي الآآ اذبحهــآ يعني..حشى مو آدميـــه...وقفت عند أول محطــه...ونزلت أنـآ وسلطـآن..ومـآخلآآ شيء مـآخذه...وكــل مـآشــآف شيء...صرخ هذآآ أحبــه...وانـآ ودي اذبحـــه...رجعنـآ السيـآره...وانصدمــت الجـآزي مو قدآآم...فتحت البـآب اللي ورآآ والآآ تسوولــف مع شذى وتضحك...قـلت بحده:أنتي ليــه نزلــتــي من السيـآرة؟...
قـآلت بغبـآء ينرفز:علشـآن أركــب ورآآ...
قـلت بحده:وليــه ركــبتي ورآآ؟...وليــه تغيريــن مكــآآنك مو كــنتي منثبره قدآآآم.؟...شاللي قلعك ورآآ الحيـــن...
قـآلت بغبــآء غبي:واللـه اللي قلعني ورآآ أن أخووي لآآزم يركــب قدآآآم...
قـلت بقـهر:وليــه أجل مـآذلــفتي ورآآ من الآآول...
قـآلت ببروود:واللــه علشــآآن حنـآ جهمنـآ من فجــر ربي...وأخووي كـآن نـآيم ويبي يرتـآح بنوومــته...وقلــت لأختك تركــب جنبــك...بس حلفت انهـآ مـآتصعــد قدآآآم...فلكــذآآ رحــت وانقــلعت قدآآآم....كــنت أنـآظرهـآ وأنـآ فـآتح البـآب ومنقهر..وعيوونهـآ بعيووني...وفجـآه كــسرت نظرآآتهـآ وهي تقوول بمرح...حبيبي سلطووون أصعــد قدآآم...وورنــي وش اشتريــت لي؟...لأن بطـــن جووووجوو جيعــآنه وتبي تـآكل...
صرخ بفرح بعد مـآكــآن يرجــف وهو يصعــد قدآآآم ويلف عليــهـآ يووريهــآ ايش شرى من خرآآآبيـــط؟...وهي يتعمــل حـآلهـآ مصدوومــه وفرحــآنه...وأنـآ من العصبيــه رضخــت بـآب السيـآرة..وحركــت وأنـآ اهدد:وربي يـآزفت سووي حركــآتك ذي وربي مـآيردنــي عن الريــآض شيء...
التزم الكــل الصمــت...وسلطــآن متجـآهلــني وهو يسوولــف مع الجــآزي...والجـآزي أحسهـآ حرقتني بنظرآآتهــآ...وانـآآ متجــآآآهـــل كــل هذآآ...وأحــس نفسي بـآنبــط من القهر...حجزت جنـآح بفنــدق...والجـآزي انصدمــت:عزيز ودنـآ بيتنــآ...برووح مع أمي وريــم المشـغل...
قلــت ببروود:لآآ..مو الحــين...
حسيتهــآ انقهرت...ومسكــت لسـآنهـآ بالعـآفيــه خووف اني أحرمهـآ من الزوآآج..نزلـنـآ للجنـآح اللي حجزتــه...طلبــت لنـآ غدآآ...وصلينـآ الظهر...وقعدنــآ...وجنـآطنـآ عند البــآب..وشذى دخلــت هي وفيصل غرفه من الغرف...والجـآزي تضررب رجلهــآ بالآآرض من القهر...وكــل دقيــقه ونـآظرت سـآعتهـآ اللي بيدهـآ...وصــل الغدآآ..نـآديــت شذى...وقعدنـآ نتغــدى بهدووء...أنـآ وسلطـآن وشذى...والجـآزي عصبــت وسحــبت جنطتهـآ المتووسطـه غصب للغرفــه الثــآنيــه....تميــنـآ نـآكــل بهدووء وببروود...حسيــت بخووف شذى من وضعنــآ....وبعدهـآ قـآم سلطـآن ولحــقته..دخــلت الغرفــه اللي دخلتهـآ الجــآزي..شفــت بآآآب الحمـآم مقفوول...وصووت المــآي يصب..نزعــت ثووبي..ورحــت دخــلت جنطــة شذى وسلطـآن وفيصل لغرفتهم..أحس شذى مريــضه وجههـآ شـآحب..وهالخــبل لآآ شــآل شيء مـآت..يعني يـآ أنـآ اللي بشيل والآآ أختي...وهالزووج مـآمنه فـآيده....وأخذت جنطــتي المتووسطــه وثووبي اللي بكــيس المصبــغه هو وغترتي...علقتهم بالكــبت...وشفت جنطــة الجـآزي المبعثره..زفرت بضيــق...هالبنت حووســه..نـآظرت ملآآبســهـآ المبعثره بالغرفــه...انســدحت على السرير..وهي طــلعت لآآبســه رووب بيت وردي قصير..والفووطــه على رآآسهـآ...نـآظرتني ببروود..:بتنــآم...
قلت ببروود أكبــر:بـآقيل..ليــه؟..
قـآلت بضيق:أجـل خذ رآآحتك..بـآتصل على خــآلي...يووديــني لأنووآآآر...
حسيــت ضغطــي وصل ميــه...وبحده وانـآ أضغط على اسنـآني:عتبي عتبــة هالبــآب...ووالله ليكووون مووتك...وأقلب العرس عزآآآ...
قــآلت بـآعترآآض ودمووعهـآ تجمعت بعيوونهـآ...:ايــه ليـــه؟...حرآآم عليــك هذي أنوآآآر...
قلت ببروود وانـآ منقهر منهــآ:ودآآمهـآ أنوآآر فـآنـآ زووجك...تغطيــت كلي باللحــآف...وبهدووء...تعــــآلي نـآمي وريــحي شووي...وبعدهــآ أنـآ بنفسي اووديــك المشغل...ومن بعده العرس....
سكــتت وثوآآني...وحسيتهــآ تنســدح على طـــرف السرير...مديــت عليـهـآ الغطــآ...وعطيتهـآ ظهري...وأنـآ منقهر من أسلووبهــآ...خلآآص غلطــت أووكــي...بس مو تزعــل أسبووع...ومو كــل حرف ترده بعشر...قســم بالله طفرتني...تنـآزلت عن اشيــآء كــثيره...بس بعــد اليووم مـآني متنــآزل...مليت أني أكوون بعد أخووهــآ..وبعد أهلـهـآ كلهم...وحتى بنت خـآلهـآ بتصير أهم مني...ايـــه وأنـآ دووري ويــن؟...أنـآ طوول عمري بـآول القــآئمه....ومو هي تجــي على آخــر عمري وتسفهني وتحطـــني بـآخر قـآئمتهــآ...واهتمـآمـآتهــآ..وبحســـره...هذآآ اذآآ مـآكــآنت مـآسـحتني من اهتمـآمـآتهــآ كلهـــآآآآ.....
أنت تقرأ
أنا الشموخ ومارضيت البهاذيل كسرت خشم الوقت من قو ذاتي
Romanceمـــســـاآاآأآأآأئــــكــــمـ / صــــبـــــاآاآاآاآاآحــــــكــــمـ كــــاآاآاآاآاآاآديـ آلـ روايتي الكرام اليوم جيتكم وجب معاي روايه جديده ومميزة مع انها أول رايه للكاتبه لكن تنبئ بقلم متميز وموهبه فذه .. مابطول عليكم وأتركم مع أول بارت قراءه ممتع...