chapter 1

26.2K 832 470
                                    

تغيب الشمس في إستحياء وخجل مودّعَة مكانها الأزلي في الأفُق مُعلنةً عن غيابها المُؤقت الذي يكتسي حمرة الخجل،فتعكس ألوان الشفق على صفحة السماء لترسم خيوط الشفق الأحمر لوحة بديعة الجمال كأنه تفنن فيها فنان بريشة من الإبداع.

ألم قوي يخر أذناي بسبب الضغط الجوي الهائل في السماء منذ قليل،فأصبحت على إثره بالكاد أسمع.فتحت فمي على وسعه محاوله لفتح مسامعي دائما ما تنجح هذه الطريقة معي،فرقعة داخليه و تسرّبت كلُّ الأصوات دفعة وَاحِدة.

كانت هنالك ضوضَاء،ضوضاء لُندُن؛ لم أكن يومًا فتاة المدينة الملِيئة بالصَّخب فقد عشت السبعة عشرة سنة من حياتي في بلدة هادئة.

نَوعًا ما

قدماي بدأتا في إيلامي من الوقوف في إنتظار سيارة أجرة لنقلنا إلى المَنزل الجديد

طال الإنتظار و زادت حركة مَدَاخِل وَ مخارج المطار،وَ فَجأة أبواق سيَارة الأُجره أسرع كبير العائلة في حمل الأمتعه و وضعها في السيارة.

بعد ساعه تقريبا دخلت سيارة الأجرة في أزقة واسعه،رفعت رأسي و كل ما أراه منازل ذات طابع معماري بسيط تعود إلى سبعِينيَّات القرن الماضي.

بعد برهة توقفت السيارة أمام منزل لا يختلف عن باقي المنازل المجاورة له،ترجّل الوالدان بسرعه و معه السائق،نزلتُ أنَا أيضا من السيارة و كذلك قلَّدت ماريا فعلتي.

كان المنزل يتكون من طابقين و كان نوعا ما ضيق السطح

"مرحبا بكم في عالمكما الجديد"

قال والدي بحماس مبتذَلٍ و هو يفتح باب المنزل لندلف للداخل،"أنت تقصد فايث التي ليست كذلك بكلامك" تمتمت ماريا بنبرة فيها انزعاج.

تجاهلتها تماما و رُحت أتفحص المنزل لا أعلم لكني لم أشعر بالإنتماء ربما لأنني لم أتعود عليه بعد.

ولا أعتقد أنني أمتلك الوقت الكاف للتعود عليه

نزعتُ الأفكار السوداء من رأسي،فعليّ أن أفكر بإيجابية دائما!،كما تقول أمي

أرجعني صوت الوالدة للواقع "تحركي فايث و أنقلي أغراضك في غرفتك الجديده إنها تقع في الطابق الثاني على اليمين"

رفعت حاجبي ساخرة 'أنت تقصدين غرفة فايث المؤقتة".

رمقتني والدتي بنظرة أخرستني. تنهدت بقلة حيله و حملت الحقيبه ثم صعدت الدرج الخشبي و إنعطفت يمينًا فوجدت باب الغرفه قمتُ فتحتها،واااو لقد كانت كبيره فعلا
كان يتوسطها سرير مُتوسطِ الحَجم.

Broken Souls/أرواحٌ منكسِرة:عسل ٌعلى طبقِ الدمَاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن