. . .
And I can still see the velvet, through my tears.
وَ لَا أزالُ أرَى المُخَمَلُ، عبرَ دُموَعيّ.. . .
زيُنلَاس:
بينما أخبرتها بما حلَ بعلاقتي بأليزا، وكيف أنها تركتني وسافرت، هي قالت أنها تعلم بوجودها حاليًا هنا.
"فقد قلت لي أن أهلها من أجبروها على المغادرَةِ، صحيحٌ؟"
اومئت لها.
"أذاً هي ناضجةٌ الأن، وأنت ناضجٌ، فمالذي يمنعكم عن أن تحبوّا بعضاً مرةٍ أخرى؟"
"أنني قد تألمتُ كثيراً حين تركتني، وقد فقدت أيماني الكاملُ بالحياةِ وَالحبِ، والرَب.
وسلكتُ طريقاً مختلفاً مبتعداً عن الحياة، لأبقى مختبئاً بين لوحاتيّ.. ولا تغضبي عليّ، ولكننيّ قد وصلت لمرحلةٍ قمتُ بتبجيلَ تمثالٍ، وأسميتهُ ألهتيّ.
وبين كلِ تلك الخطيئات، لم تزول أليز عن فكري وقلبي الذي حَطمته."
أبقيت سيلڤا وحُبها بعيداً عن الموضوع الذي نتحدث به الأن."فقدت أيمانك بالحياة والحب؟ أوليسوا كليهما يتمثلان في الربِ وحده؟"
"فقدتهم أجمعين، لذا لا تقنعيني، بالرغم من أنها لا تزالُ نقطة ضعفي. إلا أنني اكتفيت منها حتى وإن لم اكن قد اكتفيت من حبها."
"الأن سيتحول موضوعنا الى أمرٍ أخر، زُرنيّ مرةٍ أخرى. فأريدُ أن أحدثك عن كيف تخسرُ حبًا ورباً وحياةً."
.
.
غادرت الكنيسة، وجلست وحدي في مكان قرب الكوخ.
جلست أراجع نفسي، وكم أنني ظلمتُ من أعادت لي الحياة والحبِ، ولازلت اتصرفُ وكأنها لا تمثل واحداً بالمئةِ من حياتي، أحياناً افكر أنني لا أستحقُها، وأنني أظلمها حين أقبلُها وأجعلها مؤمنة بحبي، ولكن السؤال الحقيقي لنفسي المتناقضة، هل كل تصرفاتي مع سيلڤانتسيا مجرد أقناعٍ لشعورٍ كاذب؟.
سرتُ عائداً للبيت، حيث لم أجد أي احد، برأسٍ كل ما يتضمنهُ هو تفكيرٌ مكتظ توجهت للغرفة التي اتشاركها مع كيرت، لأجده يشاركُ نومه مع هيلين بسلام.
لذا ما فعلته هو الذهاب لسيلڤا، الذي كانت تبدو نائمةٍ بعمقٍ، جلست على ركبتي، على الأرض، حيث واجهت وجهها.
" أقسمُ أن تصرفاتيّ معك ليست تزييفٍ، ومشاعريّ ليست مشاعرُ تأتي وتزولُ لدقيقة وأخرى، ولكنني أقسم أيضاً أنني أنسانٌ متناقضٌ تجاهكِ وتجاهِ ماضيه، فَسامحيـّ.."
قلت ووضعت شفتاي بهدوءٍ على بشرتها الباردة، وأكملت "فسامحيني يوماً، أن رحلتُ حكماً لقدرّي.""لا. تجرءُ. يوماً. على. التحدث. بهذه. الطريقة." قالت بينما فتحت عينيها بتكاسل وبصوت غاضب، وقد تمسكت يديها بقوةٍ بياقة قميصي.
أنت تقرأ
True Colours : Botticelli |الألوان الحقيقية : بُوتيتشيلليّ
Romansaزَيُنلاِس، سيلڤانتسيا، والقَدرِ هَوَّ مجردُ دوامةٌ تدورُ وتَعمّلُ وُتُسافرُ وَلكِن هذهِ الدَوّامة تُسمّى دَوامة الحِيّره..هذا هيّ أفضل جزئيةٍ بإمكانها أن تفسُرهُ. . . حقاً لو أن ڤينوس كانت مجرد خيال لكان خسر نفسهُ، وأن كانت تومضٌ بالحياة لكان يرتكبُ...