ـ🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸
ـ🍃🌸🍃🌺🍃🌸
ـ🌺🍃🌸
ـ🍃 #ثقافة_جنسية 💫قـلـة الـرغـبــة الـحـمـيـمـيـة عــند الــزوج
ـــــــــــــــــــ♡•°•🌺•°•♡ـــــــــــــــــــ🔴 هل تواجهين هذه المشكلة ⁉️
🔴 هل تشعرين أن زوجك أحياناً لا يشعر بالرغبة فيكِ و هذا يضايقك ⁉️👈🏼 من المهم أن تتعرفي على الطرف الآخر و ما يؤثر عليه و ما يثيره ..
☝️🏼 كما هو مهم أن يتعرف عليكِ و على ما يثيرك ..
👌🏼 لأن العلاقات عامة تحتاج إلى معرفة بطبيعة الشخص الآخر .. حتى لا يفهم تصرف معين بطريقة خاطئة .. أو تعطي له أكبر من حجمه الحقيقي ..
✔️ و العلاقة الحميمية هي جزء مهم من علاقتك بزوجك .. و لا يجب أن تتعاملي معه بعدم معرفة .. لهذا أحضرت لكِ بعض الأسباب التي قد تجعل الرغبة عند الرجل منخفضة وكيفية التعامل معها /
❶🍃 ضغوط.العمل.ee :
👈🏼 من المهم أن تعرفي أن الرجل أو المرأة حتى يستمتعوا بالعلاقة يجب ألا يشعروا بأي ضغوط نفسية ..
👌🏼 و خاصة الرجل ..
☝️🏼 فإذا كان عنده ضغوط بالعمل قد تؤثر بشكل كبير على تفكيره حتى أثناء التواجد بالمنزل .. و بالتالي ستقل عنده الرغبة و ستكون الأولوية للتفكير في المشكلة ..✅ أنصحك بتحضير حمام دافىء له و عمل المساج حتى تساعديه على الاسترخاء .. و حتى إذا لم تؤدي إلى علاقة حميمية بشكل فوري ..
👌🏼 فهذا يساعده على الاسترخاء و بالتالي قد يأتي بنتيجة جيدة فيما بعد ..❷🍃 الأمراض.المزمنة.ee:
👈🏼 تناول أدوية الأمراض المزمنة مثل السكر و الضغط قد يكون لها تأثير على قدرة الرجل على الانتصاب و ممارسة العلاقة كاملة ..
✅ المتابعة الدورية مع الطبيب لضبط معدلات السكر بالدم و لضبط الضغط سيكون الحل ..
👌🏼 و إذا كان الزوج يعاني من هذه المشكلة بسبب الأدوية يجب أن يخبر الطبيب حتى يجد له بدائل أخرى ..❸🍃 توقعات.خاطئة.ee :
👈🏼 أحياناً كثيرة يكون عند الرجل توقعات غير واقعية للعلاقة الحميمة .. بتأثير مما يشاهده في الأفلام ..
☝️🏼 هذه التوقعات تحدث له صدمة عندما يجد زوجته لا تتجاوب معه بالشكل المطلوب ..
👌🏼 و هذا ناتج من عدم خبرتها .. و هذا طبيعي في بادئ الحياة الزوجية و أحياناً تمتد المشكلة لوقت طويل ..✅ الحوار و التواصل هما مفتاح الحل .. و التواصل في كل شيء سواء في الحياة اليومية أو في العلاقة الحميمة ..
👈🏼 تحدثي معه في توقعاتك و اجعليه يتحدث في توقعاته .. و ما يراوده في خياله من أفكار .. و حاولي أن تلبي له رغباته .. و أيضاً يجب أن يلبي توقعاتك ..❹🍃 الاكتئاب.ee :
👈🏼 بما أن الضغوط تؤثر على العلاقة الحميمية .. فتوقعي مما لا يدع مجال للشك أن الاكتئاب سيكون له تأثير بالغ ..
👌🏼 و قد أثبتت الدراسات أن الرجل من الصعب اكتشاف ما إذا كان مكتئب أم لا بسهولة ..
👈🏼 و قد يتطلب هذا إلى وقت طويل حتى تظهر علامات الاكتئاب واضحة .. و يرجع الباحثون السبب بشكل كبير إلى العمل أو مشكلة في العلاقة ..✅ يفضل في هذه الحالة مراجعة أخصائي علاقات أو طبيب نفسي لعلاج هذه المشكلة ..
❺🍃 العناد.ee :
👈🏼 العناد يؤدي إلى برود في العلاقة الحميمية .. فإذا حدثت مشكلة لأي سبب قد تؤدي بالرجل إلى هجر المرأة كعقاب ..
✅ الحل هو تغير شكل العلاقة بينك و بين زوجك ..
👈🏼 فاذا حدثت مشكلة .. فليس العناد هو الحل ..
👌🏼 و إنما المناقشة و الوصول لنتيجة .. حتى لا تترك أثر سيء في علاقتكما ..ـــــــــــــــــ♡•°•🌺•°•♡ـــــــــــــــــ
t.me/LoveHalal
أنت تقرأ
همسات زوجية
Romantizmنصائح خاصة للمتزوجات افكار وابداع .رومانسي حب..غرام . عشق وجنون لحياة سعيدة اقدم لكم هذه النصائح واتمنى للكل حياة سعيدة مليئه بالحب والاطمئنان وارجو لكم قراءة ممتعة بعيدة عن الملل للكبار فقط ✋✋ + 18