شعرت بباب الغرفة يفتح، تظاهرت بالنوم وأغمضت عيناها ،دخل الغرفة واتجه ناحية السرير واستلقي بجانبها رائحة الكحول كانت تنبعث منه بطريقة مبالغ بها جداً ، احتصنها بقوة حيث كان ظهرها ملتصق بصدره ، دفن وجهه في عنقها وهمس بهدوء والإرهاق ظاهر بصوته : لن أصفعكِ مجدداً لكن لا تقولي لي أنكِ سترحلي .
وقبل عنقها ببطء : أعلم أنكِ لا تريديني أن أقترب منكِ الأن لكني أريد أن أنام يا كاميليا ولا أستطيع لذا أتيت لقد تعبت فقط أريد النوم .
ظلت علي وضعها مغمضة عيناها لم تتحرك ولكن بعض الدموع تسيل بصمت علي وجهها ، أحتضنها بقوة شديدة وهو يجذبها له أكثر وهمس بحزن : أسف علي صفعتي لكِ لن أفعلها مجدداً لا تبكي .
حاولت بكل ما تملك ألا تنفخر بشهقاتها حاولت أن تكمل تمثيليتها الفاشلة التي تعلم أنه كاشفها لكنها لم تستطع كل شخص منا له قدرة تحمل .
اصبح جسدها يهتز بخفة بسبب كتمها لشهقاتها وأصبحت الدموع تتابع بالخروج بسرعة وبحركة لا ارادية رفعت يدها ووضعتها علي فمها لكتم تلك الشهقات التي لم تعد تستطيع التحكم بها .
أقترب منها أكثر ووضع يده الأخري أسفل جسدها وأصبح يحتضنها بيدية الأثنتين بقوة وكأنها ستهرب من بين يديه وأخذ يتمتم بألم : عتدما تريدين صفعي أصفعيني ، بقدر ما تشائين اضربيني واصرخي عليّ لكن لا تتركيني .
ودفن وجهه في عنقها أعمق وهمس : أسف علي الدماء التي خرجت من فمك لقد جرحت نفسي من أجلك ، هكذا أنتِ لم تتألمي وحدك أنا لم أتألم من جرح نفسي أنا تألمت من جرحك أتحبي أن تجرحيني أنتِ حتي أتألم .
تعالت صوت شهقاتها وبكاءها ليحتضنها أكثر حتي أصبح يعتصر جسدها وتمتم بحزن : أنا أسف أنا أسف أنا أسف .
أغمضت عيناها بألم وهي تبكي بقوة ليهمس : أنا أريد النوم صدقاً لقد تعبت لكني لا أستطيع أنا أريد النوم يا كاميليا .
نهضت من مكانها جالسة علي السرير ووضعت رأسه علي صدرها وأحتصنته بكلتا يديها وأخذت تتمتم بهمس : لا تقلق أنا هنا معك اطمئن
لف يده حول خصرها واحتضنها بقوة وهمس بتعب : أنتِ لن ترحلي وتتركيني
قبلت رأسه وهي تشتد بيديها حوله وهمست بين دموعها : لا أنا معك لن اذهب
أستند برأسه علي صدرها براحة وهمس وهو يحتضن خصرها بقوة شديدة : اشتقت لأمي يا كاميليا
مسحت علي شعره وهي تبكي وهمست و هي تقبل رأسه قُبل متتالية : أنا أمك ، ألم تخبرني بذلك ؟ كيف تشتاق لأمك وأنت بين يديها
أغمض عيناه وهو يهمس بحزن : نعم أنا بين يديكِ يا كاميليا
أومأت وهي تحتضنه بقوة وهمست بهدوء : نعم أنا معك
أنت تقرأ
أرهقتي رجولتي
Romancethe highest ranked : #1 in ROMANCE انثي ارهقت رجولة من يركع رجال تحت قدميه..... ارهقت قلب القناص... فأرهقها. للقصة حقوق ملكية وحقوق نشر وطباعة لذا ممنوع النقل أو الأقتباس خاصةً الفكرة ، لعدم التعرض لمسألة قنونية يجب الحذر .. أعتذر