[لقد تهُت بهما]

539 18 13
                                    


.
.
.
.
.
.
.
.

"م-ماذا تقصدين؟"

"قصد نظرتك لي وهو يعانقني اقصد نظرتك المحرقة لي حين قام بلمسي"

اشحت بنظري لهاري لأراه يبتسم و هو يربع يديه على صدره،لم استطع ان ابعد عيني عنه يبدو جميل بشكل جنوني يبدو جميل بشكل لطيف يبدو جميل بشكل خاطف للأنفاس يبدو جميل بطريقة تجعل قلبي يخرج كل الدم الذي به الى سائر جسدي ليأخذ من هاري بعض التفاصيل و يجعلني اعيش به.

"لا اعلم ما الذي تتحدثين عنه"

ابعد يدها عن شعري و ذهبت بأتجاه السرير و خلعت حقيبتي و وضعتها عليه و جلست متجاهله نظرات هاري لي.

قالت راندا"انتِ حقا مغرورة"

لم استطع كبح غضبي"اوه فعلاً لا اعلم من المغرور هنا انتِ مغرورة جداً لدرجة لم تصافحيني حتى،تعلمين هذا"

"اجل لم افعل انظري ليديك كيف هي مقززة"

نظرت ليدي....حسنا انها فعلاً مقززة لكن"حتى لو كان عليك مصافحتي،لما هذا الغرور؟"

"لا تصرخي علي"

قلت بصراخ"انا لم اصرخ"

"ها انتِ تصرخين الأن"

تحدث هاري و هو يخرج"انا لن ابقى هنا لن اهدئكما"قالها و خرج.

قلت فور اغلاقه للباب"اذهب للجحيم"

نظرت الي راندا بحدة"ألزمي حدودك من تتحدثين عنه صديقي"

"اوه فعلا انا اسفة"بدأت اصرخ"اذهبي معه للجحيم ربما يضاجعك هناك"

صرخت هي"اصمتِ انه صديقي فقط"

جيد هذا جيد ليس هناك علاقة بينهم،صمت و انا اربع يدي على صدري و اعبس و هي المثل،قاطعنا دخول احداً الغرفة،اوه حقا من هذه.

تحدثت راندا و هي تنظر لي بقلق"اوه امي"

اوه حقا الأن سوف اموت،تحدثت والدتها"لماذا تصرخين راندا تعلمين ان والدك غاضب،و ايضا من هذه"

وقفت بسرعة و قلت بتوتر"اهلا سيدتي انا---"

قاطعتني و هي تقترب مني و تنظر الى عيني و تضع يدها على خدي و عينيها اكتسبت بعض الدموع و نطقت"هارلي رونالد"

ماذا؟!كيف تعرفني كيف حدث كيف هي انا اقصد لما اعني متى"ماذا؟"

نطقت"انا آني هارلي عرفتيني؟"

WHEN I CHANGED...|H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن