*تفاعلو ... فوت + كومنت
* اعتذر ع الاخطاء الاملائية
* البارت ( 3321 ) كلمة ~
* انجوي .....
..................................
☄حتة ليصير عدكم خربطة بتوقيت احداث الرواية ... هونهان و بقية الكوبلز الي بكوريا عدهم لهسة الدنية عصر او مغرب بينما الشيوتشين صار يمهم ليل و تعدا اوكي ؟☄
التسوق برفقة لوهان كان كارثة حقا فالاخر يدخل و يخرج في اي متجر يصادفه .. و يشتري اشياء غريبة "اشياء فتيات" ... سيهون كان يشعر بالغرابة تجاه الاخر الذي كان يجرب عدة ارواج اعجبته على سطح يده ليختار اثنان من اصل خمسة ليسرع ناحية قسم العطور و العناية بالجسم ... ليأخذ عدة زجاجات من عطر للفتيات ايضا ... بعيدا عن مجموعة العناية بالبشرة و غسولات الجسم التي كانت بالفواكه و الفراولة ...
/ ياااه لوهان هذه اخر مرة اخرج معك انت كارثة حقاً ساقاي يصرخان من الالم / انتحب بينما كان يشاهد الاخر يبحث عن مقاسه بين مجموعة التيشيرت'ز التي اعجبته ....
/ انتضر قليلاً فقط هوني اجرب هذا و ادفع الحساب و نخرج ... اجلس هناك وانتضرني حبي / اقترب منه بينما تحدث ليقبله على فمه بسرعة ثم يتجه الى غرفة القياس ليجرب التيشيرت ...
/ نخرج من هنا نذهب للمنزل لا مكان اخر ... انا احذرك / اردف سيهون بعد ان لمح لوهان يخرج و يعطي ما اشتراه للعاملة لتأخذ بطاقته المصرفية لتسحب ثمن مشترياته...
لتعود له بها مع عدة اكياس كانت بداخلها كل ما اشتراه لوهان من هذا المتجر العملاق لينتهي المطاف بسيهون يحملها كما حال بقية الاشياء التي اشتراها لوهان مسبقاً خلال فترة تسوقهم تلك .....
خلال ذلك هما غيرا ثيابهما الى جينز ثلجي مع تيشيرت لثنائي وقد طبع عليه من الامام "هون" على خاصة لوهان و قربه قلب و على خاصة سيهون "هان" و معه مفتاح ... خاصة لوهان كان ابيضاً بينما سيهون اختار الاسود ...
بعدها هما اشتريا حذائان كانا لثنائي ايضاً و بلونين متعاكسين كذلك ابيض و اسود ... لاحقاً تناولا العشاء في مطعم على اختيار لوهان ليعودا عند العاشرة الى شقة لوهان ...
/ اخر مرة اخرج معك لجولة الجحيم هذه / تمتم سيهون مرهقاً بعد ان اسقط اكياس لوهان الكثيرة على ارضية غرفة الجلوس ليلقي بنفسه على الاريكة بينما يأن بسبب ألم ساقيه ...
/ كانت احلى جولة تسوق اقوم بها في حياتي ... شكراً لك هوني / صرخ لوهان بسعادة بينما القى بنفسه فوق سيهون الذي ابتسم رغم المه ليشارك لوهان القبلة التي بادر هو بها ...
YOU ARE READING
Boomerang
Romanceالحب يتجسد بالتضحية ... لا الكلام الفارغ و التراهات .. صعب جدا ان تعد احدهم بالبقاء الى جانبه حتى الموت .. فنحن لا نعلم ما يخبئ لنا المستقبل .. BxB +18 Mpreg By : kai girl