تجمعت الدموع في عينيها في حين شدت هي على قبضتها ولم تتمكن من منع ذاتها ، في المقعد الخلفي من سيارة بياترس المتجهة إلى الريف .حاولت أن تمسك ذاتها والا تبدو مثيرة للشفقة إلا أن الأمر لا ينجح ، هي فقط بدأت بالبكاء من جديد هي كرهت كيف تعلق كل أمر صغير به .
الأغنية على الراديو لا تسمح لها بأن تمنع ذاتها هي كانت أغنيتهما المفضلة ، وأول حفل موسيقي كانا به سويا .
تجرعت ريقها وسمحت للدموع بأن تتجمع في كل من عينيها دون أن تسمح لأي منها بالنزول على أي من خديها .
هي فقط تحاول التنفس بارتخاء ونسيان كل شيء إلا أن الأمر أصعب بكثير مما تفهم هي ، فقد كان جد معقد ومن الصعب النسيان في خلال مدة محددة من الزمان .
ارخت بجسدها على المقعد وتوسدت يدها ، في حين بدت ذابلة جدا ، وكأنما نزعت الروح من جسدها هي كالميته ملقاة على المقعد الخلفي.
هي حاولت أن تخيط الثقوب الموجودة في قلبها إلا أنها تمزقت من جديد ، هي حاولت هي أن تتجاهل كلمات الأغنية إلا أنها تعود إلى مسامعها في كل مرة.
" I dream about you
Heaven only knows I do
I dream about you
Every single night it's true
I dream about you "
هي دننت بهدوء مع المقطع الذي يشتد بكائها به إلا أنها لم تقوى على منع ذاتها ، صوتها بالكاد يسمع إلا أنها على علم بأنه لو كان هنا لتعالى صوته معها .
شعرت بصداع شديد وخيبة أمل كبيرة تنتابها في الوقت الذي توقفت به السيارة هي مسحت على كل من وجهها وعينيها حتى تبدو طبيعية ، أخذت نفسا كبيرا وأعدلت بمعطفها ونزلت تجر خيبة الأمل خلفها.
هو منزل لوكاس وبياترس وبالطبع زين برفقتهم كما جرت العادة ، إلا أنها متعبة جدا لتفكر بأي كان هي لم تكن سوى فتاة محطمة .
هي تشعر بالقرف من ذاتها لانها خاضت معركة عاطفية جد كبيرة مع ذاتها منذ دقائق ، هي شعرت بأنها درامية فحسب .
لذلك هي فضلت الجلوس على النافذة الخارجية و لم تتحرك بل بقيت تنظر إلى المكان من حولها وكل ما كان يدور بعقلها هو صوته وهو يغني لها تلك الأغنية،
هي لم تكره تلك الفرقة ابدا إلا أنها تشعر بألم كبير في قلبها في كل مره تسمتع إلى هذه الاغنية تحديداكان الأمر أشبه بأن تبني جدارا كبيرا حتى تقي ذاتك من كل ما يضر بك ، إلا أنه يسقط بمجرد أن تستمتع إلى أي شيء يخصه .
أغمضت عينيها ، وسمحت لخيالها بأن يختطفها ولا يتركها على وجه الكرة الأرضية ، حلقت بعيدا جدا و بالفعل هي شعرت بالحرية إلا أنها لم تشعر بأنها كانت جيدة كفاية.
YOU ARE READING
ًسًـمِرآء - Brunette
Fanfic" سمراء هي كما السكر البني ، سمراء هي كما رمال الساحل الشرقي ، يزيدها إنعكاس القمر فتنة ، وفي قلبي لا يمكن أن تجد سوى إسمها " _ زين مالك .