وضعية جنسية جديدة 😘

8.5K 47 0
                                    

ثقافتنا الجنسية

المتعة الحقيقية للعلاقة الجنسية والحياة الزوجية هو في التغيير الدائم والمستمر لضمان المحافظة على دينمو العلاقة الحميمة بين الزوجين .

ويأتي هذا من خلال التفنن والابداع والابتكار في طرق ممارسة الجنس بين الزوجين ويعتبر هذا فن من فنون الثقافة الزوجية .
لذلك اختارت لكم هذه الوضعية الممتعة من وضعيات الاتصال الجنسي وهي وضعية التقاطع × .

وتسبق اي وضعية من وضعيات الممارسة الجنسية أن تحصل الزوجة على الفدر الكافي من المداعبات التي توصلها الى مرحلة الاثارة الجنسية والتهيئة النفسية والجسدية لان المرأو تحتاج وتتشوق لاكثير من الكلام الرومانسي والمداعبات الجنسية .

ومن خلال هذه الوضعية تمدد المرأة على جنبها الايسر ويكون جسمها بشكل كامل على السرير ويقوم الرجل برفع رجلها اليمنى على كتفه الايسر ويبدا بالايلاج بعد الجلوس على باطن فخذها اليسرى وسيرافق الايلاج بعض من أنواع العنف الجنسي .

بسبب الضيق الذي سيحصل في المهبل جراء رفع القدم وضغط الشفرين لكنه مرافق بلذه جنسية مثيرة وممتعة للزوج والزوجة .

كما ستكون كلتا يدي الزوج حرة تماما تمكنه من مداعبة الثديين والحلمات وكذلك مداعبة البظر وشفايف المهبل كما يمكنه ايضا مداعبة مؤخرة زوجته والصف الخفيف عليها.

وتكون هذه الطريقة ممتعه جدا خاصة للمتزوجين منذ فترة طويلة فيحس الطرفان وكأنهما في ليلة الدخلة وذلك بسبب الضيق الحاصل في مهبل الزوجة .

ويمكن للزوج أن يقذف كيفما يشاء سواء داخل المهبل او على الثديين او على بطن زوجته او بالكيفية والطريقة التي تحقق لهما المتعة المزدوجة.

مع تمنياتي لكم بحياة جنسية سعيدة وممتعة

___________________________

همسات زوجية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن