اْلشَخْصِيَّاْتٌٍ

14.2K 606 115
                                    

.....

ناغويا هارونا : فتاة في الثانية و العشرين من عمرها طالبة جامعية في سنتها الثالثة تمتلك شعراً بنياً داكناً طويلاً و عينين بنيتين كبيرتين ، شخصية صبيانية منفعلة لكنها ظريفة و تحب مساعدة صديقاتها.

يامادا غين : شاب في الثانية و العشرين من عمره طالب جامعي في سنته الثالثة يمتلك شعراً رمادياً و عينين سوداوتين كاحلتين ، يحب إزعاج هارونا بشدة شخصية مستفزة و مرحة محبة للمقالب.

كيساراجي ميشيو : فتاة في الثانية و العشرين من عمرها طالبة جامعية في سنتها الثالثة تمتلك شعراً أبيض اللون قصير لأسفل كتفيها مباشرة و عينين حمراوتين حادتين غريبتين ، شخصية هادئة وجادة في أداء مهامها لا تحب أن تخطئ في شيء و لا تهتم إلا بالنجاح.

ايشيدا أوجي : شاب في الثانية و العشرين من عمره طالب جامعي في سنته الثالثة يمتلك شعراً كستنائياً لامعاً و عينين ذهبيتين مميزتين ، وسيم كما أنه لعوب و زير نساء بشخصية مرحة.

يامادا لانا : شابة متزوجة في السادسة و العشرين من عمرها تعمل في قسم الشرطة بشهادة متقدمة تمتلك شعراً بني اللون داكن لأسفل أذنها و عينين عسليتين جميلتين ، شخصية مرحة لكن عند العمل تتغير 180 درجة.

يامادا جون : شاب متزوج في السادسة و العشرين من عمره يعمل في شركة تابعة لعائلته يمتلك شعراً رمادياً و عينين برتقاليتين كالبرتقال ، شخصية تحب المقالب و السخرية يكون إبن عم غين و زوج لانا.

ناغويا كيويا : شاب في الرابعة و العشرين من عمره رئيس الشركة الأم لعائلته يمتلك شعراً أشقر اللون و عينين خضراوتين زمرديتين ، شخصية باردة و وقحة و جدية بشأن العمل.

توكوميزو ماسومي : شابة في الرابعة و العشرين من عمرها طالبة جامعية في سنتها الأخيرة تمتلك شعراً أسود كالليل و عينين زرقاوتين لامعتين ، شخصية هادئة و غبية كثيراً من الأحيان محبة لصديقاتها جداً و تحب مساعدتهن.

ايزوكي كوتا : رجل في الثامنة و الأربعين من العمر رئيس قسم التحقيق الجنائي في الشرطة يمتلك شعراً أسود و عينين سوداوتين ، شخصية حازمة لكنها حنونة كثيراً من الأحيان.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تيراراران انتهينا من تعريف الشخصيات

شويه صح؟ أكيد لأن الباقي تعرفوهم آكي و نوزومي و البقية ما يحتاج أعرفهم💙

على أية حال هذول الشخصيات الرئيسية في الرواية🙄💛

أتمنى عجبتكم💗💗

و أكثر شخصية جذبتكم؟

و بس أشوفكم في البارت الأول بكون يوم العيد إن شاء الله☻💗...
안녕❤❤

اتركني وحيدة!!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن