[لقد حاول أن....]

424 21 4
                                    

.
.
.
.
.
.

نظرت لرسالته بصدمة و تفاجئ،لا يعقل ان تصبح راندا يتيمه بسبب صديقها هاري.

نظرت له و صرخت"كيف لك فعل هذا؟"

اغلق هاتفه و وضعه جانباً و قال"كان يحاول قتلي فدافعت عن نفسي"

سألت بهدوء"هل تعلم هي؟"

نظر لأصابعة بتوتر و تجمعت الدموع بعينيه و قال"لم استطع اخبارها،لقد--لقد قلت لها انه رأني كما قلت لك و--و....."

لم يكمل...سقطت دمعته و غطى وجهه بيدية و بقي صامت،انا لم اعلم ماذا افعل.

اشعر اني اتحمل مسؤولية كبيرة الأن،كونِ اعرف هاري و هو صديقي و انا احبه كثيرا بل اعشقه،لذا علي ان اكون بجانبة و نحاول ان نتخطى هذا معاً.

اقتربت منه ووضعت يدي اسفل عظمة فكه سحبته لي و انا انظر لعينية المغلقة المحمر ما حولها،ادخل وجهه في المساحة ما بين رقبتي و كتفي و بدأ يبكي بصوت خافت،لففت يدي حولة و بقيت اهدئة ليقول هو بصوته الحزين"لا اريد ان تكرهني صديقتي سوف تبتعد عني و تبغضني لأننِ قتلت والدها اصبحت يتيمه بسببي"

مررت يدي على شعرة و قلت"لا تفكر بلأمر،انت معي و انا سوف احميك هاري سوف اكون ممسكة بيدك طوال الوقت،حسنا؟"

ابتعد عني و مسح عينيه بعنف و اومئ،مدد يدي و وضعتها على خدة و مسحت بأبهامي و انا ابتسم له و قلت بصوت خافت"كل شيء سيكون بخير"

قاطع تأملي به زين حين قال"هنا"

ابعد يدي عن هاري و نظرت امامنا لأرى مبنى سكني راقي و جميل،خرجنا من السيارة ليصتدم بي الهواء القوي و اضع يدي قرب وجهي و كانت السماء قد بدأت تمطر، اقترب مني زين و فتح المظلة و لف يده لكتفي الأخر و قربني منه لأشم رائحة عطرة الرجالي المثالي،نظرت لوجهه ليبتسم لي و يمسك بيدي و يضعها على مقبض المظلة و يشد عليها.

خرج هاري معه مظلة ايضا،مشينا دخولاً للمبنى و الى المصعد ليأخذنا الى الطابق الثامن و اكملنا طريقنا الى الشقة قبل دخولنا نظرت لرقم الشقة ليكون(١٤٠٨).

فتح زين الشقة و دخلنا اغلق الباب و نظرت حولي ليكون المنزل المرتب و الأثاث المتناسق و الألوان المتداخلة،قال زين"عائلتي ذهبوا لتخييم لن يأتوا قبل يومين لذا المنزل منزلكم"فاجأني حين امسك يدي و قال"تعالي سوف اريك حجرتك"سحبني معه،و دخلنا في ممر ثم فتح لي الباب الثاني من اليسار و ادخلني.

ان الغرفة جميلة جداً الستائر و السرير و المكتب الصغير و لونها البني الفاتح كل شيء،شيء لا يوصف قال"هذه غرفتك و انظري"فتح لي الباب الزجاجي لشرفة التي تطل على شوارع لندن المكتظة قبل غروب الشمس و الجميع يختبئ من المطر،ابتسمت له و قلت"شكرا زين".

WHEN I CHANGED...|H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن