4 اسرار جنسية لكل الزوجات

3.4K 22 0
                                    

لكل الزوجات ... إليكن 4 أسرار جنسية

تساعدكن على فهم طبيعة واحتياجات الزوج في الفراش و كيف تصبحن أقرب منه.

1-خوف الزوج من معرفة رأيك في أدائه الجنسي :

يشعر الزوج بضغط نفسي كبير جداً من رأي الزوجة في أدائه الجنسي بعد كل ممارسة ففي الماضي، لم يكن الرجال يقيّمون أدائهم الجنسي.
لأنّهم لم يفترضوا أنّهم بحاجة لرأي النساء. ولكن النساء الغربيات لم يعدن ينتظرن الزواج لممارسة الجنس، بل أصبحن يملكن تجاربهنّ الخاصّة في غرفة النوم.
ممّا شجّع النساء على الانفتاح حول رغباتهن الجنسية ومشاكلهن. وفجأة زاد الضغط على الرجل، فهو يشعر بالحاجة للقيام بأفضل أداء ليشبع رغبات المرأة. وبالرغم من أنّ المرأة قد تغفر له بضعة أدائه السيء إلا أنّه يواجه صعوبة في مسامحة نفسه.

التحذير:
إذا كان زوجك يعاني من مشكلة الإثارة أو الحفاظ على الانتصاب، فقد يبدأ بلومك أنتي في محاولة منه لإثبات رجولته وتحميلك عبء فشله .

2- يحتاج الرجال للمصادقة للحصول على القوة:

الجنس هو مصدر القوّة بالنسبة للرجل والبرهان القاطع بأنّه رجل يملك مقومات الذكورة وانه قادر على اشباع زوجته جنسياً بغض النظر عن أي شيء آخر .
فبالنسبة للرجل  فإنه يعتبر ممارسة الجنس هو وسيلة لإثبات نفسه أمام زوجته أساساً من أساسيات حياته .

فزوجك يحتاج أن يكون البطل الأعظم، وهو يريدك بالتأكيد أن تريه في تلك الصورة دائماً. فعندما يرضيك جنسياً، يشعر مثل "سوبرمان". وإذا كنت تستمتّعين بالممارسة الجنسية أشعريه بذلك وصارحيه بكل ما في داخلك ودعيه يعلم أنّك سعيدة وفي قمة المتعة معه ( في الغالب 90% من النساء تلجأ للتمثيل حتى توصل هذا الشعور للزوج للأسف ) .

التحذير: لا تشجيع يعني لا إثارة جنسية.

3- لا تكبتي مشاعرك بالسرور والسعادة:

أي كلمة أو أي صوت أو أي أنين أو أي آهة لذة يعني الكثير لزوجك  ولكن هذا لا يعني أن تزيفي سعادتك. لا تتركيه ينتظر طويلاً، فقد يفقد مشاعر الإثارة إذا كنتما على وشك ممارسة الجنس، أنسى كل شيء وركِّزي معه.
فالرجل يحب أن يشعر أنّه مرغوب فيه.

تحذير: لا تشعري زوجك أبدا بالاهانة أو الدونية ولا تقارني بينه وبين الآخرين .

4- الرجال يتمنّون لو كانوا يملكون أجساماً أكثر لياقة أيضاَ:
بالرغم من أنّ الرجال قد لا يقلقون حول وزنهم تقريباً بنفس قلق النساء، لكنّهم يملكون صورتهم الخاصّة.

تحذير: أكثر الرجال يقلقون بشأن حجم قضيبهم، وحالتهم الصحية العامة، وطولهم و بكلمة أخرى، هم يتمنّون ممارسة الجنس تحت ضوء القمر في غرفة النوم بقدر ممّا تتمنّاه النساء  حتى يستطيعوا ان يشعروا زوجاتهم بفحولتهم الجنسية .

مع تمنياتي لكم بحياة جنسية وزوجية سعيد
_______________________

همسات زوجية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن