وضعية الملاك الملتوي هي من وضعيات الممارسة الجنسية عن طريق الإدخال الخلفي ومشابهة لوضعية الملعقة.
وتعتبر من الوضعيات المريحة والممتعة في ممارسة الجنس للزوج والزوجة .
تصلح هذه الوضعية بشكل كبير وجيد للزوج البدين والزوجة البدينة لأنها غير مرهقة ويمكن تنفيذها بكل سهولة ويسر لكلا الزوجين .تحقق هذه الوضعية متعة كبيرة للزوج والزوجة من خلال الاحتضان الخلفي من المؤخرة وسهولة الوصول للمؤخرة ومداعبتها سواء باليدين او الأصابع والتحسيس عليها وتقبليها .
كما يتمكن الزوج من مداعبة صدر الزوجة وثدييها وحلماتها بكل سهولة ويسر من خلال الضم والاحتضان والعصر واللعب في الحلمات . لتنفيذ وضعية الملاك الملتوي يستلقي الزوجان على جانبيهما بحيث يقابل ظهر الزوجة صدر الزوج.
ثم تلوي الزوجة ساقيها وتسحبهما نحو الأعلى بإتجاه صدرها لتسمح للزوج بالإيلاج بها من الخلف.
مثل معظم وضعيات الإيلاج المهبلي من الخلف فإن هذه الوضعية ممتازة لتحفيز نقطة جي سبوت التي تساعد الزوجة للوصول إلى هزة جماع شديدة وممتعة .
كما تجعل هذه الوضعية من السهل على الزوج تحفيز بظر ( زنبور ) الزوجة سواء برأس القضيب او تفريشه بالقضيب كله أو تحفيزه بيده أو عن طريق الاهتزاز.
تمكن هذه الوضعية الزوج من ادخال قضيبه الى عمق المهبل وتعتبر هذه الوضعية من الوضعيات الممتعة لمن يعشقون الممارسة الجنسية الرومانسية او الجنس العنيف في نفس الوقت .
ويستطيع الزوج المحترف تغيير إيقاع الممارسة الجنسية مابين الجنس والرومانسي والجنس العنيف بما يحقق لذة ومتعة جنسية غير مسبوقة للزوج والزوجة
كما يمكن للزوجة من خلال هذه الوضعية مساعدة الزوج عن طريق الالتواء بمؤخرتها وجسدها الى اعل واسفل والى الامام والخلف وكأنها بوضعية الفارسة وذلك لمزيد من الاحتكاك المهبلي بين بظرها وشفراتها وقضيب الزوج .وتعتبر هذه الوضعية من الوضعيات المريحة والممتعة للمرأة الحامل في جميع شهور الحمل ولكن يجب أن تكون الممارسة بلطف ورومانسية وبدون استخدام العنف عندما تكون الزوجة حامل .
مع تمنياتي لكم بحياة جنسية وزوجية
ثقافتنا الجنسية
أنت تقرأ
همسات زوجية
Romanceنصائح خاصة للمتزوجات افكار وابداع .رومانسي حب..غرام . عشق وجنون لحياة سعيدة اقدم لكم هذه النصائح واتمنى للكل حياة سعيدة مليئه بالحب والاطمئنان وارجو لكم قراءة ممتعة بعيدة عن الملل للكبار فقط ✋✋ + 18