وأجاب (لأن هناك فرق بين جيل الوجبات الصحية و العمل و جيل الوجبات السريعة والالكترونيات والكسل ) وأكمل وقال ( والآن حان وقت النوم ولكن اين غرفتي ) وأجبته( يوجد غرفة شاغرة بجانب غرفتي يمكنك النوم فيها ولكن هناك سؤال آخر كيف عرفت عنوان المنزل و وصلتني إليه) وقال بحزن والقليل من التوتر ( لأني كنت أراقب والدتك بعدما خرجت من المنزل وعندما علمت انها وجدت منزل مع ابيكي ليسكنوا فيه توقفت من حينها عن مراقبتها وهذا ما صدمني عندما علمت أنك ابنتها وانا لم أعلم شيئا حول الأمر لأني توقفت عن مراقبتها !! ) وبعدها ذهب لينام في غرفته بدون أن ينطق حرف واحد و بعدها نمت في غرفتي ومضى هذه الليلة ببعض الحزن و ببعض السعادة وأستيقظت صباحا وانا أنظر إلى الهاتف لأتأكد أن اليوم الجمعه يعني عطلة ! وذهبت بسرعة لأغير ملابسي و افرش اسناني وبعدها نزلت وانا اشتم رائحة الطعام وذهبت إلى المطبخ ورأيت جدي يعد الطعام ثم ذهبت إليه لأمد له يد العون وقلت له ( صباح الخير جدي أريد مساعدتك ) وأجاب بهدوء ( صباح النور ألن تذهبي إلى المدرسة) وقلت بحماس وانا اقفز ( اليوم عطلة نياهههههها) وضحك جدي على حماسي وقال ( حسناا تعالي ضعي الطعام على الطاولة ) و وضعت الطعام على الطاولة لنأكل أنا وجدي وقال جدي ( اليوم سأتركك وحيدة لأني سأذهب إلى العمل وبعدها أذهب إلى المنزل الرئيسي لأحضر ملابسي ) وقلت بحماس ( أريد الذهاب إلى العمل معك فقط لأني سأشعر بالوحدة اذا بقيت هنا وحدي) وبعدها قلت بتوتر ( ولكن لا أريد الذهاب إلى المنزل الرئيسي سأنتظرك بالسيارة ) وقال جدي ( حسناا فقط العمل) واكمل بخبث( وايضا لا تنسي ان تحضري واجبك المنزلي معكي لا تظني اني غبي لهذه الدرجة وانا لا اعرف ان لديك واجبات )
وأجبت بصدمة ( اها هههههههه حسناا)
وبعدها غيرت ملابسي لأذهب إلى عمل جدي وقلت بصدمة وانا اشد ملابسه بحماس ( جدي جدي جدي هل هذه شركتك انها كبيرة حقا ) وقال جدي بتفاخر (قولي ماشاء اللة فالعين والحسد له حق) وقلت ببرود ( ماشاءالله ولكن غيرت رأيي شركتك مقرفة والمباني مهترئة وبات عليه الكبر مثل وجهك هههههههههههه ) وأجاب بخجل ( حسني الفاظك نحن أمام الشركة الان ) وقلت بأبتسامة( حسنااا ) ودخلنا إلى الشركة كان الشركة من الداخل مثل القصر وجميلة جدا وكان هناك الكثير من الأناس يلبسون البدل السوداء مثل جدي ولكن يحملون الاوراق و بعضهم كانوا يركضون ويحملون الأوراق وبعضهم يمشي بخطوات بطيئة وعندما مشيت مع جدي وصولا إلى مكتبته كان الجميع يسلم عليه وجدي يرد السلام وأخيرا وصلنا إلى المكتبة وجلس جدي امام الطاولة...
أنت تقرأ
سأرتدي قناع القوة !! و أخفي ضعفي في أعماقي
General Fiction"تحكي عن قصة فتاة تحاول ان تخفي ضعفها بعدما دخلت امها في حالة غيبوبة ويأتي جدها الذي لم تراه مطلقا يعيش معها وتبدأ قصتهم معا في اللحظات الحزينة و المضحكة"