✶~【 بنْت اڵٲج ــاﯙيد 】~✶:
ـ🍃❤️🍃❤️
ـ❤️🍃❤️❤️🍃 مـوعــدنـا الـيــوم مـع فـكــرة جــديـدة و هـﻱ فـكــرة كـتــابـة قـصــة /
⚠️ الـتـحـضــ⤵️ـيرات.cc :
❏ ورقــة و قـلـمـ🖊ـين بلـونـــين مـخـتـلـفـــين ..
❏ غــرفــة رومــانـســـيـة هـــادئـة :
↜ تفننـﻱ فـﻱ الإضــاءات أو الـشـمــوع ..
↜ رائـحــة فـواحــة سـاحــرة ..
↜ ألـحـان هـادئــة و عــذبــة ..ـ ♡☆•°✾●✾°•☆♡
⚠️ الـتـجـهـ⤵️ــيزات.cc :
❏ الـبـســﻱ لـبــاس ضـيــق لـ يحــدد تفــاصيــل جـســدڪ و لـ يـعـمــل علـﻯ الإثــارة فـيــمـا بـعـــد ..
👌🏼 و لا تنســﻱ إظـهــار فـتـحــة الـصـــدر ..ـ ♡☆•°✾●✾°•☆♡
⚠️ الـخـطــ⤵️ــوات.cc :
❏ أخـــبري زوجـک مـســبـقـا ًبـأنـكـمـا سـتـقــومــان بـكـتــابة قـصــة مــن تـألـيـفـكـمـا و دون الـتـحـــدث مــع بعـضــكـمـا ..
☝️🏼 فـقــط صــوت الألـحــان سـيـكون فـﻱ الـغـــرفـة ..❏ سـتكـتبـون قـصــة عــن حيــاة زوجــين مـحــبين و عــلاقـتــهـمـا الـخـاصــة ..
❏ تـكـون الـقـصــة فـﻱ الـســطــور الأولــﻯ رومـانـســـية و بـعــدها تتـحــول إلـﻯ جـنـســية ..
❏ اكـتـبــا عــن الـزوجــين و تفـننـهـمـا فـﻱ الـفــراش ( و أنـتــوا و أسـلـوبـكم فـﻱ الـكتـــابـة ) ..
ـ ♡☆•°✾●✾°•☆♡
⚠️ فـوائــد.هــذه.الـفـكـ⤵️ـرة.cc :
❶💥 مـفـــيدة لـلــزوجــين الـخـجــولــين أو الـزوجــة الـخـجـولـة خـاصــة ..
👌🏼 تعطـيــهـا الـحــريـة لـتـعـــبر عــن مــا بـداخـلــهـا و كـذلـک الــزوج ..❷💥 تـغــذي الـخـيــال الـجـنسـﻱ لـكـل مــن الـزوجــين .. و تحــرڪ فـيـهـمـا الـمـشــاعــر و الأحـاسـيــس الـجـنســية الـمــثيرة .. و تـهـيئـهمـا لـلـجـمــاع ..
❸💥 تـســاعــدڪ علـﻯ اكـتشــاف مـا يجـول فـﻱ خـاطــر زوجـک مــن أفـكـار و حـركـات مـثــيرة يحـبــهـا ..
👌🏼 و ربــمـا تـدلـک علـﻯ نقــاط الـضـعـف الـمـثيرة لــدى زوجـک ..❹💥 اكـتـبــﻱ مــا تـوديـن مــن زوجـک الـقــيـام بــه لـک أثـنــاء الـجـمـاع .. 👌🏼 و سـيعــرف أكــثر مـا الـذي تحــبيـه و يـثــيرڪ ..
ـ ♡☆•°✾●✾°•☆♡
⚠️ أمـثـلـة لـبـعـض الـجـمـل الـتـﻱ يـمـكن اسـتـخـدامـهـا أثـنــاء كـتــابـة الـقـصــة :
✵ " نظــرا إلـﻯ بعضــهـمـا مـطــولا ًفـهـاجـت عـواصــف الـشــوق المتــأججــة فـﻱ مشــاعر و أحـاسـيــس كــل مـنــهـما "
✵ " داعـب الــزوج زوجتــه بـكـل هــدوء و رقــة فـﻱ أمـاكـن جـديـدة مـن جـســدهـا لـم يـداعـبــهـا قــط فـﻱ هـذه الأمـاكـن مـن قبـــل .. ممـا حــرڪ فـيــهـا أحـاسـيــس جــديـدة رائـعــة .. أثـارت شـهـيتـهـا و لـهـفـتـهـا لـلـوصــال "
☆ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ☆
أنت تقرأ
همسات زوجية
Romansنصائح خاصة للمتزوجات افكار وابداع .رومانسي حب..غرام . عشق وجنون لحياة سعيدة اقدم لكم هذه النصائح واتمنى للكل حياة سعيدة مليئه بالحب والاطمئنان وارجو لكم قراءة ممتعة بعيدة عن الملل للكبار فقط ✋✋ + 18