part 9

355 14 0
                                    

سلام بمناسبة العيد نزلت بارت جديد و انشالله يعجبكم القصة ،  يلا نبدأ ♡😜
________________________________

أنهى الجد عشاءه وذهب إلى مكتبته  وجلس على كرسيه لينهي أعماله وفي وسط شرود الجد لأعماله دخل عليه أبناءه الأثنان أحمد و سليم و قال أحمد ( أبي نريد الحديث معك بشأن موضوع ) وأجاب الجد و هو ينظر إلى أوراقه( هل هو بخصوص ابنه اختك )  بعدها لم يجيب أحمد بل سليم وهو يقول ( نعم أبي وأريد سؤالك لماذا تعتني بها !؟ ) و قال الجد وهو ينظر لهم بحده ( لأنها تكون أبنه أختك ! )  وأجاب أحمد بدوره ( ولكنك تبرأت من والدتها اذا لماذا تعتني بأبنتها !؟ ) وقال الجد و هو يتكئ على مرفقيه ( لقد قلتها تبرأت من والدتها وليس أبنتها وانا ولي أمر ابنتها المؤقت وعندما تستيقظ امها ) وبعدها أكمل بنبرة حزن( سأتركها  هل هذا جيد !؟ ) وأجاب أحمد ( نعم جيد ولكن ماذا عن أعمالك و ماذا عن منزلك الرئيسي والذي يوجد به أحفادك وأبناءك!؟ ) وأجاب الجد بحدة( العمل سأذهب إليه دائما و المنزل فقط ثلاثة أيام في الأسبوع و باقي الأيام سوف أزور أبنه أختك ) وأجاب الأبنان بعد تفكير طويل ( حسناا  ابي و أعذرنا على وقاحتنا ) وأجاب الجد بسخرية ( الآن تدركون أنكم وقحين !؟ ) و انحنى الأثنان وهم يعتذرون و ذهب كلاهما و تنهد الجد وهو يتساءل ما الذي سيحدث في المستقبل و هو يقارن بين عائلته و حفيدته عندما كان يتعشى لقد كان جو العائلة بارد و لم يكن به الدفء الذي كان في بيت حفيدته عندما كانت حفيدته تملئ فمها و تتحدث بسعادة و ماذا فعلت بيومها و تضحك  ومرات تسخر من جدها لقد أحس الجد بهذا الوقت بسعادة غامرة لأنه عرف معنى العائلة الحقيقة في بيت ابنته التي تبرأ منها و ليس في بيته الذي يوجد به أحفاده وأبناءه وقال الجد بصوت حزين و منخفض ( لقد كان كلام زهرة صحيح الطبقات لا يهم و لكن أين ستجد السعادة !؟ لقد  فهمت ما كانت تنوي قوله ولكن لقد فهمت عندما تأخر الوقت )  وبعدها ذهب إلى غرفته لينام ......
________________________________

البارت الجاي انشالله  بيتكلم عن ملاك ♡

سأرتدي قناع القوة !! و أخفي ضعفي في أعماقي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن