خاطرة

2.7K 33 0
                                    

رمضان كريم
على الجميع كيفكن
إن شاء الله تستفادون من الكتاب
وهي اهدية الكن
....
...
....
....
...

بنت الأج ـاويـد ❥~

🍂 أخاف الزواج برجل لا يثق بي إلا بعد رؤية قطرات الدم في ليلة الدخلة معتقدًا أن شرفي أحمله بالأسفل ..

🍂 أخاف الزواج برجل كل ما يُـقلقه يوم الدخلة أن يُـثبت لي وللجميع قوته الجنسية فيستعين بالمنشطات معتقدًا أنني أراه كما يرى نفسه .. رجولته في عضوه الذكري .

🍂 أخاف الزواج برجل يرى أن أعمال المنزل من واجباتي الزوجية .

🍂 أخاف الزواج برجل يُـحاسبني على حياتي الماضية و ينبش في تفاصيلها ولا يحترم خصوصيتي لأنه يعتبرني ملكًا له منذ الولادة .

🍂 أخاف الزواج برجل يُؤمن بأنه من اللحظة التي سيتم فيها عقد قراننا سأصبح شيء من ممتلكاته .. فيعتقد بأنه من المسموح له أن يلبسني ما يشاء وأتحدث مع من يشاء وأن أعمل أو أبقى بدون عمل كما يشاء .. فأنا بالنسبة له دمية يفعل بها ما يشاء .

🍂 أخاف الزواج برجل لم يختارني هو بل اختارتني له أمه أو أخته أو غرائزه الجنسية أو لشهوة بطنه .. ( لأي سبب كان عدا أنا ) .

🍂 أخاف الزواج برجل أجامعه مرات غصبًا خوفا ًمن أن ينهال علي بالضرب و يقول لي ستلعنك الملائكة .

🍂 أخاف الزواج برجل قال لي أحبك و تزوجني .. وبعد فترة من الزواج مل الحياة معي لأنه لم يكن حبًا بل إنجذابًا جنسيًا .

🍂 أخاف الزواج برجل يعتقد المرأة ملاك فلا يتقبل مني الخطأ أو يعتقدها شيطان وفتنة وسبب في الكوارث فلا يتقبل مني المشورة .

🍂 أخاف الزواج برجل لا يرى في المرأة سوى الجسد والعار والنقصان ،
لهذا أخاف الزواج من تلك الزيجات الغالبة بكل أسف .

ففكرة الزواج في مجتمعي قيد وأنا أحاول أن أحيا وأحطم قيودي فلا أريد الهروب من القفص الصغير لسجن أكبر فقط حتى لا أصبح "عانس" ، فإيماني بحريتي أعمق من أن أتنازل عنها ..

ولقب "عانس" أفضله على أن أكون أسيرة لأشباه الرجال بورقة ..

اختيــ✍🏼ــار : أمــل ...

     

همسات زوجية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن