غرفة النوم بين الدلع والاثارة 😘

5.1K 42 9
                                    

بنْت اڵٲج ــاﯙيد

📍الـمــرأة منــا لا تشـعــر أنــهـا إمـرأة إلا إذا كـانـت :
⇐ مـثيرة لـزوجــهـا ..
⇐ جــذابــة لـعـيــونـه ..
⇐ يـهـفـو إلـيــهـا قـلـبـه ..
⇐ يشـــتـاق إلــﻯ كـل مــا تـفـعـلـه ..

☝️🏼 و لا تنـســﻱ #أيتهــا_الــزوجــة أن الـرجــل مـخـلــوق علـﻯ ” الـخـشـــونـة “ لــذا فـهـو دائــما ًيشـــتـاق إلـﻯ مـا يـفـتــقـده إلا و هــو “ الـنـعـومــة “ ..

و الـمـرأة مخـلـوقــة علـﻯ “ الـنـعــومـة “ و دائــما ًتـفـتــقـد ” الـخـشــونـة “ و التــﻱ يمـتـلـكـهـا الـرجــل و هــذا مــن حـكـمـة اللـه سبـحــانه و تعــالـﻯ حتـﻯ يـشــتـاق كـلا ًمـنـهـما لـلآخــر و يـكـمـلــه ..
.
و الـســ⤵️ـــؤال.mm /

👈🏼 كـيـف تشــعـريـن زوجـک أنــک جــزءه الـنـاقــص و أنـک تـكملــين مـا يفـتـقــده ⁉️

و الـجـ⤵️ـواب.mm /

✅ الـرجــل يحــب مــن زوجتــه الـــدلــع.و.الـمـيـاعـة.cc :

↤ تـدلـعـﻱ بـكـلـمـاتــک و كـيـفـيـة ٳخـراجــهـا مــن فـمـک ..
↤ تـدلـعـﻱ بـحـركـاتـک و مـيـلانـک و حـركـات يـديـک ..
↤ إذا تكـلـمتـﻱ أخــرجــﻱ الـكــلام مــن بـاطـنک .. مــو مــن الـفـم مبـاشـرة ..

👌🏼  عــندهـا يحـس الـرجـل فـعـلا ًبـأنـوثتـک و يـذوب علـيـک ..

↤ تـكـلمـﻱ ببـطء شـــديييد .. فـهــذا يـؤثـر بـالـرجــل و يحــس فـعـلا ًبـأنــه لـقــﻱ الـشــﻱ الــﻱ ينـقـصـه .. و هـﻱ【 الأنثــﻯ الـحـقـيـقـيـة 】

        ☆ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ☆

✅ قـبــل.الـنـوم.و.أثنـاء.حـديـثـكمـا.علـﻯ.الـكـنـبـة.مـثـلاً.cc :

↤ اهـتـمــﻱ بـجـلـسـتـک ..
↤ حطــﻱ رجــل عـلــﻯ رجـــل ..
↤ حطــﻱ يـديـک بــين فـخــوذڪ و حـركـيــهـا رايــح جــااااي ..
( هـذه الـحـركـة تــذووووب مـنــهـا الاحـجـار ) ..
↤ بنفــس الـوقــت عضــﻱ بخـفــة علـﻯ شـفـايفــک ..
↤ و قــولـﻱ : تبـﻱ الـصـــدق ⁉️
بيــقـول و شــو ⁉️
قــولـﻱ لا لا خــلاص انسـﻯ ..
بـيـجـلــس يـترجــﻯ فـيـک ..
↤ أنـتـﻱ تـدلـعـﻱ و الـعـبـﻱ فــﻱ شـعـرڪ ..
↤ و آآآخـر شــﻱء قـــولــﻱ : « مـشـتـهـيـتـک » ..

        ☆ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ☆

✅ وقـفـتـک.cc :

↤ حـاولـﻱ تـكون أنثـﻯ بـمـعـنـﻯ الـكـلـمــة ..
↤ و أنتـﻱ تتـحـدثـﻱ مـعـــه لا تـوقفــﻱ و تبـاعـدي يـديـک .. بـل اشـبـكـيـهـا و مــديــهـا ..
↤ قـدمـﻱ رجـل علـﻯ رجـل ( إن شــاء الـلــه تـكـون واضـحــة ) لأن هـالـحـركـة تــدوخ ..
↤ غـمـضــﻱ عيـونـک و أنتــﻱ تـتـكـلـمـﻱ مـعــه ..
↤ لا تنـاظـريــه وجــهـا ًلـوجــه ..
♡ مـرة شـوفـيـه ..
♡ مـرة نـزلـﻱ راسـک مــع ابتســـامــة دلــع ..
↤ أحلـﻯ حـركـة : ٳن الـزوجـة تخــرج لـسـانـهـا و تضـغــط بـه علـﻯ شـفـتـهـا الـسـفـلـﻯ ..
فـهــذا يجـعـلـه يسـتـشـيـط غيــظـا ًأنـه لا يفـعــل هــذا بنـفـســه ( أن يضـغـط هــو علـﻯ هــذه الـشــفـه )
↤ أو أن تضعـﻱ يـدڪ خـلـف ظـهـرڪ متـشـابكـة مــع شــد الـجـلـبـاب لـلـخـلـف لإظـهـار أنـوثتـک ..
( وضـع الــيد بـهــذا الـشـكـل يــبرز صــدرڪ و جمــالـک .. و شــد الـجـلـبـاب لـلـخـلـف يظـهـر جمـال الـقـوام ) فــلا يسـتطــيع أن ينسـﻯ مـا رآه و هـو خــارج الـبـيـت ..

        ☆ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ☆

✅ عـلـﻯ.الـسـريـر.cc :

↤ تـدلـعــﻱ علـيــه ..
↤ خبــﻱ قـطـعـة شــوكـولاتـة ..
↤ قــولـﻱ : حبـﻱ غـمـض عيــونـک ..
↤ حطــﻱ يـديــک علـﻯ عيـونـه ..
↤ أعطـيـه الـحـلاوة بفـمـک ..
( و هــذه أحلــﻯ مفــاجـأة تخـطـر علـﻯ بـالـه .. خـصـوصــا ًإنـه بـغـرفــة الـنـوم ) ..
↤ مــرة ثـانيــة قـولــﻱ : غمـض عـيـونـک تـانـﻱ ..
↤ أعطـيه بـوسـة سـريعـة و مـثـيرة ..

        ☆ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ☆

✅ جـلـوسـک.cc :

↤ حـاولـﻱ دايـما ًعــند الـجـلـوس مــع زوجـک أن تـشـعريــه أنـک مـهـتـمـة بـه ..
↤ اجلـسـﻱ علــﻯ الأرض تـحـت قـدميــه و هــو جـالــس علــﻯ الأريـكـة ..
↤ ضـعــﻱ رجـلـيـه علـﻯ فـخــذڪ و قــومـﻱ بتــدلـيـک رجلـيـه بطـريـقـة حسـاســة ..
↤ اضـغـطــﻱ علـﻯ بـاطـن الـقـدم بـأحــد أصـابـعـک ..
↤ تنـقـلـﻱ مــن نـقـطــة لـنـقـطــة ..
↤ حـاولـﻱ أن تـكـونـﻱ قـريبــة مــن مــوضـع يــده ..( و هــو سـيـقـوم بـالواجـب ) ..

و هـذه الـعـمـلـيـة مـن الأشــياء الـتـﻱ تـذهـب الٳرهـاق و الـتـعـب و تـثـير حـفـيـظـة الـرجـل الـجـنـسـيـة ..

☝️🏼 فـأنـعــم يــد تمشــﻱ علـﻯ أقسـﻯ شــﻱء و أخـشـنهـا عـند الـرجـل و هـﻱ قـدمــه .. فـإنـهـا تـفـعـل الأفـاعـيـل .

 

همسات زوجية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن