فوائد ممارسة الجنس💞

6K 38 1
                                    


ـ❤️

❤️🍃 فــوائـ✅ــد مـمـــارســــــة الـجـنـــــس /

● .. الـجــ1⃣ـــزء .. ●

●💐 الجـنــس عـــــلاج تجميلــﻱ : أثبـتـت الأبحــاث العلميــة ٲنــه عــند ممارســة الجنــس يقــوم جســم المــرأة بإنتــاج كميــات إضافيــة مــن الاستروجــين ممــا يزيــد فـﻱ لمعــان الشعــر و يزيــد من نعــومـة الجلــد .

●💐 ممارســة الجنــس تــؤدي إلـﻯ خفــض احتمــالات إصابــة الجلــد بالالتهابــات و الحســاســية .. كمـا أن العــرق الناتــج جــراء العملـية الجنســية يــؤدي إلـﻯ تنظيــف مســام الجـــلد ممــا يعطـﻱ الجلــد بريــقا ًخاصــا ً.

●💐 ممارســـة الجنــس تـؤدي إلـﻯ حـرق ســعرات حــرارية إضافــية ممــا يساعـد فـﻱ تخفيــف الــوزن .

●💐 يعــد الجنــس مــن أكــثر النشــاطــات الرياضـﻱ أمــانــا ً: حيث أن ممارسـة الجـنس تشــد العضـــلات و الحفــاظ علـﻯ الليـاقة البدنيــة للجســم .

●💐 يعــد الجنــس عــلاجا ًفوريــا ًللاكتــئاب المتــوســط : حـيث أن العمليــة الجنســية تــؤدي إلـﻯ إطــلاق هــرمـون يسمـﻯ endorphins ممــا يعطـﻱ حالــة مــن الحبــور تجعــلـك تشعــرين بالراحــة و الاسترخـــاء .

●💐 كشفــت الأبحــاث أن الجـنس هــو أكــثر طريقــة أمنـــة للحصــول علـﻯ الاســـترخاء حـيث أن مفعولــه يفــوق مفعــول مهــدئ الفالـيوم بعشــرة أضعــاف .

●💐 أفــادت الأبحــاث أن تــبادل القبــل يقـﻱ الأســنان مــن الضــرر حـيث أن اللعــاب النــاتج يـؤدي إلـﻯ غسل الأسنــان للتخلــص مــن بـقايا الطعــام .. كــما يخفــف مـن مستــويـات الأحمــاض فـﻱ الفـــم ممــا يقــلل نسبــة التســوس عــن طــريـق منع طـبقة البــلاك مــن التــكون علـﻯ الأســنان .

●💐 الجنــس يخفــف مــن الصــداع حـيث أن ممــارســة الجنــس تـؤدي إلـﻰ زيــادة تدفــق الــدم فـﻱ الجســم ممــا يخفــف الـتوتــر .

●💐 ممارســة الجنــس تــؤدي إلـﻯ فتـــح الأنــف ممــا يعنـﻱ ٲنه بالإمــكان اللجــوء لهــذه العمليــة لـعــلاج الأزمــة الصــدرية و صعــوبات التنفــس

همسات زوجية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن