وأستيقظت ووجدت نفسي بغرفتي على سريري وتذكرت ما حدث معي وبدأت انهض مسرعة أملا أن يكون كل هذا حلم ولكن لم أجد امي في المطبخ بل جدي !!!! يعد الطعام
وقلت بتفاجئ ( لماذا انت هنا يا سيد أدم ) وقال بأبتسامة وهو يضع الطعام على الطاولة ( هيا تجهزي لتأكلي و تذهبي إلى المدرسة ) وقلت ببرود ( أنا لست جائعة ) الا ان تدخل أصوات بطني لكي تعلن الجوع غررررررررر~~ و بدأ جدي أقصد السيد أدم يضحك و يقول ( هيا كلي ) وجلست على طاولة الطعام وبدأت بالأكل وملامح الاحراج على وجهي ولكن لحظة......الطعام رائع ولذيذ أنه شهي جدا وبدأت أكل الطعام بسرعة و السيد أدم ينظر إلي ويبتسم ابتسامة هادئة وانتهيت من الاكل وقلت لجدي اقصد السيد اد..... اه ليس مهم ........ وقلت له ( لن أذهب الى المدرسة سوف أذهب إلى أمي ) وقال ببرود ( لا سوف تذهبين إلى المدرسة و بعدها إلى امك ) وقلت بعصبية( انت لست المسوؤل عني لتتحكم بي) وقال ببرود (لقد أصبحت المسؤول عنك ) وبدأ يقدم إلي اوراق ( هذه الأوراق تقول أني أنا المسؤول عنك حتى تستيقظ امك ) وقلت بتفاجئ (أنت تمزح ) وقال بجدية ( وهل هذا وقت للمزاح ) وقلت له بقلة حيلة (حسنا ولكن فقط هذه المرة ) وبعدها قلت لنفسي بسخرية( فقط هذه المرة ؟ ماذا أقول ههههه يا لي من غبية) وذهبت إلى المدرسة ومرت نفس الروتين والحصص المملة و رجعت إلى البيت مسرعة و بلهفة لأذهب إلى أمي وفتحت باب البيت وقلت بصوت عالي ( لقد عدت هيا لنذهب إلى أمي ) وقال جدي وهو جالس على الأريكة ( أول شئ يجب أن نأكل الغذاء لقد طلبت الغذاء من الخارج وبعد قليل سوف يحضر مع أني لا احب طعام الخارج ) وقلت بسرعة ( لا أريد أن اكل أريد الذهاب إلى أمي ) ونظر لي جدي بحدة (الغذاء أولا ) وقلت بخوف ( ح.ح.حسناا) وحضر الغذاء وأكلنا أنا وجدي وبعد أن انتهينا تجهزنها وذهبنا إلى أمي وطول الطريق وانا اقفز كالطفلة مشتاقة لأذهب إلى أمي وفتحت الباب الغرفة لأرى أمي مستلقية على الفراش الأبيض ولم يسمع غير صوت نبضات قلبها على الجهاز وصوت تنفسها على الكمام لقد زال شعور الحماس واللهفة وحل مكانه الحزن العميق وكأني غارقة في بحر من الظلام دون وعي وذهبت إلى أمي بخطوات بطيئة وجلست بجانبها وأنظر إلى ملامحها والى يديها بهدوء واقول لنفسي ( منذ متى و علامة الكبر واضح على يديها منذ متى وانا لم أهتم لها ) وبدأت اقول بنحيب والدموع تنهمر من عيني ( أنا آسفة ماما لأني لم أهتم لكي أنا آسفة لأني كنت ابنه غبية ولم تكن لها فائدة... لماذا هذا يحدث بحق الجحيم لماذا دائما اخسر الأشخاص العزيزين علي دائما لماذا يتلاشون من أمامي بسرعة....
أنت تقرأ
سأرتدي قناع القوة !! و أخفي ضعفي في أعماقي
General Fiction"تحكي عن قصة فتاة تحاول ان تخفي ضعفها بعدما دخلت امها في حالة غيبوبة ويأتي جدها الذي لم تراه مطلقا يعيش معها وتبدأ قصتهم معا في اللحظات الحزينة و المضحكة"