انا قلق عليكٍ ميلاندا

325 10 0
                                    

هرع بيل بسرعه نحو ميلاندا لحظة رؤيته لها مستلقيه على الارض ، أمسكها وبدأ بإيقاظها وعندها أستيقظة وجلست ، قال بيل ماذا هناك ميلاندا ؟انت مريضه !!، قالت لا فقط غفيت قليلا بيل ، ووقف بيل ومدد يده نحو ميلاندا وأمسكت يده ووقفت حينها نظر بيل الى ميلاندا وقال يمكنك اخباري ميلاندا اذا كنت تعانين من شئ ووضع يده على وجهها تبدين متعبه ، أمسكت ميلاندا يد بيل سأخبرك حينها بيل ....

انتظر ماركو قدوم ميلاندا ليبدأ درس الباليه ولكن أيقن انها لن تحظر اليوم وقد تعجب من عند حظورها فهو يعدها مجتهدة للغاية ....

سعدت ليزا لعدم حضور ميلاندا اليوم ذنً انها لن تأتي مجددا بعد ما فعلته بها ، حينها ستأخذ دور الرئيسي...

عادت ميلاندا الى المنزل حزينه ، غسلة العديد من أواني المطعم حتى بعد منتصف الليل وخلدت الى فراشها وهي متعبة للغاية....

اليوم التالي....
لم تستيقظ ميلاندا كما هي عادتها ، دخلت زوجة عمها ورأتها مازالت في الفراش فقامت تصيح بصوت عالي لما لا تنهضين ايتها الكسولة ؟ ذهبت الى عمها قائلة ان ابنت اخيك لا تريد الذهاب للعمل !! ذهب العم الى غرفة ميلاندا ووجدها مستلقيه فأقترب منها ووجدها مريضه فخرج وأغلق الباب ورأه ، قالت الزوجه اذن لا تريد الاستيقاظ تلك الفتاة ؟ قال الزوج اتركيها انها مريضه فقط دعيها تستريح ليوم !!!قالت الزوجه حسنا انه يوم واحد فقط...

وصل بيل الى مكتبه ولم يجد ميلاندا هناك فقال في نفسه لربما هي فقط متأخرة ولكن ذلك ليس من عادتها ! انتظر لساعات وقال ربما لن تأتي اليوم ، مضت نصف ساعة وبقي يتسأل لربما حدث لها شئ ؟ او ربما هي مريضه ؟ اجل انها مريضه لقد كانت مريضه في الأمس !! ربما علي الذهاب لرؤيتها ولكن كيف ؟ وقال سأذهب ....

وصل بيل امام مطعم عم ميلاندا وقال هنا اصبحتي تعيشي ميلاندا ودخل وجلس على احدى الطاولات فسمع زوجة العم تقول لبناتها الى متى ستبقى تلك الكسولة نائمة ؟ قالت احدى بناتها انها تدعى المرض ياأمي ، قال بيل انهن يتحدثن عن ميلاندا!ولكن لما يتحدثن هكذا عنها وخرج من المطعم بسرعة وقرر ان يتسلل الى غرفتها لكي لا يوقعها في المشاكل و ذهب الى وراء المطعم الذي كان يحوي طابقان اخر وقرر التسلق الى الاعلى ليرى ميلاندا....

ميلاندا راقصة الباليه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن