7اشياء يكرهها الرجل في العلاقة الحميمة

3.9K 29 5
                                    

ـ🍃❤️🍃❤️
ـ❤️🍃❤️
ـ🍃❤️ #العلاقة_الحميمية 🍃
ـ❤️

أشـيـ7⃣ـاء يـكـرهـهـا الـرجـل مـن الـمـ🙆🏻ـرأة
        فـﻱ الـعـلاقـة الـحـمــيـمـ🔞ـيـة
ــــــــــــــــ☆ـــــــــــــــ☆1⃣☆ــــــــــــــ☆ــــــــــــــــ

📌 الـرجـل مـتـقـلـب الـمــزاج .. دائــم الـتـجــديـد .. يـبـحـث عـن مـتـعـتـه و يـريـد أشــيـاء بـعـيـنــهـا و يـتـمـنـﻯ مـن زوجـتــه فـعـلـهـا ..

✋🏼 لا يـبحـث الـرجــل عـن حـلـم مـسـتـحــيـل .. و لا تـظـنـﻱ أنـه ذئـب يسـعـﻯ وراء شـهـواتـه بــلا عـقــل ..

🚫 لا يـبـحــث عـن امــرأة أخــرى غــير زوجـتــه ، و لـكـن بـسـبب أخـطـاء و تـقـصـــير الـزوجــة يحـاول أن يـجــد مـتـعـتـه فـﻱ مـكـان آخــر ..

👌🏼 لــذا سـنـعـرض أخـ⑦ـــطـاء يـكـرهـهـا الـرجـل .. و عـلـيـک الـتـنـبــه لـهـا فـإذا كـنـت تـرتـكـبــين أي مـنـهـا فـﻱ عـلاقـتـک الـجـنـســيـة مـع زوجـک فـاعـلـمـﻱ أنــه غـــير سـعـــيد فـﻱ عــلاقـتــه مـعـک .. و أنـه ربـمـا قــد يـتــورط فـﻱ عـلاقــة أخــرى بـســبـب إهـمـالـک لـهــ↘️ـا /

❶🍃 إذا كـنـت تـعـتـقــدين أن كـل الـمـطـلـوب مـنـک أن تـسـتـلـقـﻱ علـﻯ الـســريـر و تـنـتـظريـن أن تـحـصـلـﻱ علـﻯ قــدر مــن الـمـتـعــة .. و أن يحـمـد الـرجــل ربــه أنـک سـمـحـت لــه بـهــذا الـشــرف الـعـظـيـم ..

❎ فـاعـلـمـﻱ أنـک تـرتـكــبـين أكــبر حمــاقـاتـک ؛ فـالـرجــل لا يـريـد جـســدا ًمـلـقـﻯ بــلا روح ..

✔️ يجـب :
⇐ أن تـتــفـاعـلـﻱ مـعــه
⇐ أن تحــاولـﻱ أن تبــادلـيــه مـشـاعـره الـجـنـسـيـة ..

❌ لا أن تـسـتـلـقـﻱ بــلا روح مـنـتـظـرة شــلالات الـمـتـعــة .. بينــمـا يـعــانـﻱ هـو مــن الإحـبــاط بـســبب طـريـقـتـک الـسـلـبـيـة الـكـريـهــة ..

       ☆ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ☆

❷🍃 إذا كـنـت تـحـبـين أن يـقبـلـک زوجـک فـﻱ كـل جــزء مـن جـســدڪ بـيـنــمـا أنـت تـبـخـلــين عـلـيــه بـهــذه الـقـبــلات ..

❎ فـأنـت لا تـعـلـمــين شــيـئـا ًعـن عـالــم الـرجــال .. الـرجــل يحــب أن تـقبــلـه الـمــرأة فـﻱ كـل أجــزاء جـســده و أن تـداعـبــه مـثـلـمـا يـداعـبــهـا ..

☝️🏼 لـكـن الـمــرأة الـتـﻱ لا تـقـبــل زوجــهـا و تـنـتـظـر فقــط أن يـقـبـلـهـا لا يـمـكـن أن يكون رجـلـهـا سـعـــيدا ًبـأي حــال ..

       ☆ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ☆

❸🍃 تـعـتـقـد بـعــض الـنـســاء أن الـمــرأة يجــب أن تـكون سـلـبـية و لا تبــدأ هـﻱ فـﻱ الـلـقــاء الـجـنـسـﻱ ..

❎ و هـذا خـطــأ كـبـــير ؛ فـالـرجــل يـحــب أن تـكـون امـرأتــه أكــثر إيجــابيــة و أن تعـــبر عـن رغـبـتــهـا فـﻱ مـمـارســة الـجـنــس مـعــه بـوضــوح و أن تخــبره بـالأشــياء الـتـﻱ تـرغـب فـيــهـا بـكـل جــرأة ..

👈🏼 الـمــرأة الـسـلـبـيـة لا مـكـان لـهـا فـﻱ دنـيــا الـرجــال .

       ☆ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ☆

I❤

همسات زوجية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن