part 25

305 19 1
                                    

عند القصر

لقد كان الخادم ينظر إلى صور الجد والحفيدة  في مطبخ القصر ويقول بفضول ( أول مرة ارى السيد يضحك هكذا يا ترى ماذا فعلت هذه الفتاة له ؟ ) ولكنه فجأة انتفض عندما سمع صوت كبير الطباخين يصرخ يوبخه ( ياااااااااااسر إلى ماذا تحدق ، لا تتقاعس عن العمل ، لدينا كتلة من الواجبات التي نفعلها سيقام حفلة الليله أنسيت !؟ ) ورد ياسر ضاحكاً( هههههه) واكمل ببرود ( اي حفلة !؟ ) وبعدها غضب كبير الطباخين وكأن البخار خرج من أذنيه والعروق برزت ليبتعد ياسر قليلاً ( آ.آ.آسف لقد ن.نسيت ولكن اي حفلة !؟ ) هذا ما قاله وهو ينظر الى كرة الفحم الموقودة امامه بخوف ورد كبير الطباخين بغضب مكبوت ( أنه حفلة لأتمام السيد الكبير صفقة ضخمة مع إحدى الشركاااااااات و العائلة جميعهاااااااااا ستأتي والضيوف الكبار الشخصيااااااااااااات ستأتي  ) وأبتسم ياسر بتوتر (اهدء اهدء يا سيدي كنت أريد أن اريك شيئا) هدئ كبير الطباخين ليتنفس بعمق  ويتنهد ( ها ما هو هذا الشئ !؟ ) واظهر ياسر صورة الجد والحفيده وهو يشرح لكبير الطباخين بحماس  ( لم ارى السيد الكبير يبتسم ويضحك هكذا وينظر لها بحنان يا رجل شخصيته فعلاً مختلفة عن التي في القصر)  ونظر إلى الصورة بحزن وهو يعلم ماذا يكون هذا الموقف بالنسبة لسيد القصر "الجد" وهو يقول في نفسه ( لقد غيرته فعلاً هذه الحفيدة وهي حقاً تشبهها ) لقد كان في الحقيقة كبير الطباخين يعلم كل شئ في القصر ، لقد عمل في القصر أكثر من عشرون عاماً ومازال يعمل ويشعر أن القصر هو بيته الثاني وتدخلت كبيرة الخدم لتقول متساءلة( ما الذي يحدث هنا !؟ )وأجاب عليها كبير الطباخين ليقول ( لا شئ فقط أردت أن أرى فضول مساعدي المستهتر !)
و توجه هذا الثاني إلى كبيرة الخدم ليشرح لها بحماس ونظرت هي الأخرى الى الصورة بحزن ولاحظ ياسر حزنهم وقال ياسل بتساؤل وبعبوس( ما الذي يحدث يا رفاق ) واجابت كبيرة الخدم بتنهد ( لا شئ فقط أكمل عملك ولا تقاعس والا عاقبتك) وخاف من كبيرة الخدم ليعود للعمل بسرعة ولكن كبيرة الخدم وكبير الخدم نظر لبعضهم بحزن ليذهب كلاً منهم طريقه و لأداء واجبه ولكن كان هناك من يتصنت إليهم بجانب الباب  ويضحك بشيطانية لقد كانت روان والذي يلقبها الخدم بالمغرورة وقالت بصوت منخفض( ههههههه يا له من منظر رائع ) وخرج ياسر مسرعا من المطبخ ليتأكد من الأطباق الموجودة في الصالة ولكنه انصدم عندما رأى روان في وجهه وقالت وهي تبتسم بغرور ( هيي أيها الخادم ارسل إلي الصورة  التي التقطتها خلسة ) واكملت بنبرة شيطانية ( والا سأقول للجميع واطردك من القصر ههههه ) وخاف ياسر وقال بترجي( ارجوكي لا تطرديني سأفعل ما تريدينه لدي اخوه أريد اطعامهم ) وابتسمت بتكبر( اه لقد اشفقت عليك حسنا لن اطردك ) وابتعدت عنه لتقول بهمس ( ههههههه لنرى كيف ستهربين يا ذو الطبقة المتدنية  !؟ )
_________________
عند ملاك

