ما بين خيانة شرعية وغيرة مكتومة نعايش قصص عشاق اجبرهم الحب ان يحرقوا ارواحهم حية ليكفّروا عن ذنب اجبروا على ارتكابه...
ما بين حب مفعم بالامل ووفاء غر منقطع النظير..
ما بين تناقضات وتشابهات..
ما بين كل شيء ولا شيء اقدم روايتي بين يديك عزيزي القارئ..ولكن علي التنويه.. انا احذرك...انت تدخل الان الى قصص سارة ح.ش...ومايعني هذا؟!...
حسناً اعزائي ان كانت هذه القصة الاولى التي تدخلوها من قصصي فعلي تحذيركم... لن تجدو هنا امير ساحر واميرة مثالية.... لن تجدو عالم خيالي حيث كل شيء وردي والزهور تنتشر في الارجاء... ماستجدونه هو الواقع....ذلك الواقع الذي اتيتم هرباً منه نحو عالم الروايات والاساطير... سأقدم لكم واقع مر..ولكني سأدس رسالتي بين سطوره فيما علينا فعله ليصبح افضل... لذلك ان كنت تبحث عن الخيال والسعادة الابدية فأني اقدم لك اعتذاراتي لن تجدها من ضمن روايتي هذه...نعم ستكون على الارجح النهاية سعيدة..ولكن ليست خيالية حيث "الجميع عاش بسعادة الى الابد"...ستجد من لم يحقق حلمه بعد..ستتعرف بالذي نال جزاء اعماله..ولكنك ستجد ايضاً من نال مكافئة معاناته... وربما ستجد من فقد كل شيء من دون ذنب.. تماماً كالواقع!..ربما ستنال روايتي المتواضعة اعجابكم وربما ستخيب ظنكم بي..ولكني اطالب -بطمع- بصبركم معي كما اعتدته دائماً منكم اعزائي..
وسأسرق هذه الثواني من وقتكم لأشكر كل من كان معي منذ بداية مشواري وقابلني في كل رواياتي.. انا ممتنة لكم اكثر مما تتخيلون..حسناً لن احبط لكم امالكم اكثر واطيل ثرثرتي... اتمنى لكم قراءة ممتعة وان تتذوقوا واقعنا ولكن بصور اقل "مرارة" !!!..
الفصل الاول من القصة سيتم نشره قريب الانتهاء من رواية "حب في الزمن البائد".. هذا الفصل مجرد بداية واعلان للرواية😊