*تفاعلوا . فوت + كومنت 😐لا تسحبوووون
* اعتذر ع الاخطاء الاملائية
* البارت ( 4057 ) كلمة~
* انجوي ~ ..
...............................
/ تشانييي ... هيا حبيبي انه وقت الذهاب والدك بدأ ينزعج / رفع رأسه عن شاشة الهاتف حيث كان يحدق بها بينما اصابعه تتحرك على ايقونات اللعبة ... قلب عيناه و تنهد قبل ان يعتدل بجلوسه ثم اطفئ هاتفه و حشره في جيب سترته ...
/ دقيقة واحدة مام / حدث والدته بصوت مرتفع متململ ثم وقف عن سريره ليتحرك بضع خطوات ساحباً حقيبة السفر الكبيرة خاصته ...
/ ماما .. ماما هيا بابا ينتضر منذ وقت طويل . لقد تكونت عنده عقدة غريبة بين حاجباه اظنه سوف يتحول هيهيهيهيي / اسرع بخطواته بينما كان يجري الى داخل المنزل ليهتف محدثاً والدته الذي كان ينهي تفقد حقائبهم و ان كانوا قد فوتوا وضع شيء ما ...
/ ميني حبيبي لا تتحدث عن بابا هكذا .. ماذا اتفقنا بشأن السخرية من الكبار ؟ ها / قلب عيناه ثم تمتم محذراً ابنه الاصغر و رفع رأسه على صوت الخطوات الصادرة من جهة السلالم ليشاهد ابنه الاكبر ينزل مع حقيبته ...
/ تشان هيونغ هيا ... / تجاهل الرد على والدته ليقترب من شقيقه الاكبر ليحدثه مع ابتسامة واسعة اظهرت غمازته الوحيدة الشبيهة بخاصة تشانيول ...
/ اكيد ميني .. هيا خذ تلك الحقيبة الصغيرة و اسبقنا الى السيارة سوف نلحقك انا و مامي بعد قليل .. / بعثر شعره الفحمي و ابتسم له بخفة بينما حدثه ليومأ الاصغر ثم اسرع لينفذ ما طلبه منه شقيقه ...
/ مام .. هل تفقدت كل شيء ؟/ حدق بأمه الذي كان يرتدي معطفه امام المرآة التي قرب الباب ...
/ اجل حبيبي ... خذ الحقائب الى السيارة سوف آتي بعد ان اتأكد من نظام الحماية ../ ابتسم له شيو بخفة و تحرك من جانبه بينما تشان قام بنقل حقائبهم الى سيارة والده التي كانت مركونة امام منزلهم و بها تشين يجلس منزعجاً بسبب تأخرهم و مين جونغ في المقاعد الخلفية يعبث بهاتفه ...
/ هل هذه كل الحقائب تشان ؟/ تشين حدثه في حين تشان اومأ له و خطف نضرة على شيو الذي كان يقفل باب منزلهم ثم فتح الباب الخلفي لسيارة والده ليجلس قرب شقيقه الاصغر ...
/ هيا بنا حبيبي / شيو تمتم مبتسماً بعد ان انتهى من ربط حزام الامان حوله ليومأ له تشين و انطلق بهم الى المطار ....
حياتهم كعائلة لم تختلف كثيراً عن السابق ... سوى ان شيو قد اضاف قطعة سكر جديدة الى العائلة منذ سبع سنوات ... مين جونغ شبيه شقيقه الاكبر من حيث الشكل مع جزء من شخصية امه و مزاجي كوالده ...
YOU ARE READING
Boomerang
Lãng mạnالحب يتجسد بالتضحية ... لا الكلام الفارغ و التراهات .. صعب جدا ان تعد احدهم بالبقاء الى جانبه حتى الموت .. فنحن لا نعلم ما يخبئ لنا المستقبل .. BxB +18 Mpreg By : kai girl