.
.
.
.
.
.لا ازال في حاله جمود من تصرفة و كلماته تلك التي و اقسم بأن قلبي نبض بقوة حينها،لا استطيع المقاومة بعد الأن انا اريدة و بشدة.
نظرت له ليرفع رأسة هو و ينظر لعيني لأرفع يدي اليمنى بهدوء و اضعها على خدة و اقربة لي أضع شفتي على خاصته بهدوء ايضا حتى استشعر ما هو امامي بحق لأنه يقتلني بأقل ما هو موجود لديه.
فصلت القبله و انا لا ازال قريبة منه ويدي خلف عنقه لأشده لي و اقول بهدوء"لا ترفضني مجددا او سأقتلك كما يحدث بداخلي كل مره،و مع ذالك يرفض تماما ان يتركك خارجي...سوف اقتلك اقسم"
ابتسم هاري و قال"لن يحصل ذالك يوما"
عد و قبلته مجدد لتتسلل يده الى خصري و يسحبني اقرب له،لقد بدأت افقد السيطرة على نفسي حقا،تبا اننا بالقطار.
ابتعد عن هاري و قلت"اننا بمكان عام"
قال هو"ومن يهتم"
ابتسمت و انا لا ازال قريبة منه و قلت"انا اخجل كثيرا لذا ليس هنا"
ابتسم هاري و قبل خدي و امسك بيدي و انا عانقت ذراعة و انا ابتسم لدرجة ان عضلات وجنتاي تؤلمني.
نظرت للعجوز و انا ابتسم لأراها تبتسم بشدة لنا،اقترب هاري من اذني و همس"اقسم بأنها تشاهد افلام اباحية"
انا ضحكت بصوت عال لكن هاري سحبني لصدرة و وجهه محمر لشدة كتمه لضحكة و انا لففت ذراعاي حولة لأضحك بقوة اكبر و تخرج اصوات غريبة مني.
شعرت بهاري يقبل رأسي و يهمس بأذني"كفى هارلي و هيا لقد وصلنا"
ابتعد عن هاري و انا امسح دموعي من شدة ضحكي ليبتسم هو و يمسح على خدي و يقف و يشابك اصابعة معي و نخرج من القطار و نتجه لمنزل زين.
انا مسرورة كثيرا اخيرا بعد عام و نصف استسلم هاري لحبي و استطيع ان اعبر عن حبي له كما اشاء و اقبله كثيرا و لن اموت شوقا مجددا و لن اتعاهد بأن اتوقف عن حبه مجددا و لن ادع اي كائنا من كان ان يسلبني هاري من حياتي يوما.
وصلنا لمنزل زين و لم اشعر بنفسي حتى وقفنا امام باب شقته،نظر لي هاري و قام بمد يده خلف عنقي و سحبي ليقبلني بسرعة و يبتعد بسرعة لأخجل كاللعنة من ما حصل،فتح زين الباب و دفع هاري بعيدا و قال"تبا لك كد ان افقد عقلي".
لم يلحظني زين و دفع هاري حتى الحائط المقابل لشقته و هو يشتمه بأنواع كثيرة من الشتائم حتى قال هاري"لدي زائرة لك"
أنت تقرأ
WHEN I CHANGED...|H.S
Mystery / Thrillerاحببت..جُننتْ..نزفتْ..بكيتْ..صرختُ و تألمتْ..قتلتُ و جررتُ جثته للخزانه..مسحت دمه من على خدي بهدوء..لتأتي و تجلس بجاني لأقبلك و اعانقكْ..لأغفو بين ذراعيك لتمسح باقي الدماء من على وجنتي و تُقبلها. (بعض احداث الرواية مقتبسة) انتهت في السابع و العشرون...