[حب جديد...ربما]

420 20 10
                                    

.
.
.
.
.
.
.



ألتفت لأرى هاري يتأمل ظهري قلت له لأخرجه من سرحانه"انه يؤلمني"

نظر لي و ابعد يده عني و قال"كنت امنعك منه حتى لا تشعري بالألم"

"سوف يزول"

"ليس مهم"

نظرت له و قلت"اريد النوم فأنت تسببت بعدم راحتي لثلاثة ايام متواصلة"

لم ارى ملامحة اعد وجهي على الوسادة و اكملت نومي.

••••
(هاري)

ان هذه الفتاة حقا غريبة،ان عينيها تفضحها كثيرا العشق ينسكب منها،كنت فعلا اضعها بمكانة ديانا،لا اعلم لماذا فعلت لكنها تذكرني بها كثيراً،شفتيها طريقة حديثها و تصرفاتها لكن عيني هارلي هي المميزة.

لا اكترث الأن انا ايضا اريد النوم،استلقيت على السرير و نمت.

••••
(هارلي)


فتحت عيني لأرى هاري امامي نائم بنفس طريقته التي اعتد عليها.

وقفت و اتجهت للمرأة و نظرت لظهري ليكون الوشم فاتن حقا اعجبت به كثيرا،ذهبت لدوراة المياة و غسلت وجهي و خرجت من الغرفة.

كنت انزل لكن اصتدمت برجل ما،نظرت له ليكون،ضخم الجسد و يكتسب القليل من السمرة و شعرة اشقر يصففه بطريقة غريبة،تحدث بصوته الخشن"من انتِ؟"

تحدثت و انا انظر للأسفل لأتذكر بأني لا اضع العدسة تبا"انا ه-ه-هارلي صديقة راندا"

"اوه اهلا"صافحني و قال"المنزل منزلك يا صغيرة انا لدي عمل و علي الخروج"

"لا بأس"ابتسمت،ليتخطاني و يذهب للأعلى تنفست الصعداء و ذهبت للمطبخ حتى تأكد انه ذهب لغرفته و صعد للأعلى بخفة و دخلت الغرفة لأرى هاري نظر لوجهي لكني تجاهلته و اخرجت العدسة و وضعتها.

سأل"ماذا هناك؟؛

تحدثت بهدوء"قابلت والد راندا"

صرخ من بين اسنانة،غريب"ماذا؟"

"اصمت لقد كنت طبيعية و لم يقل شيء فقط القى التحية و صعد الى غرفته"

حذرني"انتبهي فهو لعوب و مخادع"

اومئت و مشيت خرجت من الغرفة و عد الى المطبخ لأصنع بعض الفطائر المحلاة و عصير و قهوة لسيد والد راندا فأنا لا اعلم ما اسمه حتى ابدو لطيفة، انتظرته كان سوف يخرج لكني ندهت عليه و قلت"سيدي انتظر"

WHEN I CHANGED...|H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن