بكره رح العب مع فولويرز الانستقرام لعبه
اللي حابه تغير جو وتلعب معنا ذا حسابي
Superjsuperاستمتعوا بالبارت
_______________________في المؤتمر الصحفي حيث اراد سونغ قيو اقامته
قرب قبر صغيرته
في قاعه التشريفات
بعد مرور ايام من وفاتها
رغم ملازمة كيو له ظنا منه أن هذا الصغير ضعيف
اكتشف أنه اكثر قوة منه
وفي الوقت الذي يهرب هو الى منزل مينا ليبكي بينما تقوم هي بمجالسته حتى لا يفقد السيطرة على نفسه كان سونغ قيو يصلي من أجل روح شقيقته
يذهب الى الكنيسة ثم الى قبرها ويعود ليرتب أشيائها في صناديق ليضعها في العليةكان تشانغمين وكيو وجونغ هيون ملازمين له في الغرفة الخلفية للقاعه يقومون بمحاولاتهم البائسة لمنعه عن التصريح بكلامه المسموم لكنه مصر
"لن يرتاح قلبي قبل أن أدمرهم لن ترتاح روحها قبل فضح أمرهم"
كيو " اهدأ سوف تضر نفسك أكثر لا تكشف أمورك الخاصع للصحافة سوف يقلبون الحقائق"
نظر له بحده مخيفه " البث مباشره لا يوجد تزييف للحقائق لا جدوى من اقناعي"
طرق المانجر الباب ليطل برأسه "لقد حان الوقت"
وقف سونغ قيو وهو يرتب قميصه ثم سار ليلحقه البقيه
كانت مينا تقف بعيدا عنهم ويقف بجانبها ليتوك الذي قرر حضور المؤتمر متخفي
مينا "اوبا انظر الى وجهه لا يبشر بخير ما الذي سوف يفعله سونغ قيو شي ليصبح كيونا هكذا؟"
"لا اعلم "
طرق سونغ قيو على الطاولة طرقات على نغمه معينه
عم الهدوء ولا يسمع الا صوت طرقاته وانفاسهم
"لا اريد لأحد ان يقاطعني ..سوف أحكي لكم حكاية"
لم يعقب أحد فنظراته وهالاته السوداء وشعره الذي طال كثيرا يظهره كقاتل أو مجرم حرب
"كنت استيقظ من النوم على لسعات السجائر أو كوب القهوة الساخنة يندلق على رأسي ولم اشتكي يوماً واكتفيت بالبكاء فقد كنت طفل في الخامسة من عمره ولا يتوقع مني أحد أي اعتراض لقد ظننت أن جميع الأطفال مثلي وكنت أدعو الرب لأكبر بسرعه.. بعد سنوات من التعذيب ولدت شقيقتي "
اخفض رأسه وابتسم "كانت لطيفه بخديها الحمراوان ويديها الصغيرتين ..سرقت عقلي وقلبي وأحببتها للغاية"
"في يوم من الأيام استيقظت فلم أجد والدي
ظننت أني لن أراه مجددا فقد سافر للعمل في احدى الدول لعشر سنوات"
احنى رأسه لليسار بطفولية "أظن"
"لقد ارتحنا جزئيا من ثمله الدائم وضربه لكنه قد عاد بعد أن أصبحت كبيراً بعد أن صرت أستطيع الدفاع عن نفسي بعد ان صرت متدربا في الشركة ليستفرد بشقيقتي.. قد تتساءلون ما دور والدتي تلك؟ هي لم تكن لتعارض فسلامتها من أولوياتها ولا يهمها حقيبتي الرمل التي ولدتهما ليتلقيا الضرب عوضا عنها"
هز كتفيه "لم أكن أنانياً"
أمسك كيو ذراعه فنظر له بعمق وأكمل حديثه وهو ينظر إليه "كنت أريد أن أبني مستقبلي سريعاً لآخذها من ذاك الجحيم ولقد فعلتها "
تنهد ثم وقف "اشتريت منزلاً وجريت لآخذ وصايتها بالطبع امتنع ذلك المتوحش لكني ملأت فمه بالمال ليتركها ونجحت وكنت سعيداً وأفكر بتلك الفكرة وبكل حماس وأخيراً سوف نعيش سعيدين وفعلناها ومرت الأيام ثم كانت تلك الكارثة التي كسرت شيء في داخلي لن يصلحه أي شيء"
خلع سترته ثم بدأ بفتح أولى أزرته
"لقد اكتشف الطبيب تلف كبير في الخلايا ثم تم تشخيصه"
تنهد بارتعاد "كان ورماً خبيثاً والسبب الوحيد ضرب ذلك الرجل الدائم لها أدى الى تلف الخلايا"
كيونا "ياه ما الذي تفعله؟"
"ما يؤلمني أنها ماتت وهي لم ترتدي فستان قصير بياقة واسعة كالفتيات لأنها ببساطه مثلي"
التفت وخلع قميصه
"هذه الآثار هي لا شيء بالنسبة لآثارها حقا لا شي"
التفت لهم ثم ضرب الطاولة بقوة وصاح بكل طاقته مما أرعب الجميع "أيها الحثالة الذي من المفترض ان تكون والدي لدي أدله بجميع ما فعلت وجسدي الذي أصبح ضعيفاً ستدفع ثمن ضعفه ستنال ضعف ما فعلته بنا سوف أدخلك السجن بيدي"
وقف كيو واحتضنه ليهدأ لكن تنفسه لا زال سريعاً "حسنا قيو اذهب للداخل انا سوف أكمل المؤتمر اذهب قبل ان تفعل شيء تندم عليه أكثر من ما فعلت ..فتيان "
وضع كيو قميصه على كتفه
ليأخذوه للخارج وصاروا يتوسلون له ليهدأ
وفي الخارج خر على قدميه "ما الذي فعلته؟ ماذا فعلت؟"
نظر كيو للصحافة وهو يبتسم بوهن "ذهب صاحب المؤتمر هل لديكم أسأله؟"
" هل كنت على علاقة بالآنسة سارانغ؟ ..هل صحيح أن لهيتشول علاقه بحادثه مين وو"
وقف كيو "آسف لكن أظن أني لن أستطيع ترك سونغ قيو وحده "
انحنى لهم ثم غادر مسرعاً ليلحق به ليتوك ومينا مسرعين
أنت تقرأ
العناية الإلهية - Divine Providence
Randomيوميات سوبر جونيور حسبما ترى مخيلتي .. غيرت بعض أعمار أو الشخصيات الثانويه .. استغرق مني كتابة هذه الرواية ثمانية أشهر هي شبه مكتمله لدي لكنها طويله جداً لذا إن كنت شخص لست صبور اخرج حالاً وإن كنت تبحث عن قصة مخله بالأدب العام اخرج حالاً إن ك...