وجلسنا على إحدى الطاولات وجاءت النادلة لتعرف طلباتنا وبعدما قلنا لها ما نريد قلت لجدي بتوتر ( انا أسفة ) و رد بأستغراب ( لماذا الأسف !؟ ) وبعدها قلت له بتوتر ( لأني لم اجعلك ترى عائلتك ولأني أصبحت عبئ عليك ) وأجاب بأبتسامة( انتي لستي عبئ وأنتي ايضا جزء من عائلتي لأنكي حفيدتي ) ومازال التوتر يلازمني وانا اقول ( ولكن يجب أن تذهب وتعيش معهم ، وانا ايضا يمكنني الطبخ والعيش لذلك أذهب إلى عائلتك هم أكثر شئ يحتاجونك ) وتنهد تنهيدة طويلة وهو يسأل ( لماذا لا تعيشين معنا في المنزل الرئيسي ) وقلت بأبتسامة ليتفاجئ جدي (لا أريد الذهاب إلى منزلك لأن هناك مكان أعيش فيه و يوجد ذكريات لأمي و أبي ولا أريد خسارته ) وقال جدي ( اذا سأقضي معك اربع ايام في الأسبوع وباقي الأيام مع العائلة وهكذا لن تشعري أنكي عبئ ولا ترسمين ملامح الحزن على وجهك ف يليق بك ملامح السعادة عندما تبتسمين ) وقلت بأبتسامة واسعة ( حسناا) و خرجنا من المطعم متوجهين إلى البيت وقضينا ساعات أنا وجدي ندردش ونشاهد التلفاز إلا ان حل المساء وذهب جدي إلى البيت الرئيسي و بعدها ذهبت لأحاول أن أنام ولكن النوم لا يدخل إلى عيني فخرجت من غرفتي متوجهة إلى غرفة المعيشة وبدأت أشاهد التلفاز ولكن كان هناك شئ ناقص في البيت ، كان الشئ الناقص هو الحنان و الدفء و بعدما ذهب هذا الشعور بقي فقط الوحدة يملئ قلبي وبدأت أقلب القنوات وأنا أغير القنوات إلا ان نزلت دموعي على جهاز التحكم وانا اقول لنفسي بسخرية وأمسح دموعي ( ها لماذا ابكي ما هذا الشعور المؤلم !؟ )
أنت تقرأ
سأرتدي قناع القوة !! و أخفي ضعفي في أعماقي
General Fiction"تحكي عن قصة فتاة تحاول ان تخفي ضعفها بعدما دخلت امها في حالة غيبوبة ويأتي جدها الذي لم تراه مطلقا يعيش معها وتبدأ قصتهم معا في اللحظات الحزينة و المضحكة"