part 15

353 15 0
                                    

و أجاب بخبث ( هديتي والتي هي أن جميع الطلاب بدأو يحدقون بك بسخرية ويتنمرون عليكي ) وأجبت ب لامبالاة ( اذا هذا أنت الذي فعلها )
وضحك ليقول(نعم أنا الذي فعلتها ) وأجبت بأبتسامة ( في الحقيقة أفعل ما تشاء لأن لا يهمني ما تفعلة لأن في الحقيقة  لم يكن لدي أبدا أصدقاء ولا أحتاج إلي أشخاص منافقين لأني اخيرا فقط لدي صديق واحد وفي وهو باسل ) وبعدها بدأ يضحك ( يا لكي من غريبة ولكن إلى الآن لن انسى الذي فعلته بي و سأريك ) وقلت بقلة حيلة وانا اتنهد  وخطرت على بالي فكرة عظيمة و أنا اقول له بحماس ( اذا ما رأيك أن نلعب كرة قدم والذي سيفوز سيسمع كلام الخاسر ) وأجاب بعد تفكير دام طويلا وهو يبتسم بخبث ( أوه يا لها من فكرة عظيمة ، حسناا أنا موافق ) وبدأنا باللعب حتى لساعتان كاملتان حتى فزت و قلت  بحماس ( الان ستسمع طلبي ) وأجاب بملل ( حسناا ما هو طلبك ) وأجبت بقليل من الاحراج (أممم حسناا أنا أعتذر بسبب الصفعة و اللكمة ) وبعدها تذكرت اللكمة و الصفعة و وجهه المصدوم و بدأت بالضحك بهستيرية وانا اكمل ( في الحقيقة انا حقا  اسفة ولكن انت ايضا أخطأت و ايضا أريد أن ابدأ صفحة جديدة ) وأجاب بغضب( اذا لماذا ضحكتي توا ) وقلت بابتسامة ( تذكرت وجهك المصدوم عندما صفعتك ) وأجاب باحراج ( يا لكي من وقحة ولكن أنا أيضا أريد الاعتذار وأسف على ما قلته لوالدتك ولكن لا تنسي سأرد لكي الصاع صاعين و لن انسى حتى ارد إليكي ما فعلتيه لي ) وبعدها صمتت لدقيقة لأستوعب ما قاله وقلت بتفاجئ( لا لا لا ليس عدلا لقد سامحتك ويجب أن تسامحني ) وأجاب بخبث ( بأحلامك!)  وأجبت بقلة حيلة ( حسناا ) وأكملت بحماس ( والآن طلبي هو  فلتشتري لي أنا و باسل وجبات سريعة وحلويات و مشروبات غازية و عصائر طازجة وبعض البطاطا المقلية وايضا المثلجات واحضرهم غدا ) واجاب بصدمة  (كل هذا ! ) وقلت بحماس (نعم ) وبعدها تنهد ليقول ( حسناا ) وحل الغروب ليذهب كل من باسل و حسام الى بيته و مشيت أنا حتى وصلت للبيت و رأيت جدي يبتسم إلي وهو امام الباب( مرحبا بعودتك ) ولكن تحول وجهه إلى غضب مكبوت ليقول ( هل هذا ما توقعته مني أن اقوله في أحلامك لماذا تأخرتي يا وقحة ) وبعدها بدأت أشرح له ما حدث منذ لقائي بحسام حتى النهاية و بدون سابق إنذار قرص أذني ليقول بغضب ( لن أسامحك هذه المرة لأنك في المرة الماضية تأخرتي و لن اتحمل اعذارك السخيفة و هيا كلي العشاء واذهبي إلى النوم !!! ) وقلت بحزن ( ولكن هذه الحقيقة لماذا أنت غاضب الان ) و رد بصراخ ( لأنكي عصيتيني مرة أخرى و اخلفتي بوعدك إلى اي حد تريدين أن أقلق عليكي !؟ )

 

سأرتدي قناع القوة !! و أخفي ضعفي في أعماقي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن