[جنونُ ساكن]

589 21 7
                                    


.
.
.
.
.


سقط فوقه مباشرة و يديه حولي،صوت تدفق المياة و الكلاب ايضاً،تجاهلت كل هذا و حدقت بعينية ليتحدث بتعجب"انتِ حقاً تثقين بي".

اجبت"بالطبع افعل".

وقفت من عليه و سانده ليقف اخذ حقيبته و اكملنا ركضنا.

.
.
.
.
.
.
.
.


بالكاد رئتي تلتقط الأكسجين لسرعة تنفسي عندما توقفنا في الحديقة العامة،اسند يداي على ركبتاي و هاري على احد الأشجار.

نطقت بين انفاسي"لقد--لقد كان ذالك رائع فعلاً."

نظر الي وقال"هل انتِ جادة؟"

"اجل كان ممتع و افضل جزء حين كنا نجمع اشيائنا و تكرار اخذ الأشياء المهمه ثم من الأشياء المهمه ترك هاتفي...واو"

اقترب منِ و تحدث بجدية و هدوء"اسمعيني هارلي ربما انتِ لا تدركين خطورة الأمر الى الأن انا سوف اكرر--"

قاطعته"لو امسكوا بنا سوف يعذبونا و يقطعونا الى اشلاء اعلم....."

بقي ينظر في عيني حتى اكملت"فقط ابديت رأيي"

رمش عدة مرات و قال"علينا الذهاب الأن انا اعرف شخصاً سوف يساعدنا"

اومئت له و اكملنا طريقنا واضعين القبعات على رؤسنا.

•••••••••••••

بعد الكثير من المشي الصامت قررت ان اتحدث"من هم؟اعني رئيسهم او قائدهم هويتهم؟"

توقف و نظر لي بصمت و عاد يكمل طريقة،ماذا بحق....؟.

بغضب"توقف و اخبرني الأن هاري"

عاد الي و تحدث من بين اسنانه"لا تنادي بأسمي في اماكن عامة،فهمتي؟"

اجبت بغضب و صراخ شبة همس"و ماذا تريد مني ان اناديك هاه؟و انت تتجاهل سؤالي و انا اليوم اخبرتك بكل شيء"

اغلق عينيه و زفر و قال"لا اريد الحديث عن الأمر هذا كل شيء"

"اوه فعلاً،وانا اخبرتك بأكثر الأشياء ألماً لي و كل حياتي و لم اكذب في شيء و ساعدتك و ايضا...ايضا وثقت بك رغم انك قات-----"اوه تباً

ينظر الى عيني و يهمس"قوليها هيا...قولي بأنك وثقتي بي رغم انِ قاتل لعين،صحيح؟"

حاولت التبرير"لا--لم اقصد ذالك--انا فقط حسنا هذا صحيح.....لكنِ وثقت بك "همست"هاري".

WHEN I CHANGED...|H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن