[انتِ تتمنين...]

380 23 2
                                    

.شغلوا الساوند من هنا :)

enjoy💜
.
.
.
.
.

(هارلي)

اشعر بألم بجسدي كله جفناي ثقيلان لرفعهما و اشعر بالبرد،بعد جهد كبير فتحت عيناي لتكون الرؤية ضبابية رمشت عدة مرات في محاولة لتوضيح ما امامي.

انارة خفيفة في غرفة فارغة يوجد باب امامي و على يميني اخر،الكرسي الذي اجلس علية غير مريح البته و بدأت نهاية ظهري تؤلمني و يداي المقيدة خلفي.

سعلت عدة مرات لأني اشعر بشيء في حلقي،فُتح الباب الذي امامي و دخل منه احدهم،لم استطع تميزة لأن هناك ضوء اتي من خلفة تقدم و اغلق الباب خلفة و بدأت تتضح ملامحة ليبرز جسده الرياضي و شعرة الأشقر.

والد راندا(جاك) توسعت عيناي عند رؤيته مع انِ كنت اعلم عنه ولكن لقد كان لطيف معي.

اقترب مني و مرر يدة على شعري و ابتسم قائلاً"انتِ بخير؟"

لم اجب علية فقط انظر له بصمت و شعرت بأني اريد البكاء بحرقة،لم أشعر حتى سقطت دمعتي على خدي و قلت"لا اعلم"،مسح دمعتي و اتجه للحائط نقر على مقبس لتعمل الأنوار الأضافية و تصبح الغرفة واضحة المعالم.

اخذ مقعد كان بقرب الباب و وضعة امامي و جلس علية و اتكى بيدية على فخذية و اسندها اسفل ذقنه و قال"هاري؟"

كانت صيغته سوأل انا لم اعرف ما يريد تحديداً لذا سألت"ماذا به؟"

ضحك بسخرية و قال"موقعه اين هو؟"

قلت"انا--"تذكرت حين رأيته يتكئ على سيارة زين و ينظر لهاتفه،اكملت"انا لا اتذكر" كذبت.

تحدث و هو يخرج"حسنا ربما هذا سوف يذكرك"

فتح الباب و صرخ "احضروه".

ابتعد هو عن الباب و دخل اثنان يحملان اخر مغطى الوجه و كان بدون قميص و مليئ بالجروح و الكدمات و يصارعهم ليتركوه لكن ضربة احدهم خلف ركبته ليسقط ارضا.

مشى جاك بأتجاهه ببطئ و وضع يده على رأسة و ازال الغطاء...
ألتقت عيني بخاصته و كانت حزينة جداً،كان بيل و كأنه يريد البكاء قال حينها"انا اسف".

بعد ان انتهى من جملته مباشرة لكمة جاك على وجهه لأصرخ بقوة علية و بدأت ابكي بهلع.

تحدث جاك و هو يقترب مني بشدة"اين هاري ستايلز ايتها اللعينة؟"

ازدادت شهقاتي و نطقت املة انه لم يعد هناك هو او زين"لا اعلم تحديدا ما اسم المكان و لكنه...كان معي بالفندق"

WHEN I CHANGED...|H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن