وبعدها ذهبت إلى المنزل لأرى جدي مجددا واقف امام الباب وهو يقول ( لقد تأخرتي اين كن.....) لم يكمل لأني ذهبت وأنا اعانقه واقول ببكاء مصحوب بشهيق ( لقد ارتديت قناع القوة واخفيت ضعفي ولكن عندما رأيتك أمامي لم أتمالك نفسي فقط أريد البكاء أمامك وازيل القناع لوهلة لأني تعبت من ارتداءه أشعر بالألم و الوحدة لا أريد الشعور هكذا أريد أن يأتي أحد و يجعلني أشعر بدفء العائلة الذي افتقدته بعدما غابت أمي ، لم أستطع أرتداء القناع يا جدي امامك ) وبعدها عانقني بقوة ليربت على رأسي ( لا بأس يا صغيرة لا بأس يا ابنه الغالية ) و بعدما هدأت قليلا ذهبت لأنام لأنسى ما حدث لأنسى الألم لأنه عندما تنام لن تشعر الألم و ستحلم بالأحلام الجيدة ولكن ما حلمت به كان كابوس يجعلني أتنفس بصعوبة و اتعرق وبعدما أستيقظت فزعة من كوابيسي وأنا أتعرق جلست على سرير محاولة تذكر الكابوس لقد كنت في وسط الظلام أبحث عن شخص يدلني على طريق حيث يوجد به النور ولكن مشيت و مشيت ولم اجد أحدا و بكيت بصوت منخفض و انا أجلس على ركبيتي الا ان جاء شخص يقول وهو مبتسم و بسخرية ( ستندمين على ما فعلته فلتنتظري المستقبل و سوف تندمين ) لقد رأيت وجهه لقد كان حسام و بعدها أستيقظت و انا فزعة أحاول نسيان هذا الكابوس و نزلت متوجهه إلى المطبخ لأشرب الماء وبعدها خرجت لأرى جدي جالس امام الطاوله في غرفة المعيشة مرتدي النظارة و يقرأ الأوراق وقلت بأستغراب ( جدي ألم تنم بعد !؟ ) وأجاب بتفاجئ ( امازالت مستيقظة؟ ) و بعدها توترت وانا اقول ( لقد حلمت بكابوس و أستيقظت ) وأجاب بعدها بهدوئ ( حسنااا) وبعدها أكمل( هيا اجلسي بجانبي ) وبعدها جلست بجانبه ليكمل ( والآن قولي لي ما سبب بكائك ) وقلت بتوتر ( لا يوجد شئ فقط حزنت......) و أجاب بعدها بأبتسامة ( عندما تريدين التكلم قولي لي ، كلي اذان صاغية واذا اشتدت المصاعب فقط واجهيها ولا تهربي لأن الهرب ليس الحل ودائما لكل مشكله حل لذلك أبتسمي يا صغيرة )
أنت تقرأ
سأرتدي قناع القوة !! و أخفي ضعفي في أعماقي
General Fiction"تحكي عن قصة فتاة تحاول ان تخفي ضعفها بعدما دخلت امها في حالة غيبوبة ويأتي جدها الذي لم تراه مطلقا يعيش معها وتبدأ قصتهم معا في اللحظات الحزينة و المضحكة"