المُضطهده

126K 3.2K 188
                                    

خطت بخطوات واثقة بين الحضور وحرصت علي أن يتمايل خصرها مع كُل خطوة من حذائها رائحة عطرها جذبت الجميع للإلتفات لها رائحة أنثوية مُدمرة عرفت الأن لما يمنعها من وضعه شعرها الغجري المتناثر بإحترافية حمرة شفاهها المُثيرة فستانها الاسود المُغري اقتحمت الحفل بنعومة وهي تبتسم في وجه كل من يقابلها ابتسامة تُظهر غمازتيها حدق الجميع بهذه الأنوثة المُتحركة وبالطبع أبعد بعض الرجال أعينهم بسرعة فالكل يعلم من هي هذه المرأة المشتعلة وماذا يحدث عندما ينطق اسمها رجل فما بالك بالنظر إليها..

كان أدم يقف مع مجموعة من رجال الأعمال يشرب كأسه ببرود فجأة تجمد في مكانه و انحدت عيناه وشعر كأن ألاف الليترات من المياه الساخنة وقعت علي رأسه عندما وقعت عيناه علي كاميليا التفت أمير لأدم ما إن شعر بتشنج عضلات جسده لتتسع عيناه علي أخرهما ليتمتم بسرعة :ما اللعنة ..؟! وامسك زراع أدم بجزع وهو يبتلع ريقه وهمس :أرجوك اهدأ .. ليأتيه صوت أدم المُميت الذي لم يرفع عينيه من علي كاميليا :ابتعد..
التفت أمير حوله بهدوء :أهدأ
أرجوك لا تتهور فقط اهدأ
اشتد فكه واحمرت عيناه وهمس بنبرة مخيفة :ابتعد قبل أن أتي بك تحت قدمي ..

أردف بخفوت :أهدأ يا أدم لا تنسي أن الصحافة والأعلام في كل مكان حولنا..نظر اليه ليبتلع أمير ريقه برعب من نظراته المُخيفة :ما اللعنة معك فلتذهبوا جميعاً للجحيم أنا لا أهتم سأقلب هذه الحفلة علي رأسها الأن وسأحرقها هي ومن ينظروا إليها ..أقسم بربي سأشرح جسدها وأشوه وجهها هذا..

صرخ بأخرها ليلتفت بعض الرجال له ولعنوا تحت أنفاسهم خوفاً منه
تصنع أمير الأبتسام وهو ينظر للناس :هذا ما تُريده هي ..هي فقط تُريدك أن تتهور لتثبت لنفسها أنها تستطيع أن تُفقدك السيطرة علي نفسك هكذا ..
صر اسنانه وتشنج فكه : سأفرغ مسدسي برأسها ..

لعن أمير بسرعة وهو يضع يده علي زراعه بقوة :لا ابعد هذه الفكرة الأن انتظر فقط انتظر قليلا بعد انتهاء هذه اللعنة التي نحن بها لا تفعل هذا أمام الناس وتثبت أنها نقطة ضعفك ..
ابتسم بغضب ابتسامة سوداء وهو يراها توزع الأبتسامات علي كل من تراهم مرت عيناه علي عظمتي الترقوة خاصتها وتخيل ان كُل الرجال تنظر لها فإحترق بنار غيرة ستقتلها شرب كأسه مرة واحدة وهو يستخدم كل ما يملك من طاقة حتي لا يصفعها ويجرها من شعرها لخارج الحفلة ويقتلها بطريقته..

لم توجه كاميليا نظرها إليه واستمرت بخطواتها المُدللة تجاه ليا وكارول ليا التي ما ان وضعت عيناها علي أدم حتي أغمضتهم ولم تفتحهم من خوفها فهي بطبيعة الحال تخشي أدم قبل أن تتزوج أمير حتي مما تسمعه عنه وعن أفعاله وقسوته وكارول التي تبتستم بإتساع لصديقتها جرت لها وأحتضنتها :حبيبتي كم كنتِ رائعة كم كنت أحبك ستموتي موته بشعة يا صديقتي ..

أومأت لها بسخرية :أعلم ..
فتحت ليا عيناها ببطء :اللعنة أنا رأيت الموت بعيناه أقسم أن وقعت عيني عليه مرة أخري سيغشي عليّ ..
تصنعت كارول الأبتسام :أنه يحدق بك حبيبتي لا يبدو سعيداً ..
تمتمت ليا بسخرية :لا يبدو سعيداً ؟كم أنتِ غبية في وصفك قولي لها جهنم تحترق في عيناه قولي أن ملامح وجهه تحرق أوصال من ينظر لها اللعنة أنظري للجميع لقد دُب الرعب بقلوبهم إن الجميع مُرتعب هنا ..

ابتسمت كارول بمكر :أنه وسيم اللعنة علي هكذا رجل كيف يُمكن أن يكون هكذا ..حتي وهو مُخيف وفي ذروة غضبه وفي هذه المرحلة من الجنون مازالت النساء لا تستطيع رفع أعينهم من عليه ..وغمزت لكاميليا :أُراهنك أن كل النساء هنا تُريده أن ينظر بإتجاههم لعله يُعجب بواحده منهم ويُدخلها فراشه ..

ابتسمت بسخرية مريرة :اللعنة عليه وعليكي وعليهم ليحقق لهم الله أحلامهم ولنري الي أي ساعة سيصمدون ..

أردفت بسخرية :أغبية أنتِ أتظني أن كل النساء مثلك يحبون الرومانسية حبيبتي عُنف أدم وقسوته تُخضع كل النساء وتجعلهم يركعوا تحت قدمه مهما كانت المرأة لا تستطيع الصمود أمامه أخبرك هذا مما أراه منذ زمن..النساء تعشق عُنفه..

زفرت الهواء :فليأخذه الرب لأرتاح..

-احذري عزيزتي قد يسمعك وأنتِ لستِ بحاجة لسبب لقتلك يكفي أنه يصارع نفسه الأن..
التفتوا لمصدر الصوت لتبتسم ليا بسرعة وهي تضع يدها علي فمها بصدمة : الهي ..رقية هانم ..اشتقت لكِ

ابتسمت :وأنا أيضاً اشتقت لزوجات أولاد زوجي ..خصوصاً لزوجة القناص المُضطهده ..

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
🌹😷😢😓😷😢💨🌹
🌹💝💉🍵💊💐💝🌹
🌹 GetBetter Soon! 🌹
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

أرهقتي رجولتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن