مشاعر الرجال تجاه العلاقة الحميمة

2.3K 17 1
                                    

🔻قد لا تعرف النساء، بحكم أنهن نساء، مشاعر الرجال الحقيقية تجاه العلاقة الحميمة. إلا أن الخبراء المختصّين في العلاقات الزوجية الذين اجتمعوا بكثير من الزبائن الذكور يستطيعون أن يتوصلوا إلى مفهوم معيّن عن مشاعر الرجل تجاه العلاقة الحميمة، وأفادونا بالتالي.

🔻العلاقة الحميمة تبدأ من الجسد
تبدأ العلاقة الحميمة من الجسد. وفيما رغبة المرأة بالعلاقة الحميمة قد ترتبط بالأفكار والذكريات والمشاعر العاطفية التي تشعرها أثناء الجماع، تكون الرغبة بالنسبة للرجال جسدية بالدرجة الأولى.

🔻 يمتلك الرجال معدلات هائلة من هورمون التيستوستيرون تجري في أجسادهم، وتدفعهم وتسيّرهم نحو التعبير الجنسي. مثلاً، تتحرّك الرغبة الحميمة عند الذكور اليافعين جراء أي عنصر مثير من حولهم. أمّا الرجل البالغ، فيمكن لرؤية زوجته في وضع جذاب أن تدفعه إلى التفاعل الجسدي. بمعنى آخر، ليس من الصعب أن نتصوّر الطريقة التي تدير بها الكيمياء الجسدية نفسية الرجل تجاه التواصل الحميم.

🔻الجنس هو نوع من الجوع
الرغبة لديهم بالدخول في العلاقة الحميمة توازي وحم النساء وشهيّتهن الشديدة للشوكولا، إذ ينتظر الرجل في كل مرة أن يحصل على شيء جديد وأجمل وأكثر إثارة، تماماً كما اكتشاف طعم كل حبّة في علبة شوكولا. وهذا بالطبع لأن الرجل يسعى إلى الحميمية جازماً بأنه سيحصل على المتعة والإشباع، ولهذا السبب، فإن خلافاً صغيراً مع زوجته يمكن أن يقلل هذه الرغبة.
الحميمية للرجال هي الطاقة أيضاً
العلاقة الحميمة تمنح الرجل القوّة والحماسة.

🔻تمنح الطاقة الهورمونية الذكور العزم والقدرة القويّة للسعي خلف أهدافه الحياتية والعملية، وشريكته أيضاً، إذ إنه يمضي يومه بالكامل وهو يحلم بالسهرة المسائية التي ستجمعه بزوجته.
الحميمية هي الحماسة والإثارة
لأنها تمنحه واحدة من أكثر التجارب إثارة في حياته. وعلى اعتبار أن النشوة أمر سهل وموثوق بالنسبة للرجال، يسعى هؤلاء غالباً إلى تجربة أمور جديدة تشبع جوعهم إلى التواصل الجسدي.

#يتبــــع⤵️⤵️
___________________________

همسات زوجية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن