Introduction:00

8.8K 314 194
                                    


الكوفر من ايدين الحب  yeolylylyly ثانكس من القلب حبيبتي😍🌸


. تفاعلو بليز ..+ اذا شفت تفاعل كيوت ابدي انزل من هلاسبوع لان الرواية كاملة ماضال بس اكتب نهايتهة

*اعتذر عن الاخطاء الاملائية

*انجوي

....................


الحب يتجسد بالتضحية ... لا الكلام الفارغ و التراهات ..


صعب جدا ان تعد احدهم بالبقاء الى جانبه حتى الموت .. فنحن لا نعلم ما يخبئ لنا المستقبل ..


حبي له لم يكن وليد نضرة اولى او حب طفولة او حتى صداقة تحولت الى مشاعر اخرى ..



كلانا كان غريبا عن الاخر .. شتان بيننا ... لم نكن من ذات المدينة ولا زملاء دراسة



ما جمعنا الصدفة فقط و اعجاب والدته المفرط بي ...



الارتباط بعمر العشرون ؟ كان اخر توقعاتي لحياتي ..



غير ذلك انا ارتبطت بشخص لا اعرفه مطلقا .. لم يكن لي حديثا طويلا معه .. لم ننضر لبعضنا حتى ... لكن لا يمكننا الوقوف امام اوامر الوالدان .. رغم ان امي و زوجها لم يصرا عليّ لاقبل لكن هناك سبب ما لازلت اجهله جعلني اومأ موافقا على عرض الزواج ذاك ....



..................


شياو مين سوك : طالب جامعي في مرحلته الثانية تخصصه كان هندسة الميكانيك .. كان حلمه منذ الصغر ان يرفق مع اسمه لقب المهندس .. و يبدو انه قد ثابر ليحصل على مراده ... شاب بعمر العشرون .. ببشرة حليبية لا تشوبها شائبة وملامح خلابة ناعمة جعلت من مضهره انثويا بعض الشيء اضافة الى قصر قامته و ضئالة حجمه ... شعر بني مع غرة تغطي جبهته و تحجب عيناه ... كان مثاليا بحق ...

..............

كيم جونغ داي : شاب بعمر 23 طالب جامعي ايضا بمرحلته الثالثة كونه تأخر بضع اعوام في الثانوية ... و بما ان معدل علاماته كان منخفضا لذا انتهى به الحال في قسم ادارة المواد ... كان قاهر قلوب الشابات و الشبان في مرحلته .. فمن لا يقع لسحر طوله الفارع او حتى ملامحه الحادة الوسيمة كاللعنة .... ناهيك عن نبرة صوته الرجولية .... اضافة الى لون بشرته البيضاء التي تبدو اكثر اشراقا مع سواد شعره الحالك ....

..................

كيم جونغ ان : الشقيق الاكبر لجونغ داي ... كان الفرق بينهما فقط اربع اعوام ... جونغ ان على نقيض تام مع  لون بشرة شقيقه .. كانت بشرته ذات لون اسمر يميل الى البرونزية و ملامح هادئة و مثيرة بذات الوقت شعره الاسود كما شقيقه و طوله الفارع ايضا و عرض منكبيه كان لعنة مثيرة متنقلة ... يعمل في الشركة الصينية المستثمرة لتكرير البترول و مشتقاته ك مترجم كونه قد تخرج مسبقا من جامعة سيول قسم الاداب ... رغم سنه الا انه مازال عازبا حتى الان ....

BoomerangWhere stories live. Discover now