(آه يا للملل) هذا ما قلته عندما كنت جالسة بجانب جدي في غرفة المعيشة و يشاهد الأخبار ، ألتفت لي بعدما قلت هذه الجملة وقال( يوجد ايس كريم في الثلاجة يمكنكِ اكلها ) ابتسمت أبتسامة واسعة وذهبت مسرعة إلى الثلاجة ليضحك جدي ويقول ( ههههههه أول مرة ارى فتاة تحب الأكل كثيراً ) وانا ابحث عن الايس كريم في الثلاجة قلت له وانا ارفع صوتي ليسمعه ( المعدة أهم شئ يا عجوز هيهيهيهي) ورد ليقول بتنهد ( يا صغيرة متى ستمسكين لسانك حقاً ) وقلت وانا ألحن (~~سأتحدث بصراحة ولأول مرة سأقولها~~ ) ومسكت الايس كريم كأنه ميكرفون لأكمل (في أحلامك يااااااااااااااا عجوووووووووز نياهههههها)
وضحك جدي بقوة ( بففففف يا لكي من حمقاء ههههههههه(≧▽≦) ) وبعدما ضحكنا معا حتى سمعنا صوت جرس  الباب يرن وقال جدي وهو يسرع إلى الباب ( لقد وصل) وبعدها احضر معه كيس ليقول ( البسيه الآن و اسدلي شعرك واريني كيف يبدو مظهرك !) ووقفت مستغربة لمده خمس ثواني (ماذا !؟)هذا ما تفوهت به ورد جدي ليقول ( سوف تقام حفلة الليلة لأنني فزت بصفقة مع شركه كبيرة وسوف يأتي ضيوف مهمين و العائلة بأكملها إلى الحفلة لذلك اريدك ان تكوني بجانبي ) وأجبت ببرود ( احب البيت ، لا احب الاجتماعات  ( ̄ω ̄)) وتنهد جدي ليقول بحزن ( رغم اني اشتريت هذا الفستان الذي اعجبني واردت ان اراك جميلة به وامسك يدك امام الناس و نرقص الفالس كما حدث في بيت الجارة (。◝‿◜。) ) شعرت بتأنيب الضمير قليلاً ( أحم أحم حسنا ولكن جزء رقصة الفالس في الاحلام ◑.◑ ) وأجاب جدي بسرعة( حسنا البسيه واريني اياه ) وذهبت بسرعة لأرتديه لقد كان فستان جميل لقد كان تحت الركبة قليلا وكان منفوش وكان من فوق ضيق عن الصدر ضيق وكان هناك ربطة على خصري ولكن كان هناك شكل فيونكا على الربطة ، كانت وراء ظهري ، كان الفستان يشبه مثل فساتين العصور القديمة ولكنه على طراز عصري واحدث لقد كان لونه ازرق سماوي فاتح والربطة كانت بيضاء ولكن كان الفستان بأكمام طويلة شفافة ومزخرفة بيضاء لكم الحرية في التخيل ههههههه ولبست الحذاء الأبيض والمزخرف بأشكال جميلة لونها أزرق واسدلت شعري ليتناسب مع الفستان ونزلت وانا أشعر بالخجل وقلت والخجل مرسوم على وجهي ( ما رأيك !؟ )  ألتفت جدي ليبتسم ويقول ( كما توقعت يبدو جميل عليكِ ، هيا اقتربي واغمضي عينيك ) اقتربت واغمضت عيناي كما قال وانا في وسط دهشتي لقد شعرت أنه يضع شيئا على شعري و على رقبتي (هيا انظري) هذا ما قاله لأفتح عيني لأجد قلادة على شكل قلب وقال ( افتحي القلب يا فتاة ) فتحت القلادة التي على شكل قلب لقد كان صورتي مع جدي وانا ارقص معه في بيت الجارة  وكان بجانب الصورة كتابة كان مكتوب فيها ( سأحبك الى الابد جدك ) ونظرت له بصدمة ( متى التقطتها !؟) وأجاب بأبتسامة( لقد رأتنا الجارة ونحن نرقص لذلك التقطت الصورة وارتني اياه وقلت لها بعدها اني أريدها وهذا بأختصار ما حدث ( ⋂‿⋂ ))  وابتسمت وانا امسك التي على رأسي لقد كان زينه وضعها جدي على رأسي ابتسمت  وقبلت رأسه لأقول له بخجل( شكراً لك جدي ومبروك على فوزك بالصفقة ) ربت جدي على رأسي ليقول (سأتجهز الان انتظريني ) وجلست على اريكه غرفة المعيشة لانتظره وبعدها نزل لقد كان يلبس بدلة سوداء رائعة و ربطة زرقاء سماوية و سرح شعره الأبيض إلى الوراء  لقد كان يبدو كالمشاهير وقلت له ( تبدو رائع جدي فالحقيقة تبدو كالمشاهير ! )
أبتسم جدي ليقول بحنان ( انتي الجميلة كلما أنظر إليك اراكي تشبهينها أكثر وأكثر ) ابتسمت وانا أتذكر والدتي ( هل سيحصل شيئا اذا أتيت معك قصدي هل عائلتك ستعارض مجيئي معك !؟ ) هذا ما قلته بخوف وأجاب جدي ( حتى لو عارضوا سأكون معك كوني واثقة ما دام أنا معك سأحميك) ومد يده إلي ليكمل ( هيا تقدمي يا فتاة ) مسكت يده وانا ابتسم لنتوجه كلانا إلى الحفلة......
__________________

مرحبا جميعا هذا فصل جديد نزلته أخبروني توقعاتكم وماذا ستخطط المغرورة روان لملاك
🤯😱 !؟ وقولوا رأيكم عن هذا الفصل 😜❤ واه لقد أصبحت اكتب الفصل الآن فوق  ١٠٠٠+ حرف ما شاء الله علي نياههههها 😎 وبالمناسبة لقد لاحظ أحد المتابعين اني ارسل كل بارت كل شهر ، شكرا على تنبيهي وسأحاول أن أكتب بأوقات قريبة مع بعضها وشكرا على دعمكم لي رغم تأخيري💙  اراكم في الفصل القادم ✌🏻😆

سأرتدي قناع القوة !! و أخفي ضعفي في أعماقي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن