part 12

336 16 0
                                    

أستيقظت صباحا و نفس الروتين اليومي تناولت الإفطار مع جدي وبعدها ذهبت للمدرسة و بعدما انتهيت ذهبت لألعب مع باسل في الحديقة حتى أتت الساعة الخامسة لأنظر إلى سيارة سوداء فخمة تفف أمام الحديقة لينزل منها شخص يلبس بذلة سوداء ويخطو نحونا ليقول ل باسل ( لقد أتيت اليوم لأخذك بما أن السائق مشغول ) و رد إليه وهو يتنهد (حسناا ) وبعدها أكمل ليقول لي بأبتسامة  ( ملاك سأراك مرة أخرى غدا ) واجبت بأبتسامة ( حسناا )  ونظر إلى الشخص الذي يلبس البدلة السوداء بتمعن و تفاجئ ( أهذه أنتي !؟ ) وقلت بتعجب ( عفوا !! ) وأجاب بسخرية ( هل نسيتي بسرعة أنا حسام الذي كنت بالشركة ) وقلت بتفاجئ (اها تذكرت )  واكمل بسخرية( يا ل حظي السئ أن أراك هنا من بين جميع الأوقات أنا بالفعل أكره رؤية وجهك) وأجبت بغضب ( لقد بدأت تصبح وقح) واكمل(ولما يجب أن أكون محترم أمام فتاة لا قيمة لها و ايضا أشعر بالتقئ عندما علمت أنكي تكونين أبنة عمتي ) و قلت بعدها بغضب مكبوت ( وماذا تقصد بكلامك هذا ) وأجاب بضحكة ( أقصد أني لا أحب رؤيتك ، رؤية فتاة ذو مستوى منخفض و بالأخص رؤية ابنة المرأة المنبوءة من العائ......) ما الذي حدث أنا فقط لم أتمالك نفسي و صفعته حتى أطلقت صفعتي صوتها العالي وقلت ببرود ( من تظن نفسك !؟ ) وأكملت وقلت بصراخ ( من تظن نفسك لتقل لأمي هكذا أنت لا تعلم كم بذلت من جهد لكي تجعلني أعيش بسعادة انت فقط لا تعلم شيئا انت فقط تحب تفريق الناس على حسب مستواهم الاجتماعي وماذا إذا كنا فقراء هذا لا يجعلك تتكبر لأن الله يعطي من يشاء و يأخذ ما يشاء و لأن ربما سيسلب منك شيئا أغلى ما في قلبك وبعدها تندم أمي كرهت حياتكم و انا بالمثل أكرهها لأنكم تظنون أنكم الأرقى بين الجميع ولكن للأسف أخلاقكم بالأدنى أنت مجرد حثالة لا يعلم شيئا لا تعلم ما يجرح الشخص فقط تتكلم دون أن تبالي أنت أحمق وانا  أكره أن أكون أبنه عمتك  وأكره هذه العائلة)  وأجاب والصدمة يعتلي وجهه وهو يقول بغضب( من أنتي لتقولي لي هذا الكلام ها !؟ فأنتي بالأخير ستبقين انتي وامك في الأدنى مرتبة !) وبعدها أعطيته لكمة ليسقط ارضا واقول ببرود مميت( لا تقل اي شئ عن أمي يا حثالة ) نهض بسرعة ليمسك ياقتي ويقول بغضب ( هذه الصفعة واللكمة سأردها لكي و لكن بالصاعين وستندمين ) وقلت بضحكة ( اذا لماذا لا تجعلني اندم حالا ) وأجاب بغضب ( في المستقبل يا قذرة) وبعدها أفلت ياقتي ليكمل بغضب( هيا لنذهب باسل ) ومازال باسل واقفا من الصدمة إلى أن سحب حسام يديه بقوة لينظر إلي بحزن و الدموع تتدفق من عينيه....

سأرتدي قناع القوة !! و أخفي ضعفي في أعماقي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن