[لا تفعل هذا!]

598 20 4
                                    

   عند رؤية هذه العلامة ((^^))قوموا بتشغيل الصوت المرفق

.
.
.
.
.
.
.



كنت خائفة من سماع قصة هاري،لا اريد ان اعلم،خفت كثيرا لكون انه كان يملك حبيبة،انا سوف اتجاهل ما ستقولة راندا.

الساعة الثانية صباحاَ و انا متعبة كثيرا اريد النوم،نظرت لراندا التي تبدو تائهه بين ان تخبرني او لا لذا سوف اريحها"راندا انا متعبة كثيراً دعيني انام و غدا نكمل حديثنا،اتفقنا؟"

اومئت لي لتأشر على المساحة المتوفرة من السرير ابتسمت و خلعت العدسة و استلقيت ارخيت عضلاتي و اغلقت عيناي و ادخلت يدي بين خصل شعري التي لا ازال غير قادرة على استيعاب انه اصبح قصير،كفى علي النوم.

****

(هاري)

اتمنى فقط ان افتح عيني و اراها امامي و امسك و جهها و اقبلها و اعانقها و تبقى بحضنِ للأبد.

لكنها... اختفت،ذهبت،رحلت،غادرت،غادرتني، رحلت عني،ذهبت مني،اختفت من حياتي،ديانا عودي الي قليلاً اجعلي البعض منك لي.

مسحت عيني التي قد اكتسبت بعض الدموع و وقفت.

ليس لدي رغبة في النوم لذا سوف اخرج للحديقة قليلاً بما ان الحراس يقلون في الليل.

خرجت و مشيت بأتجاه المنطقة المرتفعة من العشب،مهلاً هناك احد، اختبئت خلف شجرة،دققت انها فتاة تستلقي على العشب و تربع يديها اسفل رأسها،اقتربت
و اختبئت خلف بعض الأشجار.

لمحت شعرها الأسود القصير لأعلم انها هي،اخذت نفس عميق و بدأت تغني.

i'm going to love you
"انا سوف احبك"
like i'm going to lose you
"و كأنني سوف افقدك"
i'm going to hold you
"سوف اتشبث بك"
like i saying goodbay
"وكأنني سوف اقول وداعاً"

صمتت و عدلت وضعيتها بضم ساقيها لصدرها و نظرت لسماء،لحظت انها غطت المصباح بقطعة قماش سوداء.

                            ((^^))

تقدمت لها و جلست بجانبها نظرت لي بتفاجأ ثم ابتسمت و عادت تنظر لسماء.

"من هو الذي سوف تحبينه و كأنك ستفقدينه؟"

صمتت و توترت ثم قالت"لا استطيع اخبارك،انه سر"

"حقا؟"

"اجل...اخاف"

"تخافين من ان اعرف؟"

WHEN I CHANGED...|H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن