بعض المواقف التي تتطلب من الزوجة أن تبتسم😊

3.4K 35 0
                                    

✶~【 بنْت اڵٲج ــاﯙيد 】~✶:
ـ🍃❤️🍃❤️
ـ❤️🍃❤

❶🍃 إذا كـان الــزوج متضــايـقـا ًأو غـاضـبــا ً:
↜ فـبـابتـســامـة صـادقــة و نـاعمــة مـنـک بـإمـكانـک تهــدئتــه و الـتـمهــيد لـلـنـقــاش ..

❷🍃 إذا كـان زوجـک حـزينــا ً:
↜ فـبـابتـســامـة هـادئـة مـع دعــاء نـابـع مـن الـقـلـب مـع حـضــن أو لـمـســة نـاعـمــة مـلـيئــة بـالحـنـــان يمـكنـک الـتخـفـيـف عنــه ..

❸🍃 اسـتقـبــالـک لـه عــند عــودتـه إلـﻯ الـمـــنزل مـرهـقـا ً:
↜ فـبـابـتـســامــة نـاعمـة مــع عـبـــارة /
✭ يعطيـک الـعـافـيــة حيــاتـﻱ ..
✭ عســاڪ ؏ الـقــوة يـا عـمــري ..
✭ اشـتـقـت لـک يـالـغــالـﻱ ..
👌🏼 كـافيـــة لـتـبـديد الإرهــاق و الـتـعــب ..

❹🍃 عــندمـا تـكونـان بــين ضيــوف مثــلا ًأو فـﻱ مـكـان مـزدحــم و هـو بعــيد عنـک :
↜ الـتـفـتـﻱ إلـيــه و أهـديــه إبتســامـة حـلـوة تعـــبر عـن حبـک و شــوقـک ..

❺🍃 إذا كـان مـريضــا ًلا سـمــح اللـه :
↜ خـفـفـﻱ عنــه بـابتســامـتـک الـنـاعمـة .. مـع شـوربـة خـفـيفـة و دعــاء طـيب و لـمـســة نـاعمـة علـﻯ جـبـهـتـه أو مســح شـعـره ..

❻🍃 إذا كـنـتـمـا مــع بعـض :
☆ تتــابعــون فـلـيـم ..
☆ تقــرأون كتــاب ..
☆ أو كـل واحــد مـنـكـمـا منشغـل فـﻱ شـﻱء ..
↜ إلـتـفـتـﻱ إلـيـه و وجهـﻱ لـه إبـتســـامـة .. و لازم تـكون عينـک فـﻱ عينــه ..
👌🏼 فهـنـا كـأنـک تقـولـــين لــه أحبـک بصـمـت و تـأثـــيرهـا أقــوى مــن أن تنطـقـﻱ بـهـا ... و صـدقـينـﻱ سـيـفـهـمـهـا علـﻯ الـطـايــر ..

❼🍃 إن كـنـتـﻱ تتحــدثـين فـﻱ الـهـاتـف مــع أي أحــد و زوجـک جـالـس .. سـواء فـﻱ الـبـيت أو فـﻱ الـسـيـارة أو أي مـكان ..
↜ انظــري إلـيــه .. و أعطـيه إبتســامـة حـلـوة ..
👌🏼 كـأنـک تقـولــين لـه : أنـا معـک ..

☝️🏼 و حتـﻯ لـو كـان هــو مـن يتحـدث فـﻱ الـهـاتـف أعطيــه ابتســـامـة حـلـوة إذا إلـتـفـت إلـيـک .. و لا مـانـع مـن دعـم الإبتـســامـة بـلـمـس يــده إذا كـان قـريبــا ًمنـک ..

❽🍃 إذا قــدم لـکِ أي خــدمة أو ســاعـدڪ و ســانـدڪ فـﻱ شـﻱء :
↜ فـ بـادريــه بـإبـتســـامـة و اتبـعـيـهـا بكلـمـة شـكـر .. تقــديـرا ًعلـﻯ جـهــوده ..

📛 و الآن أتمنـﻯ أن تســألـﻱ نـفـسـک .. كــم مــرة ابتـسـمـتـﻱ فـﻱ الـيــوم لـزوجـک ⁉️

 

همسات زوجية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن