ـ🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸
ـ🍃🌸🍃🌺🍃🌸
ـ🌺🍃🌸🔰 كيف.أتعامل.مع.الغضووووب.cc ⁉️
🚹 يدلف ابو محمد من الباب وعلى غير العادة لم يلقي التحية .. ملامحة تنذر بالسوء .. تلفت يمنة ويسرة لم يجد شيء في غير مكانه الطبيعي .. الأطفال يجلسون بهدوء أمام التلفاز والمنزل في غاية الترتيب والنظافة .. توجه إلى المطبخ ووجد ام محمد بمريلة الطبخ اقترب قليلا ليتضح له أنها لتوها بدأت بإعداد الدجاج وتبهيرة تجهيزاً لسلقة ..
🗣 ثار غاضباً يلقي الشتائم والسباب ويصرخ بكل غضب .. لم يكن يرتب العبارات من شدة الغضب " أنا تعبان ودايخ وميت جوع .. اكرف واقحف طول اليوم ومنرص في عز القوايل زحمة وحر .. أبي أجي ألاقي لقمة جاهزة ما اقعد احتريها .. وانتي تتبطحين تحت المكيف لا شغل ولا مشغلة .. ماصلحتي غداي ليه !! ماني فاضي أصالي هالمبزرة لين يجهز غداك .. كولوه لحالكم عليكم بالعافية ...." يتحدث ويتحدث بلا انقطاع ..
🚺 وأم محمد تنظر إليه بصمت وتستعيذ من إبليس الرجيم .. لم تتحدث بل تركته يفرغ ما بجعبته من العبارات الغاضبة .. فهي ترى شيطانه من يتحدث بدلا منه ..
🏃🏻♂ ويخرج من المطبخ تحت نظرات الأطفال المستغربة من غضبة المفاجئ ..
📛 لم يكن هذا الأمر جديدا على أم محمد .. فهي تعرف طبعه الغضوب قليل الصبر .. وهي تتعامل معه بالصمت والاستماع ..
🔚 ثم تلقي عباراته وشتائمه السيئة خلف ظهرها .. فهي لا تعنيها ولن تسجل في صحيفتها .. إذا لم تجعلها أكبر همها ‼️
♻️ واستمرت في إعداد الوجبة .. فصغارها جائعون .. بل وتفننت فيها لنفسها ..
😋 وضعت السفرة.. تتوسطها الكبسة الشهية .. وحولها السلطه وصحون الفواكة وأكواب اللبن .. وانتشرت الرائحة في أنحاء المنزل ..
💨 جعلت ذلك الغاضب الذي لم يستطع النوم وهو يفكر بردة فعلها الحكيمة خجلا من نفسه .. جعلته يسمع زقزقة عصافير بطنه الجائعة ولعابه يسيل ..
🥘 يعرف نكهة طبخ أم محمد الشهية .. لم يستطع الصبر ونسف اللحاف نسفاً وهو يتوجه شبه هرولة إلى الصالة .. حيث هناك يلتفون على الوجبة ..
😃 إبتسامة علت شفتيها بإنتصار .. حاولت إخفائها وهي تتظاهر بالانشغال ..
🙄 أخذ مكانه المعتاد أمام أم محمد ومحمد .. وإخوته بينهما يمينا وشمالا .. ساد الصمت المكان .. فالكل متوجس سوى من تعرف ما يشعر به أبو محمد الأن .. وهي متيقنه يقيناً أنه لن يستطيع التلذذ بالطعام بسبب شعوره ..
❌ ولم تنظر إليه حتى الآن .. فقد عودته أن يشعر بالندم على تصرفاته هذه .. وتعرف أن شعور الندم وحده من يستطيع تهذيب طبعة الغضوب ..
🚫 ملامحها ليست بالغاضبة أو تلك التي يكسوها الزعل .. بل متجاهلة هادئة ونظرتها حزينة ..
👨🏻 : تسلم ايدينك يا أم محمد .. يا جعلي ما اخلا منهن .........
👩🏻 : ابتسمت له بحزن .. فليس من الجيد ان ترفض محاولاته في استرضائها فهي الخاسرة في النهاية ..
✖️ ولم تظهر له أن مابخاطرها قد زال ..
✔️ بل تعطيه إشارة القبول .. وهو بدوره سيقدم المزيد ولم يخب ظنها ..⚠️ السر هنا ليس طبقا سحريا .. ولا قميصا فوشيا .. ولا طلبا تعجيزيا ..‼️
✅ إنه تغيير في ردة الفعل نحو الموقف ..
👌🏼 هي لغة و أسرار .. قلَّ من تفهمها من النساء ..
ـــــــــــــــــــ♡•°•🌺•°•♡ـــــــــــــــــــ
l🍃 https://t.me/LOVEHALAL 💫
l🌺🍃🌸
l🍃🌸🍃🌺🍃🌸
l🌼🍃🌺🍃🌸🍃🌺🍃🌸
أنت تقرأ
همسات زوجية
Romanceنصائح خاصة للمتزوجات افكار وابداع .رومانسي حب..غرام . عشق وجنون لحياة سعيدة اقدم لكم هذه النصائح واتمنى للكل حياة سعيدة مليئه بالحب والاطمئنان وارجو لكم قراءة ممتعة بعيدة عن الملل للكبار فقط ✋✋ + 18