بنت الأج ـاويد
🚫 فــض.غـشـــاء.الـبـكـارة.بـالـيــد.cc :
👈🏼 و هى عادة قديمة توارثناها و ظلت مستمرة بيننا في بعض القرى وبعض الأحياء الشعبية ظنا ًمنا أن هذا هو الدليل على طهارة العروس و شرفها ونسينا أو تناسينا ما سيتركه هذا الفعل من أثر نفسى بالغ على العروس التي تجد نفسها فجأة كالذبيحة .
🚫 الـمــنديـل.الـمـلـوث.بـالـدمـــاء.cc :
👈🏼 و هي عادة أخرى من العادات السيئة القديمة التي توارثناها و التي تهدر كرامة المرأة وتجعلها كحيوان التجارب الذى ينتظر الجميع نتيجة التجربة عليه و كأن هذا هو شعار الشرف الذى يرفعه أهل العروس فى وجه الجميع و يغفل هؤلاء الأهل عن أنهم يحطون من كرامة ابنتهم و يقللون من شأنها .
فيجب علينا أن نقلع عن هذه العادات السيئة لما لها من أثر سئ فى الحالة النفسية للعروس .
🚫 الـخـمــور.والمخدرات.cc :
👈🏼 تناقل الناس على مر السنين أن للخمور والمخدرات فائدة عظيمة في ليلة الزفاف إذا ما تعاطاها الزوج ..
❌ وهذا خطأ شائع لما له من أسوأ الأثر على الزوجين فالحقيقة أن تعاطى الخمور والمخدرات يؤدى الى الفتور العضلى و الإحساس بالخمول و عدم القدرة على القيام بأى مجهود مما يؤدى الى عدم مقدرة العريس على ممارسة العملية الجنسية بكفائة .
✋🏼 لو أضفنا الى هذا التأثير الذى تحدثه الخمور و المخدرات في سلوكيات الأفراد لوجدنا أن متعاطيها قد يخرج عن حدود اللياقة و الرقة في تعامله مع عروسه في ليلة الزفاف فقد يتعامل معها بخشونة و وحشية تترك معها أسوأ الأثر فى نفسيتها منذ الليلة الأولى للزواج .
🚫 الـتبــاهـﻱ.بـالـقــدرة.الـجـنـســـيـة.cc
👈🏼 و هذا أيضا ًمن الأخطاء الشائعة إذ يعمد العريس إلى التباهي بقدراته و إنجازاته في ليلته الأولى أمام أهله و أصدقائه .. ظنا ًمنه أن ذلك إثباتا ًلفحولته ..
✋🏼 وهذا من المنهي عنه في ديننا الإسلامي الحنيف .
أنت تقرأ
همسات زوجية
Romanceنصائح خاصة للمتزوجات افكار وابداع .رومانسي حب..غرام . عشق وجنون لحياة سعيدة اقدم لكم هذه النصائح واتمنى للكل حياة سعيدة مليئه بالحب والاطمئنان وارجو لكم قراءة ممتعة بعيدة عن الملل للكبار فقط ✋✋ + 18