قد تنسينا ابتسامة كل الآمنا وقد تنسينا دمعة فرحتنا...الامر يعتمد على من تصدر منهم..فهم يعنون لنا اكثر مما يتخيلوا.. ومشاعرهم هم من ستحدد طبيعة مزاجنا...هذا هو الحب ببساطة..
#سارة_ح_ش#
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~"رسالة من عاشق"
( أتذكرين حبيبتي لقائنا الاول؟!.. انا اذكره بتفاصيله... بأشياء سخيفة لا اهمية لها -حسناً بالنسبة لهم - اما بالنسبة لي فله كل الاهمية...اذكر اول جملة جمعتنا..اول ابتسامة لكِ... ما لون فستانك..ما لون حذائك..اذكر حتى الشريط الاحمر الذي يربط جديلتك الطويلة...أتعلمين شي؟!..اذكر حتى الخدش الذي لاحظته بجانب يدك.. كان مجرد خدش بحق الله لما اذكره؟... حتى وان...لقد جذب نظري..كيف لي ان اذكره بعد كل هذه السنين؟!...ربما لأني ادمنتك من يومها دون ان ادرك)...
************
أتعلمون لما الحب الاول هو الاجمل؟!.. لأنه من سيجعلك تنضج.. سينقلك من الطفولة لل....كهولة!..نعم قد تبدو شاباً من الخارج...ولكنه الخارج فقط!... ستدمن الشعر..ستهوى القصص الرومانسية..ستعشق المقطوعات الغنائية.. فبداخل كل شيء سترى انعكاس لنفسك وكأنها كتبت من اجلك.. او من اجلكما!...ولكن احذروا..الحب الاول دائماً ما يكون هو الصادق وليس تجربة عابرة نحاول من خلالها نسيان اخر..لذلك علينا ان نحسن الاختيار دائماً.. فهو كالادمان..لن تتذكر الثانية.. وستتشتت دائماً ما بين الثالثة والرابعة ايهما اولاً...ولكن الاولى ستحتل الصدارة دائماً...ستتذكر اول مرة نبض فيها قلبك البريء... ستعرف كيفية ان تثمل من دون خمر..وستعاشر الليل مطولاً.. ستتعرف على النجوم جيداً.. وستشهد وسادتك دمعات اشتياقك..او ربما حزنك لشجاركم الاول...شجار سيكون ما الذه وانت تدرك ان النار ذاتها التي تلوعك تلوعه معك...أليس رائعاً؟!..- يزن هل انت معي؟!..
قالتها ليلى ذات ال21 عاماً بتذمر ليزن الذي مضغ طعامه بسرعة ليرد:
- معكِ معكِ حبيبتي!..
- لما تصمت؟!..
- وكيف اجييك والطعام يملأ فمي؟!..لقد صمت لثلاث ثواني فقط!..
- انها كثيرة..كان عليكِ اخباري قبل ان تصمتهم!..
- نعتذر انسة ليلى..سأشتري ببغاء وسأعلمه ان يقول "يزن مشغول الان او خارج نطاق التغطية" في كل مرة لا ارد عليكِ بسرعة!..
- هل المفترض ان يكون هذا مضحكاً؟!..
- اجل في الحقيقة يفترض ذلك..ولكن ليس بالنسبة للمتشائمين والمعقدين امثالك!..
انفجرت ضاحكة ثم قالت به:
- وكيف عساني ان اكون متفائلة مع اكوام الاوراق والكتب هذه امامي؟!..
تنهد بتضايق ثم قال:
- اخبرتك ان تذهبي لتدرسي يا عنيدة بدل ان ترسبي وتبدأين بصدع رأسي ببكائك وتذمرك!..