[دم فاسد]

234 15 10
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.



لا استطيع حتى ان ارمش،عيناي تحرقني كثيراً لا استطيع تصديق انِ مكبله بلأصفاد،و يمسكني من معصماي  رجلا شرطة.

فُتح باب المصعد تقدم الرجل امامي لأستطيع الرؤية،رأيت ديفيد يصرخ هناك و يمسكوا به رجال الشرطة ايضا،حين رأني تجمد مكانه.

ننظر لبعضنا بملامح غير مفهومه البته،حشد من الناس يجتمعون في الخارج و هناك صحافة ايضا،لا اتذكر أنني مشهورة.

قمت بالسير لسيارة الشرطة،وضع رجل الشرطة يده على رأسي ليجعلني انحني و ادخل لسيارة،لمحت ديفيد يقومون بأدخاله سيارة الشرطة التي امامنا،اضواء السيارات الحمراء و الزرقاء و جهاز الراديو لا يتوقف عن استقبال المكالمات التي تسأل اذا امسكوا بنا ام لا.

اغلقت عيناي و اسدلت الحجاب على مسامعي،شعرت بالخدر في اطرافي و ألم في مؤخرة رأسي لم ادركه الى قبل قليل.

عد للواقع حين قام بهزي رجل الشرطة لأفتح عيني و انظر له،ادركت بأنهم اثنان يقطنان في المقاعد الأماميه.

بدأو في القيادة الى المركز حسب توقعي،انظر ليدي التي تملؤها الخدوش و وجهي كذالك،ألم و حرقه بصدري لن يطفئها ماء العالم.

اظن اني قمت بالتخطيط انا و ديفيد لكل شيء و نسينا امر الحكومه تماماً،بتأكيد سوف تمسك بنا و تبحث عن سبب الشغب في انحاء البلاد.

لكن لما انا؟،لما انا التي يحدث هذا لها؟،لما الفايرفلايز تعذبني انا؟،اظن أنني اكتفي هنا.

سوف يسوء الأمر في كلا الحالات،سوف اخرج من هنا و سوف اقتل الفايرفلايز جميعهم و سوف انتقم لوالداي.

قمت بكل هدوء بفك مشبك شعري الجانبي،يزينه فراشة سوداء صغيرة نظرت له،نظرت لطريق لأعلم بأننا ابتعدنا عن الشارع العام.

امسكت بالمشبك جيداً،و واحد...اثنان...ثلاثة قمت بغرز المشبك في عنق الشرطي الذي في المقعد الأيمن،ذهبت لسائق الذي بدأ يصرخ علي و يهددني.

ادخلت رأسه بين يدي لأقوم بخنقه بلأصفاد و اشد اكثر حتى قام هو بأدارة المقود لتلتف السيارة و تبدأ بالتقلب على الشارع.

قمت بدفع جسدي لأخرج من النافذة ذات الزجاج المحطم نتيجة تقلب السيارة و هي الأن رأساً على عقب،اشعر بأن جسدي ثقيل جداً،خرجت لأرى مسدس مُلقى امامي.

ألتقطه و وقفت استدرت لأرى سيارة الشرطة التي بها ديفيد محطمه كليا و مصتدمه بعامود انارة.

WHEN I CHANGED...|H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن