|الجزء السادس والثلاثين |

478 28 8
                                    


جد متوترة ، وأنفاسها متسارعة ، بالكاد تمكنت من حمل ذاتها ودخول المعرض ، على الرغم من أنها لم
تكن بالفرصة التي تعوض هي لم ترغب بالمشاركة لولا إرغام أستاذها لها  .

لم تكن راضية عن لوحتها بالفعل ، لذلك هاهي تحتسي اول شراب قدم لها جاهلة بما في الكأس إلا أنها لم تكن مهتمة بالفعل .

نظرت إلى ساعتها تارة وإلى الأشخاص من حولها تارة أخرى ، فقد صعب عليها البقاء في حين كانت كل لوحة من حولها تفوق خاصتها جمالا .

لم تخبر أي أحد عن المعرض فلم تكن مرتاحة لذلك
أعادت ترتيب خصلات شعرها المتطايرة ونظرت إلى
الحضور أمامها .

حتى جاء يسير بخطوات ثابتة وابتسامة مزيفة كوب من النبيذ الأبيض توسط أصابع ذراعه اليمنى رابطة عنق حمراء لم تكن جد مميزة ، إلا أنه صافحها قبل أن ينطق بأي كلمة .

_ " مسائك سعيد آنسة بريدا ، يالها من لوحة خلابة كا شيء بها مميز بالفعل كصاحبتها تماما ، رونالدو ماربلز بالمناسبة " .

تقلبت المجاملة بصدر رحب وابتسامة لاتظهر أي من أسنانها.

_ " اطلعت على بضعة أعمال لك ولا يمكنني أن أكذب أنا جد معجب بها ، خاصة شخصياتك الهزلية
أنا محرر مجلة متواضعة في شيكاغو وكنت أتسائل
إذا جذب عرضي إهتمامك ، لن أقوم بأخذ إجابتك في هذه اللحظة ، خذي وقتك وهذه بطاقتي يمكنك التواصل معي  " .

_" ياله من عرض مميز ، لكن ، لا بأس سوف أفكر
في الأمر دون أي شك ".

أوشكت على الاعتراض ولكنها تراجعت عن ذلك في آخر لحظة ، وأخذت البطاقة منه .

لا تزال تنظر من حولها وكأنما إفتقدت شيئا ، تتقبل المجاملات بين الحين والآخر ، وتتحدث عن اللوحة بصدر رحب .

إلا أنها كانت جد سعيدة عندما تمكنت من مغادرة المكان فقد وجب عليها الذهاب إلى منزل لوكاس و بياترس من أجل لقاء مع الأصدقاء .

ذهبت للمنزل سريعا وبدلت ثيابها على الرغم من أن الوقت قد تأخر إلا أنها لا تملك أي عذر لعدم مجيئها لذلك ذهبت فحسب .

أزالت الأقراط الذهبية عن أذنيها قبل أن تطرق الباب وترحب بها بياترس وتأخذها في عناق بابتسامة جد واسعة .

" على الرغم من أن الوقت تأخر إلا أن حضورك متأخرة خير من عدمه " .

سارت برفقتها إلى الحديقة الخلفية وجلست على أقرب مقعد سقطت عليه عينيها فقد شعرت وكأنما نبضت قدمها بسبب إرتداءها لحذاء ذو كعب عال طوال النهار .

موسيقى غريبة كانت تخفف من الضوضاء التي أحدثتها أحاديث الصبيان و تذمر الفتيات على الرغم من أنه لم يكن هناك العديد من الأشخاص إلا أنها لم
تعثر على لوكاس حتى الآن .

ًسًـمِرآء - BrunetteWhere stories live. Discover now