أسباب الفشل في فض غشاء البكارة

3.5K 26 0
                                    

بنت الأج ـاويـد ❥~




من أسباب فشل الفض ما يلي :

💠 جهل الزوج و الزوجة بأبسط الأمور الجنسية ، مما يجعل العلاقة الجنسية بينهما و كأنها عملية إختبار و إمتحان و ليست علاقة ودية يغمرها التفاهم و الرغبة و الحب و الحنان .

💠 المخاوف و الرهبة التي تسيطر على العروس في ليلة الزفاف ، نتيجة الأوهام التي ملأت رأسها عن الآلام و الأوجاع التي قد تنتج عن عملية الفض ، كما يدفعها إلى التشنج و الانقباض ، و بالتالي عدم التعاون ، و بذلك يصبح فض الغشاء أمرا ًمستحيلا ًمهما تكررت المحاولة .

👌🏼 في هذه الحالة ، بإمكان الطبيب أن يساعد العروس في التغلب على خوفها و قلقها من العملية الجنسية عن طريق الشرح المبسط من قبله لطبيعة الجهاز التناسلي عند الفتاة ، ووصف بعض المهدئات والمسكنات .

💠 إذا كان غشاء البكارة قاسيا ًو سميكا ًو يستحيل فضه بالطريقة العادية ، مهما حاول الزوجان ، يجب اللجوء في الوقت المناسب إلى الطبيب من أجل فضه بالطريقة الجراحية بواسطة مداخلة جراحية بسيطة تجرى تحت تأثير البنج الموضعي ، ولا تستغرق سوى بضع دقائق وبدون أية مضاعفات .
يمكن بعدها مزوالة العلاقات الجنسية بسهولة تامة وبدون متاعب أو آلام تذكر .

☝️🏼 لذلك ننصح كل زوج و زوجة أن يستشير طبيبا ًبالسرعة القصوى ، و دون تردد أو خجل إذا صادفتهما صعوبة أو آلام فض الغشاء في الأيام الأولى من الزواج ، فليس في ذلك عيب أو نقص .

✅ بل هو أمر طبيعي جدا ًيوفر عليهما مشاكل و متاعب كثيرة ، كما يوفر على الزوجة آلاما ًوأوجاعا ًيمكن تفاديها ، هذا بالإضافة إلى الآثار النفسية السلبية التي قد تسببها محاولات الزوجة الفاشلة لو تكررت .

     ☆ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ☆

همسات زوجية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن